أخر الاخبار

 

الزمالك ضد زد اف سي فى دوري النيل .. والجماهير تشجع فلسطين زد يسجل الهدف الثاني والجماهير تهتف العب بقى ياعم خلى عندك دم

3 نوفمبر 2023 الساعة 6:58 مساء
الزمالك ضد زد اف سي فى دوري النيل .. والجماهير تشجع فلسطين زد يسجل الهدف الثا


واصل لاعبى الزمالك فصولهم الباردة خلال الشوط الأول من لقاء زد اف سي، المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري النيل. 
انتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيري بعد مرور  ثلاث دقائق قبل أن يسجل مصطفى زيكو،  هدف التعادل الصادم بعد مرور 33 دقيقة .
الزمالك قدم عرض متباين خلال خمسة وأربعين دقيقة بخلاف 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع فبعد بداية رائعة نجح الجزيري فى تسجيل هدف واضاع اخر من انفراد بعلي لطفي واضاع نداي ومنسى واوباما فرصة بثلاث أرواح.
لكن مع الدقيقة 25 يتحول الأمر حيث سيطر زد بقيادة قطة وشادي حسين ولالا وزيكو على مجريات الأمور، وزادت أخطاء مدافعى الزمالك حتى أحرز زيكو ،هدف التعادل، لكن استمرت حالة توهان لاعبي الزمالك وأخطاء المدافعين المثلوثي وعبد المجيد وعبد الغنى مع عجز المهاجمين عن تشكيل خطورة على المرمى حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
 
مع مطلع الشوط الثاني أجرى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، تغييرين بخروج ناصر منسي ومحمد عبد الغني، ومشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا وحاتم سكر املا فى تنشيط الهجوم. 
واضطر أوسوريو، لتغيير سيف الدين الجزيري، الذى أصيب فى كرة مشتركة مع محمد سمير،  حيث شارك عمر جابر ونقل إبراهيما نداي كمهاجم .
واعتمد زد اف سي،  على الهجمات المرتدة، التى كاد عبد الله مجدي ،أن يسجل بضربة رأس من عرضية البديل أحمد سيد عبد النبي ، لولا التدخل الاسطوري من عواد الذى ابعد الكرة بقبضة يده .
وأجرى مجدي عبد العاطى ثلاث تغييرات بمشاركة ديلسون كتمونى ورافت خليل 
ويسجل كامونى الهدف الثاني لفريق زد اف سي، من تمريرة رأفت خليل بعد اصطدام الكرة بحسام عبد المجيد وسط غضب من الجماهير التى هتفت العب بقى يا عم خللى عندك دم .
جماهير الزمالك تهتف لفلسطين وترتدي الأسود في لقاء زد 
 
سارة عبد الباقي
حرصت  جماهير الزمالك المتواجدة باستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الأبيض أمام فريق زد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، على ارتداء قمصان  سوداء لمساندة الشعب الفلسطيني في محنته.
وهتفت الجماهير قائلة :" فلسطين فلسطين بالروح نفديكي يا فلسطين"
و يضم تشكيل الزمالك كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع:  حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.
خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد  وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق  ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار"  ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا .
و يضم تشكيل زد  كل من: 
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: مصطفى العش – محمد سمير  – محمد إسماعيل  – علي لالا.
خط الوسط : عبد الله مجدي  – محمد أشرف  – بيتر موتوموسي - أحمد عاطف قطة.
خط الهجوم: مصطفى زيكو - شادي حسين.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد