أخر الاخبار

 

الونش يكشف موعد عودته للزمالك ويؤكد: "جسمي قشعر" أول ما سمعت كلام شيكابالا

28 سبتمبر 2023 الساعة 6:58 صباحا
اخبار الزمالك - الونش يكشف موعد عودته للزمالك ويؤكد: "جسمي قشعر" أول ما سمعت كلام شيكابالا


كشف محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك كواليس رحلته العلاجية خلال الفترة الماضية، تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة مع الفريق في الموسم الحالي.
وكان الونش قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما أدى إلى غيابه عن المشاركات مع الفريق طيلة الفترة الماضية.
وقال محمود حمدي "الونش" في مداخلة عبر قناة الزمالك: "تخطيت كل المراحل الصعبة في البرنامج التأهيلي وأقتربت من العودة، وأسير بخطى ثابتة وفق البرنامج التأهيلي والأمور تسير بشكل جيد".

وتابع: " لا أتعجل العودة .. وسأبدأ في الانضمام للتدريبات في الوقت المناسب، وسأكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الزمالك من شهرين إلى 3 أشهر"

وأضاف: "أشكر جماهير نادي الزمالك على دعمهم طيلة الفترة الماضية ولن أوفيهم حقهم، وكل اللاعبين على قلب رجل واحد ونستطيع تخطي عقبة آرتا سولار فلاعبو الزمالك رجال وتخطوا العديد من المراحل الصعبة".

وعن الفترة الحالية قال الونش: "إنكار الذات مطلوب في الفترة الحالية من أجل الخروج من هذه المرحلة بالشكل الأمثل، ولدينا القدرة على التأهل لدوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية"

وأوضح: "عبد الواحد السيد يقوم بدور كبير مع الزمالك في الفترة الحالية للم الشمل، وسنعود من ستاد القاهرة بالفوز على آرتا سولار"مشيرًا  إلى أن لاعبو الزمالك كبار ولا يحتاجون للنصيحة والاجتهاد هو أكبر معطيات النجاح.

وأتم: "ما فعله شيكابالا وحديثه عني بعد مباراة بيراميدز أشكره عليه، "جسمي قشعر" أول ما سمعت كلام شيكابالا عني"


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد