أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يهزم الإتحاد السكندري. المصري البورسعيدي يحقق الفوز الأول .فاركو يشكو القلاوي

28 سبتمبر 2023 الساعة 9:38 مساء
اخبار الزمالك - الإسماعيلي يهزم الإتحاد السكندري.  المصري البورسعيدي يحقق الفوز الأول  .فاركو يشكو القلاوي


الإسماعيلي يصالح جماهيره بثلاثية في مرمى الاتحاد السكندري
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري النيل.
افتتح حمدي النقاز أهداف الإسماعيلي في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل للاتحاد السكندري مابولولو في الدقيقة 30 من تصويبة رائعة داخل منطقة جزاء الأصفر وبعد 8 دقائق فقط سجل الهدف الثاني للدراويش عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 38 من تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء لينتهى الشوط الأول بنتيجة 2/1.
وفي الشوط الثاني استمر الدراويش في الضغط إلى أن أضاف الهدف الثالث ياو أنور في الدقيقة 51 بعد تمريرة نموذجية من النقاز ليضعها في شباك الضيوف معلنا عن الهدف الثالث.
وحصد ياو أنور نجم الإسماعيلي جائزة رجل المباراة بعدما تألق وساعد فريقه في تحقيق الفوز.
بهذه النتيجة ينجح الدراويش في مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام زد، بينما يتلقى الاتحاد الهزيمة الأولى بعد الفوز على سيراميكا في الجولة ذاتها.
وحصد الإسماعيلي الثلاث نقاط الأولى في مشوار الدوري يحتل بهم المركز السابع بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز العاشر.
وجاء تشكيل الدراويش كالتالي:حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعمالدفاع: محمد هاشم، إياد العسقلاني، محمد نصر، حمدي النقازالوسط: محمد مخلوف، عمر الساعي، محمد عبدالسميع، مروان حمدي، عبدالرحمن مجديالهجوم: ياو أنور
فيما ضم تشكيل الاتحاد السكندري كلًا من: حراسة المرمى: الهاني سليمانالدفاع: أحمد غنيم، سيف تقا، محمود شبانة، كريم الديب الوسط: مورو ساليفو، خالد الغندور، بلال السيد، رجب عمران، أحمد عيد الهجوم: مابولولو
أدار اللقاء تحكيميًا، محمد معروف حكمًا للساحة وعاونه كلًا من يوسف البساطي وعدي عيد، هشام القاضي حكمًا رابعًا، ومصطفى عثمان حكمًا للفيديو وعاونه أحمد حامد فهيم.
 
 
المصري يحرز فوزه الأول في الدوري المصري بهدف في شباك فاركو
 
أحرز المصري البورسعيدي انتصاره الأول في منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" في مباراته بالجولة الثانية ضد فاركو، والتي أقيمت على ملعب برج العرب ليتفوق النسور الخضراء بهدف نظيف.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم حصول المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط، لكن شهدنا تألق كبير من شيكا، حارس فاركو، الذي أبعدها ببراعة ليحافظ على النتيجة سلبية كما بدأ اللقاء.
ودخل المصري الشوط الثاني بهدف تعويض ركلة الجزاء الضائعة، ليتمكن النسور من الوصول لمرمى شيكا في الدقيقة 54 بعد عرضية من الشامي لميدو جابر داخل المنطقة الذي سدد كرة شبه أرضية عانقت الشباك لتمنح الفوز لأصحاب الأرض.
وبهذا الانتصار تمكن المصري من القفز ثمان مراكز، حيث أصبح في المركز العاشر من الترتيب ومعه ثلاث نقاط، فيما تذيل فاركو ترتيب الجدول بدون أي نقاط في المركز الـ18.
 
فاركو: نجهز شكوى رسمية ضد حكم مباراة المصري وما حدث فضيحة.. خاص 

تحدث عاطف حنفي المشرف العام على فريق الكرة بنادي فاركو، عن الأخطاء التحكيمية للحكم حمادة القلاوي، في مواجهة الفريق السكندري ضد المصري البورسعيدي مساء اليوم.
قال عاطف حنفي في تصريحات خاصة:" نجهز شكوى رسمية ضد الحكم حمادة القلاوي في رابطة الأندية واتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية".
تابع عاطف حنفي حديثه قائلا:" ما حدث في مباراة فاركو فضيحة تحكيمية بكل ما المقاييس وسنطالب رابطة الأندية بمعاقبة الحكم".
أتم قائلا:" بعد مرور جولتين رأينا الأخطاء التحكيمية بكثرة وهذا أمر غير مقبول، وسنرسل شكوى رسمية لرابطة الأندية مساء اليوم".
ورفض حمادة القلاوي احتساب ركلة جزاء لفريق فاركو، عقب تدخل مشترك وشد واضح من حسين السيد ظهير أيسر المصري، مع السوداني سيف تيري مهاجم الفريق حسب وصفهم.
وأحرز المصري البورسعيدي انتصاره الأول في منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" في مباراته بالجولة الثانية ضد فاركو، والتي أقيمت على ملعب برج العرب ليتفوق النسور الخضراء بهدف نظيف.
وبهذا الانتصار تمكن المصري من القفز ثمان مراكز، حيث أصبح في المركز العاشر من الترتيب ومعه ثلاث نقاط، فيما تذيل فاركو ترتيب الجدول بدون أي نقاط في المركز الـ18.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد