أخر الاخبار

 

إسبانيا تكتسح جورجيا خارج الديار وفوز البرتغال والسودان تهزم الكونغو بنيران صديقة

20 نوفمبر 2023 الساعة 3:28 صباحا
إسبانيا تكتسح جورجيا خارج الديار وفوز البرتغال والسودان تهزم الكونغو بنيرا


جدول مباريات اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة                                 
      مباريات اليوم في تصفيات يورو 2024أوكرانيا × إيطاليا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 1مقدونيا الشمالية × إنجلترا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 2
سلوفينيا × كازاخستان (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 3
مباريات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا
جامبيا × كوت ديفوار (19:00 بتوقيت مكة المكرمة)
 مالي × أفريقيا الوسطى (22:00 بتوقيت مكة المكرمة).
إسبانيا تهزم جورجيا بثلاثية 
 
حقق منتخب إسبانيا الفوز أمام منتخب جورجيا مساء اليوم الأحد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ضمن مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمم أوروبا 2024.
 
 
وبادر منتخب إسبانيا بالتسجيل عند الدقيقة الرابعة عن طريق روبن لي نورماند، قبل أن يتعادل خفيتشا كفاراتسخيليا لمنتخب جورجيا في الدقيقة 10.
 
وفي الشوط الثاني، نجح منتخب إسبانيا، في تسجيل هدفين عن طريق فيران توريس في الدقيقة 55، ولوكا لوكوشفيلي الذي سجل هدفًا عكسيًا لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 72.وبهذه النتيجة، يصل منتخب إسبانيا للنقطة الـ21 في المركز الأول، في حين، تجمد رصيد منتخب جورجيا عند النقطة الثامنة في المركز الرابع بجدول ترتيب التصفيات.
ويتواجد منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم، إسكتلندا، النرويج، جورجيا، قبرص.
 
وسبق وضمن المنتخب الإسباني التأهل للبطولة الأوروبية، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات.
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات ليورو 2024، مع انتظار مباريات الملحق والتي ستؤهل 3 منتخبات أخرى.
 
البرتغال تهزم إيسلندا بهدفين 
نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوز سهل بهدفين نظيفين على حساب ضيفه الآيسلندي، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب جوزيه ألفالادي، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.منتخب البرتغال حقق العلامة الكاملة في تصفيات يورو لأول مرة في تاريخه، برصيد 30 نقطة بعد الفوز في 10 من أصل 10 مباريات.
 
واصطحب المنتخب البرتغالي، سلوفاكيا من المجموعة العاشرة، إلى كأس أمم أوروبا 2024، المقامة الصيف المقبل في ألمانيا.
 
وشارك كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيل البرتغال، دون أن يسجل أهدافًا، ليختتم التصفيات الأوروبية بـ10 أهداف، بعيدًا عن المتصدر البلجيكي روميلو لوكاكو بفارق 4 أهداف.
 
وتصدى قائم آيسلندا في الدقيقة 7، لتسديدة أوتافيو.وحاول جواو فيليكس عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20، لكن كرته ارتطمت في الشباك الخارجية.
 
وتمكن برونو فيرنانديز من تسجيل هدف البرتغال الأول في الدقيقة 37، عن طريق تسديدة يمينية على يمين حارس آيسلندا الذي حاول التصدي لها، دون جدوى.
 
وسدد رونالدو من خارج منطقة الجزاء، تصويبة يسارية في الدقيقة 40، مرت أعلى عارضة الضيوف.وعاد كريستيانو إلى محاولاته الهجومية ليصوب تسديدة صاروخية في الدقيقة 45+1، مرت إلى جانب القائم الأيسر.
 
وأضاف المنتخب البرتغالي هدفًا ثانيًا في الدقيقة 66 عن طريق البديل ريكاردو هورتا، الذي تابع إحدى الكرات المرتدة من يد حارس آيسلندا بعد محاولة من رونالدو.وظل رونالدو يجرب دون أي فائدة، ليستمر تفوق المنتخب البرتغالي في مباراة من طرف واحد (1-0) على آيسلندا.
وحرمت العارضة البرتغالية، آيسلندا من إحراز هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90+2.
 
ويبقى رونالدو صاحب الـ38 هدفًا، رغم صيامه التهديفي أمام آيسلندا، أكثر من سجل أهدافًا دولية في تاريخ منتخبات كرة القدم، برصيد 128 هدفًا.
 
السودان تهزم الكونغو بنيران صديقة 
 
حقق منتخب السودان فوزا غاليا على ضيفه جمهورية الكونغو بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
أحرز شارليس بيكيل لاعب جمهورية الكونغو هدف الفوز لصالح السودان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 79 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة، يحتل منتخب السودان المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة عن منتخب السنغال صاحب المركز الثانى برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، قبل مباراة أسود التيرانجا فى الجولة الثانية أمام توجو بعد غد الثلاثاء.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك أمام الأهلي في دورى الشباب على قناة الزمالك..عبد الجواد يكشف صفقات الزمالك .باولو يعرض العودة مجانا. بلحاج يلجأ للفيفا

تعرف على موعد لقاء الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    أعلنت قناة الزمالك عن إذاعة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي ، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2003 عبر شاشتها.ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي، اليوم  الأحد في

ريال مدريد يدمر غرناطة فى ليلة تصدر قمة الليجا..أرسنال يؤكد صدارة الدوري الإ

ريال مدريد يدمر غرناطة فى ليلة تصدر قمة الليجا..أرسنال يؤكد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز جديد

ريال مدريد يهزم غرناطة بهدفين ويحافظ على صدارة الليجا   مهاب ممدوح   حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على نظيره غرناطة، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 15 بالدوري الإسباني.

تعرف علي قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغينى بعودة محمود علاء..معتمد جمال لن نعاني من غياب شلبي وفتوح فى وجود هذا الرباعي

  معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغينى      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة سوار الغيني، المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور

يانج أفريكانز يصدم الأهلي في الوقت القاتل..سقوط بيراميدز أمام نواذيبو المور

يانج أفريكانز يصدم الأهلي في الوقت القاتل..سقوط بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني

يانج أفريكانز  يصدم الأهلي في الوقت القاتل  مهاب ممدوح    سقط فريق الأهلي فى فخ التعادل القاتل أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في دار السلام بتنزانيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور

اخبار الزمالك اليوم: صفقة الدبابة الغانية .. حسم رحيل زيزو .. صفقة بديل فتوح ..

اخبار الزمالك اليوم: صفقة الدبابة الغانية .. حسم رحيل زيزو .. صفقة بديل فتوح .. صفقة حمدي .. مدرب بلجيكي .. فرمان جديد

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يودع كأس مصر لكرة اليد وكوماندوز الزمالك يتخطى الجزيرة فى دور ال16..فوز سيراميكا على  البنك الأهلى والمصري يحرق إنبي فى الوقت القاتل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. الزمالك يوجه الشكر للثنائي الأجنبي .. أخر تطورات أزمة القيد
صلاح يكشف كواليس حديثه مع معتمد جمال ويهاجم فتوح..عبد الواحد للاعب الزمالك راجع نفسك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 9 لاعبين عن الزمالك .. مفاجأة سارة في الزمالك .. موقف نيمار
المزيد