أخر الاخبار

 

نكشف بيراميدز يخطط لخطف نجم الأهلي ..الزمالك يتلقى هدية من الكاف .اخر تطورات مصير فتوح مع الزمالك

19 نوفمبر 2023 الساعة 11:27 مساء
نكشف بيراميدز يخطط لخطف نجم الأهلي ..الزمالك يتلقى هدية من الكاف .اخر تطورات


الزمالك يتلقى هدية من الكاف 
قال مصدر بنادي الزمالك، إنهم حصلوا على موافقة الاتحاد الأفريقي (كاف) بإقامة مباراة الذهاب بالكونفدرالية أمام فريق سوار الغيني في مصر بدلاً من إقامتها في غينياوأشار المصدر إلى أن الموافقة جاءت بعد إرسال موافقة النادي الغيني على طلب الزمالك وتحمله مصاريف سفرهم وفندق الإقامة.
 
وأوضح المصدر ذاته أن الزمالك قد اتفق مع نادي سوار على خوض المباراة في القاهرة؛ حيث هناك محاولات لإقامتها على ستاد السلام بدلًا من برج العرب.ومن المقرر أن يتلقي فريق الزمالك نظيره سواد الغيني يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
خاص.. قرار بيراميدز من التعاقد مع علي معلول
 
كشف مصدر داخل نادي بيراميدز من التعاقد مع التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.
 
وأكد المصدر أن معلول خارج حسابات بيراميدز ولن يتم التعاقد معه حتى لو رحل بالمجان عن صفوف الأهلي.وأشار المصدر إلى أن إدارة بيراميدز الأولوية بالنسبة لها في تجديد التعاقد مع محمد حمدي لاعب الفريق في الفترة المقبلة.
 
واستقر مسئولو الأهلي على رحيل معلول مع نهاية الموسم الجاري وعدم التجديد له بسبب الرقم الكبير الذي يحصل عليه ويقترب من 60 مليون جنيه في الموسم الواحد.
نجم الزمالك يكشف آخر تطورات مصير فتوح 

كشف طارق السيد، نجم نادى الزمالك السابق، عن إستعداد الظهير الأيسر للفريق الأول بالأبيض، أحمد فتوح للتقدم بإعتذار لجماهير النادى خلال ساعات.
وتعرض أحمد فتوح، لعقوبة الإيقاف والعرض للبيع من قبل مجلس إدارة نادى الزمالك، بسبب مغادرته معسكر الفريق دون إذن، فى ليلة مباراة الفريق أمام زد إف سي في الدوري الممتاز.
وقال طارق السيد في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2":" هناك علاقة قوية تجمعنى بأحمد فتوح، واللاعب سيتقدم بإعتذار لجمهور الزمالك خلال 48 ساعة، وسيحدث ذلك بعد تدخل شخصى منى ومن بعض المفربين منه".
وكان الزمالك قد خسر مباراتين على التوالى أمام إنبى وإف سى زد، وأقال مدربه الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، وعرض الثلاثى المذكور للبيع وإيقاهم وإحالتهم للتحقيق فى حزمة من القرارات التى تتعلق بفريق كرة القدم بالنادى.
وأضاف  الظهير الأيسر السابق لمنتخب مصر:" فتوح تقدم باعتذار لمجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، قبل صدور قرار المجلس بإيقاقه وتغريمه مع عرضه للبيع، ولكن توالي الأحداث سبب تأخر الاعتذار للجماهير".
طارق السيد: لم يحدث أى تواصل بينى وبين إدارة النادىوتابع طارق:" لم يحدث أى تواصل بينى وبين أى مسئول فى إدارة النادى بشأن تولى منصب فى الجهاز الفنى مع معتمد جمال، الزمالك بالتأكيد بيتى، ولن أتاخر فى حالة إحتاج النادى تواجدى".
ويستعد أحمد فتوح رفقة منتخب مصر لمواجهة سيراليون اليوم الأحد فى الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

اخبار الزمالك

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فو

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فوز ألمانيا الكاسح على اسكتلندا

جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 "15-06-2024" تتواصل اليوم لقاءات بطولة كأس الأمم الأوروبية دور المجموعات حيث تلعب المجر وسويسرا فى الرابعة عصرا وفى الساعة السابعة مساءا إسبانيا ضد كرواتيا وفى السهرة لقاء إيطاليا ضد ألبانيا المقرر أن ينطق فى الساعة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد