أخر الاخبار

 

نكشف كواليس ظهور أوسوريو فى الجبلاية بعد لقاء امير مرتضى . واول تحرك من الزمالك ..واجتماع مجلس حسين لبيب

13 نوفمبر 2023 الساعة 5:17 مساء
نكشف كواليس  ظهور أوسوريو فى الجبلاية  بعد لقاء  امير مرتضى .  واول تحرك من ال


 
نكشف اول تحرك من الزمالك لمواجهةشكوي أوسوريو 
سارة عبد الباقي 
حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة على التوجه لمقر اتحاد الكرة عصر اليوم، لحسم أزمة مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأبيض.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الثنائي طلب مقابلة أوسوريو في اتحاد الكرة اليوم من أجل حل أزمة مستحقات المدير الفني المتأخرة لدى النادي.
وكان المدير الفني الكولومبي توجه إلى اتحاد الكرة وطلب مقابلة جمال علام رئيس اتحاد الكرة للحديث معه بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض، خاصة وأنه يتبقى له راتب 3 أشهر مستحقات متأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ راتب شهرين.
وأضاف المصدر أن عبد الواحد السيد وأحمد خالد حسانين سيقدمان للجبلاية مستندات تفيد تخلف أوسوريو عن الاجتماع بإدارة الزمالك  ،لتسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
نكشف كواليس ظهور أوسوريو فى الجبلاية 
كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم عن سر توجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك إلى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين.
وأوضح المصدر أن المدير الفني توجه إلى اتحاد الكرة وطلب مقابلة جمال علام رئيس اتحاد الكرة للحديث معه بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض، خاصة وأنه يتبقى له راتب 3 أشهر مستحقات متأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ راتب شهرين.
وأضاف المصدر أن المدير الفني لم يجد جمال علام في مقر اتحاد الكرة، ليغادر أوسوريو مقر الجبلاية دون الحديث مع أي مسؤول بالاتحاد.
وكان تردد أن تواجد الخواجة الكولومبي جاء بعد ساعات من لقاؤه مع أمير مرتضى، المشرف العام السابق على فريق كرة القدم في الزمالك. 
وكان مجلس إدارة الزمالك قرر رحيل المدير الفني الكولومبي في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء زد في الدوري، ولم يجتمع مسؤولو الأبيض مع المدير الفني لحل أزمة مستحقاته المتأخرة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
مجلس الزمالك الجديد يجتمع اليوم 
مجلس الزمالك يجتمع اليوم لحسم ملف الثلاثي المتمرد والمدير الفني 


يجتمع  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في السادسة مساء اليوم الاثنين، لمناقشة العديد من الملفات المهمة بالنادي وعلى رأسها ملفات فريق كرة القدم. 
ومن المقرر أن يناقش مجلس الإدارة موقف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق بعد خضوعهم للتحقيق في الفترة الماضية عقب مغادرة اللاعبين لمعسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري. 
وفي نفس الوقت سيناقش المدير الفني الجديد للفريق عقب توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتعيين معتمد جمال في الفترة الأخيرة في منصب المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اخبار الزمالك

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فو

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فوز ألمانيا الكاسح على اسكتلندا

جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 "15-06-2024" تتواصل اليوم لقاءات بطولة كأس الأمم الأوروبية دور المجموعات حيث تلعب المجر وسويسرا فى الرابعة عصرا وفى الساعة السابعة مساءا إسبانيا ضد كرواتيا وفى السهرة لقاء إيطاليا ضد ألبانيا المقرر أن ينطق فى الساعة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد