أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يهزم الإتحاد السكندري. المصري البورسعيدي يحقق الفوز الأول .فاركو يشكو القلاوي

28 سبتمبر 2023 الساعة 9:38 مساء
الإسماعيلي يهزم الإتحاد السكندري.  المصري البورسعيدي يحقق الفوز الأول  .فار


الإسماعيلي يصالح جماهيره بثلاثية في مرمى الاتحاد السكندري
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري النيل.
افتتح حمدي النقاز أهداف الإسماعيلي في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل للاتحاد السكندري مابولولو في الدقيقة 30 من تصويبة رائعة داخل منطقة جزاء الأصفر وبعد 8 دقائق فقط سجل الهدف الثاني للدراويش عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 38 من تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء لينتهى الشوط الأول بنتيجة 2/1.
وفي الشوط الثاني استمر الدراويش في الضغط إلى أن أضاف الهدف الثالث ياو أنور في الدقيقة 51 بعد تمريرة نموذجية من النقاز ليضعها في شباك الضيوف معلنا عن الهدف الثالث.
وحصد ياو أنور نجم الإسماعيلي جائزة رجل المباراة بعدما تألق وساعد فريقه في تحقيق الفوز.
بهذه النتيجة ينجح الدراويش في مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام زد، بينما يتلقى الاتحاد الهزيمة الأولى بعد الفوز على سيراميكا في الجولة ذاتها.
وحصد الإسماعيلي الثلاث نقاط الأولى في مشوار الدوري يحتل بهم المركز السابع بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز العاشر.
وجاء تشكيل الدراويش كالتالي:حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعمالدفاع: محمد هاشم، إياد العسقلاني، محمد نصر، حمدي النقازالوسط: محمد مخلوف، عمر الساعي، محمد عبدالسميع، مروان حمدي، عبدالرحمن مجديالهجوم: ياو أنور
فيما ضم تشكيل الاتحاد السكندري كلًا من: حراسة المرمى: الهاني سليمانالدفاع: أحمد غنيم، سيف تقا، محمود شبانة، كريم الديب الوسط: مورو ساليفو، خالد الغندور، بلال السيد، رجب عمران، أحمد عيد الهجوم: مابولولو
أدار اللقاء تحكيميًا، محمد معروف حكمًا للساحة وعاونه كلًا من يوسف البساطي وعدي عيد، هشام القاضي حكمًا رابعًا، ومصطفى عثمان حكمًا للفيديو وعاونه أحمد حامد فهيم.
 
 
المصري يحرز فوزه الأول في الدوري المصري بهدف في شباك فاركو
 
أحرز المصري البورسعيدي انتصاره الأول في منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" في مباراته بالجولة الثانية ضد فاركو، والتي أقيمت على ملعب برج العرب ليتفوق النسور الخضراء بهدف نظيف.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم حصول المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط، لكن شهدنا تألق كبير من شيكا، حارس فاركو، الذي أبعدها ببراعة ليحافظ على النتيجة سلبية كما بدأ اللقاء.
ودخل المصري الشوط الثاني بهدف تعويض ركلة الجزاء الضائعة، ليتمكن النسور من الوصول لمرمى شيكا في الدقيقة 54 بعد عرضية من الشامي لميدو جابر داخل المنطقة الذي سدد كرة شبه أرضية عانقت الشباك لتمنح الفوز لأصحاب الأرض.
وبهذا الانتصار تمكن المصري من القفز ثمان مراكز، حيث أصبح في المركز العاشر من الترتيب ومعه ثلاث نقاط، فيما تذيل فاركو ترتيب الجدول بدون أي نقاط في المركز الـ18.
 
فاركو: نجهز شكوى رسمية ضد حكم مباراة المصري وما حدث فضيحة.. خاص 

تحدث عاطف حنفي المشرف العام على فريق الكرة بنادي فاركو، عن الأخطاء التحكيمية للحكم حمادة القلاوي، في مواجهة الفريق السكندري ضد المصري البورسعيدي مساء اليوم.
قال عاطف حنفي في تصريحات خاصة:" نجهز شكوى رسمية ضد الحكم حمادة القلاوي في رابطة الأندية واتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية".
تابع عاطف حنفي حديثه قائلا:" ما حدث في مباراة فاركو فضيحة تحكيمية بكل ما المقاييس وسنطالب رابطة الأندية بمعاقبة الحكم".
أتم قائلا:" بعد مرور جولتين رأينا الأخطاء التحكيمية بكثرة وهذا أمر غير مقبول، وسنرسل شكوى رسمية لرابطة الأندية مساء اليوم".
ورفض حمادة القلاوي احتساب ركلة جزاء لفريق فاركو، عقب تدخل مشترك وشد واضح من حسين السيد ظهير أيسر المصري، مع السوداني سيف تيري مهاجم الفريق حسب وصفهم.
وأحرز المصري البورسعيدي انتصاره الأول في منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" في مباراته بالجولة الثانية ضد فاركو، والتي أقيمت على ملعب برج العرب ليتفوق النسور الخضراء بهدف نظيف.
وبهذا الانتصار تمكن المصري من القفز ثمان مراكز، حيث أصبح في المركز العاشر من الترتيب ومعه ثلاث نقاط، فيما تذيل فاركو ترتيب الجدول بدون أي نقاط في المركز الـ18.

اخبار الزمالك

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح  إتحاد جدة ..رونالدو الهداف ال

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح إتحاد جدة ..رونالدو الهداف التاريخى .هبوط أبها مع موسيمانى

  الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة    حقق نادي الهلال السعودي، بطولة الدوري الذهبي بدون أي خسارة، بعد الفوز على نظيره الوحدة بهدفين لهدف، مساء اليوم ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة، التي أقيمت بملعب الملك عبد العزيز.الهلال يهزم الوحدة ويحقق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي.

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي   أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما

 الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى  الملاحات

الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى الملاحات

  بهدفين ملعوبين . الزمالك أغرق الاتحاد الإسكندرية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    استعاد فريق الزمالك اليوم، ذاكرة الانتصارات فى دورى النيل، واوقف نزيف النقاط ، بعد تحقيق فوزاً مستحق  على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل ، كان من

الزمالك اليوم .. المحكمة الإدارية تؤمن مجلس حسين لبيب وتصدم مرتضى منصور. تركى الشيخ يكشف موقف السعودية من السوبر الإفريقي

المحكمة الإدارية ترفض جميع الطعون ضد انتخابات الزمالك هاني عصام وسارة عبد الباقي  أصدر الدكتور كمال شعيب، المحامي بالنقض والمستشار القانون لنادي الزمالك، بياناً صحفياً يعلن فيه رفض المحكمة الإدارية العليا لكافة الطعون المقدمة ضد انتخابات

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

  الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري  مهاب ممدوح  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة
الزمالك ضد الإتحاد السكندري لاستعادة ذاكرة الانتصارات المحلية ..جوميز يستقر على التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!
المزيد