أخر الاخبار

 

إسبانيا تكتسح جورجيا خارج الديار وفوز البرتغال والسودان تهزم الكونغو بنيران صديقة

20 نوفمبر 2023 الساعة 3:28 صباحا
إسبانيا تكتسح جورجيا خارج الديار وفوز البرتغال والسودان تهزم الكونغو بنيرا


جدول مباريات اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة                                 
      مباريات اليوم في تصفيات يورو 2024أوكرانيا × إيطاليا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 1مقدونيا الشمالية × إنجلترا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 2
سلوفينيا × كازاخستان (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 3
مباريات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا
جامبيا × كوت ديفوار (19:00 بتوقيت مكة المكرمة)
 مالي × أفريقيا الوسطى (22:00 بتوقيت مكة المكرمة).
إسبانيا تهزم جورجيا بثلاثية 
 
حقق منتخب إسبانيا الفوز أمام منتخب جورجيا مساء اليوم الأحد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ضمن مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمم أوروبا 2024.
 
 
وبادر منتخب إسبانيا بالتسجيل عند الدقيقة الرابعة عن طريق روبن لي نورماند، قبل أن يتعادل خفيتشا كفاراتسخيليا لمنتخب جورجيا في الدقيقة 10.
 
وفي الشوط الثاني، نجح منتخب إسبانيا، في تسجيل هدفين عن طريق فيران توريس في الدقيقة 55، ولوكا لوكوشفيلي الذي سجل هدفًا عكسيًا لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 72.وبهذه النتيجة، يصل منتخب إسبانيا للنقطة الـ21 في المركز الأول، في حين، تجمد رصيد منتخب جورجيا عند النقطة الثامنة في المركز الرابع بجدول ترتيب التصفيات.
ويتواجد منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم، إسكتلندا، النرويج، جورجيا، قبرص.
 
وسبق وضمن المنتخب الإسباني التأهل للبطولة الأوروبية، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات.
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات ليورو 2024، مع انتظار مباريات الملحق والتي ستؤهل 3 منتخبات أخرى.
 
البرتغال تهزم إيسلندا بهدفين 
نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوز سهل بهدفين نظيفين على حساب ضيفه الآيسلندي، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب جوزيه ألفالادي، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.منتخب البرتغال حقق العلامة الكاملة في تصفيات يورو لأول مرة في تاريخه، برصيد 30 نقطة بعد الفوز في 10 من أصل 10 مباريات.
 
واصطحب المنتخب البرتغالي، سلوفاكيا من المجموعة العاشرة، إلى كأس أمم أوروبا 2024، المقامة الصيف المقبل في ألمانيا.
 
وشارك كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيل البرتغال، دون أن يسجل أهدافًا، ليختتم التصفيات الأوروبية بـ10 أهداف، بعيدًا عن المتصدر البلجيكي روميلو لوكاكو بفارق 4 أهداف.
 
وتصدى قائم آيسلندا في الدقيقة 7، لتسديدة أوتافيو.وحاول جواو فيليكس عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20، لكن كرته ارتطمت في الشباك الخارجية.
 
وتمكن برونو فيرنانديز من تسجيل هدف البرتغال الأول في الدقيقة 37، عن طريق تسديدة يمينية على يمين حارس آيسلندا الذي حاول التصدي لها، دون جدوى.
 
وسدد رونالدو من خارج منطقة الجزاء، تصويبة يسارية في الدقيقة 40، مرت أعلى عارضة الضيوف.وعاد كريستيانو إلى محاولاته الهجومية ليصوب تسديدة صاروخية في الدقيقة 45+1، مرت إلى جانب القائم الأيسر.
 
وأضاف المنتخب البرتغالي هدفًا ثانيًا في الدقيقة 66 عن طريق البديل ريكاردو هورتا، الذي تابع إحدى الكرات المرتدة من يد حارس آيسلندا بعد محاولة من رونالدو.وظل رونالدو يجرب دون أي فائدة، ليستمر تفوق المنتخب البرتغالي في مباراة من طرف واحد (1-0) على آيسلندا.
وحرمت العارضة البرتغالية، آيسلندا من إحراز هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90+2.
 
ويبقى رونالدو صاحب الـ38 هدفًا، رغم صيامه التهديفي أمام آيسلندا، أكثر من سجل أهدافًا دولية في تاريخ منتخبات كرة القدم، برصيد 128 هدفًا.
 
السودان تهزم الكونغو بنيران صديقة 
 
حقق منتخب السودان فوزا غاليا على ضيفه جمهورية الكونغو بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
أحرز شارليس بيكيل لاعب جمهورية الكونغو هدف الفوز لصالح السودان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 79 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة، يحتل منتخب السودان المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة عن منتخب السنغال صاحب المركز الثانى برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، قبل مباراة أسود التيرانجا فى الجولة الثانية أمام توجو بعد غد الثلاثاء.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك ..ستيفان بيولي برحل عن ميلان

  برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل فى الوقت نفسه يقترب النادي الكتالوني ، من

ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع

  ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع    سارة عبد الباقي  طالب أحمد حسام (ميدو) مدرب الزمالك الأسبق، إدارة القلعة البيضاء بخطوات حاسمة للمنافسة بقوة على كافة البطولات في المواسم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد