أخر الاخبار

 

مذبحة فى قطاع الناشئين .. البرنس ينافس هذا الثنائي..بيسيرو يحدد مطالبه لخلافة أوسوريو

20 نوفمبر 2023 الساعة 3:57 مساء
اخبار الزمالك - مذبحة فى قطاع الناشئين .. البرنس ينافس هذا الثنائي..بيسيرو يحدد مطالبه لخلافة أوسوريو


يعقد  اليوم الاثنين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اجتماعا مهما لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، والتي يأتي على مقدمتها ملف الأجهزة الفنية المختلفة للألعاب الجماعية، وملف قطاع الناشئين بنادي الزمالك كما يتم استعراض مطالب الخواجة البرتغالي جوزيه بيسيرو، المرشح لتدريب الزمالك. 


اجتماع مهم لمجلس الزمالك لحسم ملف الأجهزة الفنية ومذبحة قطاع الناشئين 
 
سارة عبد الباقي 
يعقد  اليوم الاثنين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اجتماعا مهما لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، والتي يأتي على مقدمتها ملف الأجهزة الفنية المختلفة للألعاب الجماعية، وملف قطاع الناشئين بنادي الزمالك.
 وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن هناك إتجاه للإطاحة بعدد من المدربين المحسوبين على المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور  خاصة  طارق يحيي وعصام مرعي وحمادة رأفت عطية  وذلك بعد استقالة إسماعيل يوسف،  مدير القطاع الذي تولى قطاع الناشئين فى نادي زد .وتتجه النية لتعيين رؤساء جدد للقطاع  مع احتمالات إستمرار حسين عبد اللطيف  وبات المرشح أشرف قاسم ومحمد حلمي وسامي الشيشيتى .
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب نجح في نقل مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.
تأتي هذه الخطوة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير كافة سبل الراحة أمام الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن إقامة المباراة في كوت ديفوار كان سيكبد البعثة رحلة سفر شاقة إلى مدينة بواكي التي اختارها فريق سوار لاستضافة المباراة من قبل.
 
وفي نفس الوقت حرص مجلس إدارة النادي على توفير الوقت أمام اللاعبين للاستعداد بصورة جيدة لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 ديسمبر المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

نكشف مطالب بيسيرو لتدريب الزمالك 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا للتعاقد معه في الفترة المقبلة.
 
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تلقت ترشيحا من أحد الوسطاء في وقت سابق للتعاقد مع بيسيرو، موضحًا أن الإدارة لم تدخل في باب المفاوضات مع المدرب بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن الأمر مجرد ترشيحا فقط حتى الآن.
 
وشدد المصدر على أن الوسيط أبلغ الإدارة بإن بيسيرو وافق على تقاضي مبلغ 80 ألف دولار شهريا مع الزمالك ورحب بالعرض.
 
وأشار إلى أن الوسيط أبلغ إدارة الزمالك بإن بيسيرو قد يرحل عن تدريب منتخب نيجيريا قبل كأس أمم افريقيا أو بعدها كحد أقصى.
 
وأعلن الزمالك في وقت سابق عن استمرار معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني للفريق لحين إشعار آخر، ولم يناقش المجلس في اجتماعه الأخير أي شيء بخصوص ملف المدير الفني.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف ..عرض سعودى ..خمس مباريات حاسمة ..سقف التعاقدات..عودة يكشف أبو سليم..ذبح صبحي

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد