أخر الاخبار

 

إسبانيا تكتسح جورجيا خارج الديار وفوز البرتغال والسودان تهزم الكونغو بنيران صديقة

20 نوفمبر 2023 الساعة 3:28 صباحا
اخبار الزمالك - إسبانيا تكتسح جورجيا خارج الديار وفوز البرتغال والسودان تهزم الكونغو بنيران صديقة


جدول مباريات اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة                                 
      مباريات اليوم في تصفيات يورو 2024أوكرانيا × إيطاليا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 1مقدونيا الشمالية × إنجلترا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 2
سلوفينيا × كازاخستان (22:45 بتوقيت مكة المكرمة) - beIN Sports HD 3
مباريات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا
جامبيا × كوت ديفوار (19:00 بتوقيت مكة المكرمة)
 مالي × أفريقيا الوسطى (22:00 بتوقيت مكة المكرمة).
إسبانيا تهزم جورجيا بثلاثية 
 
حقق منتخب إسبانيا الفوز أمام منتخب جورجيا مساء اليوم الأحد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ضمن مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمم أوروبا 2024.
 
 
وبادر منتخب إسبانيا بالتسجيل عند الدقيقة الرابعة عن طريق روبن لي نورماند، قبل أن يتعادل خفيتشا كفاراتسخيليا لمنتخب جورجيا في الدقيقة 10.
 
وفي الشوط الثاني، نجح منتخب إسبانيا، في تسجيل هدفين عن طريق فيران توريس في الدقيقة 55، ولوكا لوكوشفيلي الذي سجل هدفًا عكسيًا لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 72.وبهذه النتيجة، يصل منتخب إسبانيا للنقطة الـ21 في المركز الأول، في حين، تجمد رصيد منتخب جورجيا عند النقطة الثامنة في المركز الرابع بجدول ترتيب التصفيات.
ويتواجد منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم، إسكتلندا، النرويج، جورجيا، قبرص.
 
وسبق وضمن المنتخب الإسباني التأهل للبطولة الأوروبية، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات.
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات ليورو 2024، مع انتظار مباريات الملحق والتي ستؤهل 3 منتخبات أخرى.
 
البرتغال تهزم إيسلندا بهدفين 
نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوز سهل بهدفين نظيفين على حساب ضيفه الآيسلندي، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب جوزيه ألفالادي، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.منتخب البرتغال حقق العلامة الكاملة في تصفيات يورو لأول مرة في تاريخه، برصيد 30 نقطة بعد الفوز في 10 من أصل 10 مباريات.
 
واصطحب المنتخب البرتغالي، سلوفاكيا من المجموعة العاشرة، إلى كأس أمم أوروبا 2024، المقامة الصيف المقبل في ألمانيا.
 
وشارك كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيل البرتغال، دون أن يسجل أهدافًا، ليختتم التصفيات الأوروبية بـ10 أهداف، بعيدًا عن المتصدر البلجيكي روميلو لوكاكو بفارق 4 أهداف.
 
وتصدى قائم آيسلندا في الدقيقة 7، لتسديدة أوتافيو.وحاول جواو فيليكس عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20، لكن كرته ارتطمت في الشباك الخارجية.
 
وتمكن برونو فيرنانديز من تسجيل هدف البرتغال الأول في الدقيقة 37، عن طريق تسديدة يمينية على يمين حارس آيسلندا الذي حاول التصدي لها، دون جدوى.
 
وسدد رونالدو من خارج منطقة الجزاء، تصويبة يسارية في الدقيقة 40، مرت أعلى عارضة الضيوف.وعاد كريستيانو إلى محاولاته الهجومية ليصوب تسديدة صاروخية في الدقيقة 45+1، مرت إلى جانب القائم الأيسر.
 
وأضاف المنتخب البرتغالي هدفًا ثانيًا في الدقيقة 66 عن طريق البديل ريكاردو هورتا، الذي تابع إحدى الكرات المرتدة من يد حارس آيسلندا بعد محاولة من رونالدو.وظل رونالدو يجرب دون أي فائدة، ليستمر تفوق المنتخب البرتغالي في مباراة من طرف واحد (1-0) على آيسلندا.
وحرمت العارضة البرتغالية، آيسلندا من إحراز هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90+2.
 
ويبقى رونالدو صاحب الـ38 هدفًا، رغم صيامه التهديفي أمام آيسلندا، أكثر من سجل أهدافًا دولية في تاريخ منتخبات كرة القدم، برصيد 128 هدفًا.
 
السودان تهزم الكونغو بنيران صديقة 
 
حقق منتخب السودان فوزا غاليا على ضيفه جمهورية الكونغو بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
أحرز شارليس بيكيل لاعب جمهورية الكونغو هدف الفوز لصالح السودان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 79 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة، يحتل منتخب السودان المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة عن منتخب السنغال صاحب المركز الثانى برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، قبل مباراة أسود التيرانجا فى الجولة الثانية أمام توجو بعد غد الثلاثاء.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد