الزمالك ضد أرتا سولار يلعب بالابيض ..أوسوريو يعيد الرباعي السوبر .شباب الزمالك يهزم البنك الأهلي

29 سبتمبر 2023 الساعة 8:29 مساء
الزمالك ضد أرتا سولار يلعب بالابيض ..أوسوريو يعيد الرباعي السوبر .شباب الزما


 
الزمالك يواجه ارتا سولار الجيبوتي بالقميص الأبيض 
 
عقد  الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدا السبت في السابعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي.
وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه الأساسي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" ، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر الفاتح.
وفي نفس الوقت يرتدي فريق أرتا سولار زيه البديل باللون الأزرق، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق الجيبوتي زيه باللون الأصفر الكامل.
وحضر الاجتماع من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وسعد عابدين اداري الفريق  بالإضافة إلى طاقم التحكيم الغاني المكلف بإدارة اللقاء وممثلي نادي أرتا سولار.
 
أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار بعودة فتوح ودونجا والمثلوثي وجابر 
 
 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في السابعة مساء غدا السبت باستاد القاهرة الدولي.
وتضم القائمة كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حاتم سكر .
خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.
خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .
 
 
"زمالك 2009" يهزم البنك الأهلي في دوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2009  على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الجمهورية.
أحرز أهداف الزمالك كل من؛ أحمد إبراهيم وعمر رضا الديب .
وقدم لاعبو الزمالك أداءا فنيا متميزا خلال المباراة، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل هدفين بالشوط الأول، كما أهدر الفريق أكثر من فرصة في الشوط الثاني.
وشهدت المباراة حضور جمال حمزة المدير الفني لقطاع الناشئين وحازم إمام نائب المدير الفني وأحمد السيسي مدير إداري القطاعات لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.
ويقود فريق 2009 كل من؛ إسلام عادل المأمور مديرا فنيا، إسماعيل نوح آدم و حسن لطفي مدربين مساعدين، وليد عبد الكريم مدربا لحراس المرمى، أشرف محمود للإصابات و التأهيل، أحمد محارب إداريا، يوسف سيد عاملا للمهمات.

اخبار الزمالك

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهامأثار حصول أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري جدلا واسعا في ظل تألق عبد الله السعيد لاعب الزمالك الذي سجل هدفا وصنع

إسبانيا تفتتح يورو 2024  باكتساح  كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 باكتساح كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 بثلاثية في شباك كرواتيا    فاز منتخب إسبانيا، أمام نظيره كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية  أحمد عادل الشريف      حقق المنتخب السويسري فوزًا عريضًا على حساب المجربثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

  نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك ان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ابدى إعجابه باحد لاعبى  فريق سيراميكا كليوباترا بعد مباراة الفريقين بالأمس ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك اليوم اجازة فى وقفة العيد .موعد مباراة المصري  .إيقاف عمر جابر و6  لاعبين مهددين بالغياب عن القمة أمام الأهلي
عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة
شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل
عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا
المزيد