أخر الاخبار

 

إلغاء مباراة إتحاد جدة و سباهان الإيراني بسبب تمثال سليماني .البدري يشكو قبل مواجهة الرفاع البحريني. رفع عدد الأجانب فى الدوري السعودي

2 اكتوبر 2023 الساعة 8:12 مساء
إلغاء مباراة إتحاد جدة و سباهان الإيراني بسبب تمثال سليماني .البدري يشكو قب


 
لاعبى إتحاد جدة يرفضون اللعب أمام سباهان الإيراني بسبب تمثال سليماني 
تقرر إلغاء مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2023/2024.
وجاء قرار إلغاء المباراة من المراقب بسبب رفض فريق الاتحاد السعودي خوض اللقاء بسبب وجود صور ولافتات سياسية في ملعب اللقاء
ورفض فريق الاتحاد السعودي الدخول إلى ملعب نقش جهان لمواجهة فريق سباهان الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
وتأخر انطلاق مباراة الاتحاد ضد سباهان على ملعب نقش جهان، بعدما رفض الفريق السعودي الدخول إلى الملعب أو إجراء عمليات الإحماء قبل خوض اللقاء

 أن لاعبو الاتحاد حرصوا على إجراء الإحماء والتمارين الخاصة في غرفة تبديل الملابس دون الخروج إلى الملعب بسبب تواجد تمثال قاسم سليماني.
وأبلغ مسؤول الاتحاد المراقب الإداري الآسيوي بأن الفريق لن ينزل لأرض ملعب المباراة مال لم يتم إزالة كافة التماثيل الموجودة في مداخل الملعب.
وبات من المنتظر إصدار الاتحاد الآسيوي بيانًا رسميًا في الساعات القادمة لتحديد مصير اللقاء باحتساب نتيجة المباراة لاحد الفريقين أو تحديد موعد جديد لهذه القمة.
وكان الاتحاد قد نجح في الانتصار في اللقاء الأول بالجولة الأولى على فريق أجمك بثلاثية نظيفة، فيما تعادل فريق سباهان أمام فريق القوة الجوية العراقي بهدفين لكل فريق.
 
 
تفاصيل شكوى حسام البدري قبل مهمته مع الزوراء العراقي
 
يستعد حسام البدري، مدرب فريق الزوراء العراقي لخوض أول مباراة له أمام فريق الرفاع البحرينى ،على ملعب نادي الرفاع، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.وكان الزوراء العراقي قد بدأ البطولة بالهزيمة من العربي الكويتي بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الأولى.
 
وأكد حسام البدري في تصريحات للمؤتمر الصحفي، قبل مواجهة الرفاع، أن توقيت بطولة كأس الاتحاد الآسيوي غير مناسب، مشيرا إلى أن فترة الاعداد للبطولة كانت قصيرة للغاية.
 
 
وقال البدري: "لدينا خمس مباريات وعلينا تحقيق الفوز في جميع المباريات للتأهل للدور القادم".وأكمل مدرب الزوراء: "وقت البطولة غير مناسب وبدأنا مرحلة الاعداد في وقت متأخر، ولكن علينا أن نعمل مع الظروف وبدون تبريرات".
 
وأوضح البدري في تصريحاته أنه يعاني من توقيت البطولة غير المناسب، قبل المواجهة المنتظرة أمام الرفاع البحريني.
 
 
الدوري السعودي يرفع عدد الأجانب 
قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإجتماع مساء اليوم الإثنين، من أجل مناقشة إمكانية زيادة عدد اللاعبين الأجانب في أندية دوري روشن السعودي.


وأفادت التقارير الصحفية الواردة من السعودية، بأن اتحاد الكرة سيُعقد اليوم لمناقشة زيادة عدد أجانب أندية دوري روشن السعودي إلى 10 بدلاً من 8، وهو الحد الأعلى حالياً.


وذكرت المصادر السعودية، أن الاجتماع سيضم ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم، الأمين العام، وسعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين، وناصر لارجيت، المدير الفني، وممثل من لجنة المسابقات.


وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن مناقشات اليوم ستكون بمثابة خطوة أولى صوب قرار اعتماد زيادة اللاعبين الأجانب.

اخبار الزمالك

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد