أخر الاخبار

 

الزمالك يحل أزمة قيد السلة والطائرة والتعاقد مع أوجي مايو والليبى بولبابة .مرتبط اليد يدمر البنك الأهلي

29 سبتمبر 2023 الساعة 8:50 مساء
الزمالك يحل أزمة قيد السلة والطائرة والتعاقد مع أوجي مايو والليبى بولبابة .


 
الزمالك يحل أزمة قيد السلة والطائرة والتعاقد مع أوجي مايو والليبى بولبابة 


 
نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي في اعتماد عقود جميع لاعبي الفريق  الأول للكرة الطائرة والموافقة علي توثيق العقود وفقا لجميع الاتفاقات المالية المبرمة بين النادي واللاعبين بحيث يتم تسجيل جميع اللاعبين بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة في الاتحاد المصري للكرة الطائرة .
وأكد أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة الثلاثية والمدير المالي أنه اعتمد رسميا جميع عقود لاعبي الكرة الطائرة وتمت الموافقة بشكل نهائي علي الأمور المالية لكل اللاعبين حتى يتسنى للجهاز الفني والإداري توثيق عقود اللاعبين بالاتحاد .
وكشف أحمد فؤاد الوطن عن قرر صرف المستحقات المالية الخاصة بالمحترف الليبي محمد بولبابة والبالغة 20 ألف دولار مؤكدا أن المستحقات المالية تم تدبيرها كاملة وسيتم صرفها للاعب غدا السبت.
وأضاف أحمد فواد الوطن عضو اللجنة و المديرالمالي أنه تم تدبير باقي مقدمات اللاعبين، خاصة  الصفقات الجديدة "مروان الصافي ودولا" وسيتم صرفها غدا أيضا بالإضافة لمنح جميع اللاعبين كافة مستحقاتهم في موعد أقصاه يوم الأحد المقبل .
وأكد أن اللجنة سبق وقامت بصرف مستحقات لاعب الفريق أحمد يوسف عفيفي ومنحه مقدم التعاقد  ومستحقاته المالية المتاخرة عن الموسم الماضي .
وأشار إلى  أنه يتابع عن كثب مع جهاز الكرة الطائرة سرعة إنهاء إجراءات قيد اللاعبين بالاتحاد غدا السبت أو بعد غدا الأحد على أقصى تقدير .
في سياق متصل كشف المدير المالي عن اعتماد اللجنة لجميع عقود لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بإلاضافة لتوفير مستحقات المحترف أوجي مايو، لاعب فريق السلة والبالغة 25  ألف دولار مشدد علي أنه اللاعب سيحصل علي المبلغ كاملا فور عودة البعثة من قطر .
وأختتم عضو اللجنة الثلاثية تصريحاته بأنه يولي ملف مستحقات ومقدمات عقود اللاعبين بالفريق الجماعية القدم والطائرة والسلة واليد عناية خاصة من أجل توفير الاستقرار الإداري لهم حتي يتسنى لهم اسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات  وحصد البطولات.
مرتبط يد 2006 يهزم البنك الأهلي 29 - 18

فاز فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2006 على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 18/29 بالمباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الأول لبطولة دوري المحترفين .
وقدم لاعبو الزمالك أداءا قويا خلال شوطي اللقاء، إذ أنهى الأبيض الشوط الأول لصالحه بنتيجة  10/14 ،قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 18/29 .
 يذكر أن الفريق فاز على الترسانة بنتيجة31/40 بالجولة السابقة التي جمعتهما الجمعة الماضية بصالة ميت عقبة . 
ومن المقرر  أن يواجه الفريق نظيره هليوبوليس يوم الجمعة المقبل  في تمام الخامسة مساءا بصالة الشروق  .
ويتكون الجهاز الفني للفريق من: محمد رمضان "هتلر "مديراً فنياً ومحمد البوهي مدرباً ومحمود عبدالله مدرباً لحراس المرمي وجمال شعبان إداريا.

اخبار الزمالك

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد