أخر الاخبار

 

منتخب الشباب يحقق فوزا كبيرا على الجزائر بثلاثية ببطولة شمال أفريقيا

17 نوفمبر 2023 الساعة 4:59 مساء
اخبار الزمالك - منتخب الشباب يحقق فوزا كبيرا على الجزائر بثلاثية ببطولة شمال أفريقيا


منتخب الشباب يحقق فوزا كبيرا على الجزائر بثلاثية ببطولة شمال أفريقيا


مهاب ممدوح
حقق منتخب مصر  للشباب فوزا كبيرا على نظيره منتخب الجزائر اليوم الجمعة في ثاني مباريات الفراعنة ببطولة شمال أفريقيا الودية المقامة حاليا بتونس، بثلاثة أهداف نظيفة.

تقدم منتخب مصر بالهدف الأول عن طريق رأسية من عبد الرحمن خالد في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة لتصبح النتيجة 1/0 لصالح الفراعنة الصغار.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا مع الدقيقة 47، سجل محمد عبدالله الهدف الثاني بعد انطلاقة سريعة وتوغل لدفاعات الجزائر قبل أن يسجل أحمد كباكا الهدف الثالث للفراعنة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز مصر 3/0.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب مصر المركز الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يحتل الجزائر المركز الخامس والأخير بدون رصيد.

وكان قد تعادل منتخب مصر مع ليبيا في مستهل مشواره في بطولة شمال أفريقيا بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت أول أمس الأربعاء.

وتضم قائمة منتخب مصر 22 لاعبا كالتالي :

عبد المنعم تامر ، أحمد وهبة ، أحمد جابر ، معتز محمد ، أحمد عابدين ، حسام عوض الله ، محمد سمير ، يوسف عبد الحفيظ ، حسن أبو المعاطي ، مهاب سامي ، مروان محمود ، أحمد خالد كباكا، فارس خالد ، محمد السيد ، هادي عامر ، كريم حامد، محمد عبد الله ، عمرو خالد ، عمر خضر ، مهند محمد ، كريم سعيد ، محمد زعلوك.

فيما يضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من: وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، رامي عادل مدربا مساعدا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال، عادل محفوظ مديرا اداريا، كريم فهمي محلل أداء، الدكتور هاجد هاني طبيبا، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد