أخر الاخبار

 

إلغاء مباراة إتحاد جدة و سباهان الإيراني بسبب تمثال سليماني .البدري يشكو قبل مواجهة الرفاع البحريني. رفع عدد الأجانب فى الدوري السعودي

2 اكتوبر 2023 الساعة 8:12 مساء
اخبار الزمالك - إلغاء مباراة إتحاد جدة و سباهان الإيراني بسبب تمثال سليماني .البدري يشكو قبل مواجهة الرفاع البحريني. رفع عدد الأجانب فى الدوري السعودي


 
لاعبى إتحاد جدة يرفضون اللعب أمام سباهان الإيراني بسبب تمثال سليماني 
تقرر إلغاء مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2023/2024.
وجاء قرار إلغاء المباراة من المراقب بسبب رفض فريق الاتحاد السعودي خوض اللقاء بسبب وجود صور ولافتات سياسية في ملعب اللقاء
ورفض فريق الاتحاد السعودي الدخول إلى ملعب نقش جهان لمواجهة فريق سباهان الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
وتأخر انطلاق مباراة الاتحاد ضد سباهان على ملعب نقش جهان، بعدما رفض الفريق السعودي الدخول إلى الملعب أو إجراء عمليات الإحماء قبل خوض اللقاء

 أن لاعبو الاتحاد حرصوا على إجراء الإحماء والتمارين الخاصة في غرفة تبديل الملابس دون الخروج إلى الملعب بسبب تواجد تمثال قاسم سليماني.
وأبلغ مسؤول الاتحاد المراقب الإداري الآسيوي بأن الفريق لن ينزل لأرض ملعب المباراة مال لم يتم إزالة كافة التماثيل الموجودة في مداخل الملعب.
وبات من المنتظر إصدار الاتحاد الآسيوي بيانًا رسميًا في الساعات القادمة لتحديد مصير اللقاء باحتساب نتيجة المباراة لاحد الفريقين أو تحديد موعد جديد لهذه القمة.
وكان الاتحاد قد نجح في الانتصار في اللقاء الأول بالجولة الأولى على فريق أجمك بثلاثية نظيفة، فيما تعادل فريق سباهان أمام فريق القوة الجوية العراقي بهدفين لكل فريق.
 
 
تفاصيل شكوى حسام البدري قبل مهمته مع الزوراء العراقي
 
يستعد حسام البدري، مدرب فريق الزوراء العراقي لخوض أول مباراة له أمام فريق الرفاع البحرينى ،على ملعب نادي الرفاع، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.وكان الزوراء العراقي قد بدأ البطولة بالهزيمة من العربي الكويتي بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الأولى.
 
وأكد حسام البدري في تصريحات للمؤتمر الصحفي، قبل مواجهة الرفاع، أن توقيت بطولة كأس الاتحاد الآسيوي غير مناسب، مشيرا إلى أن فترة الاعداد للبطولة كانت قصيرة للغاية.
 
 
وقال البدري: "لدينا خمس مباريات وعلينا تحقيق الفوز في جميع المباريات للتأهل للدور القادم".وأكمل مدرب الزوراء: "وقت البطولة غير مناسب وبدأنا مرحلة الاعداد في وقت متأخر، ولكن علينا أن نعمل مع الظروف وبدون تبريرات".
 
وأوضح البدري في تصريحاته أنه يعاني من توقيت البطولة غير المناسب، قبل المواجهة المنتظرة أمام الرفاع البحريني.
 
 
الدوري السعودي يرفع عدد الأجانب 
قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإجتماع مساء اليوم الإثنين، من أجل مناقشة إمكانية زيادة عدد اللاعبين الأجانب في أندية دوري روشن السعودي.


وأفادت التقارير الصحفية الواردة من السعودية، بأن اتحاد الكرة سيُعقد اليوم لمناقشة زيادة عدد أجانب أندية دوري روشن السعودي إلى 10 بدلاً من 8، وهو الحد الأعلى حالياً.


وذكرت المصادر السعودية، أن الاجتماع سيضم ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم، الأمين العام، وسعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين، وناصر لارجيت، المدير الفني، وممثل من لجنة المسابقات.


وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن مناقشات اليوم ستكون بمثابة خطوة أولى صوب قرار اعتماد زيادة اللاعبين الأجانب.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد