أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..تأهيل المهاجم الواعد ..إعارة خليفة بن شرقي..شكوي بلحاج..30 الف فى لقاء أبو سليم

20 نوفمبر 2023 الساعة 6:34 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..تأهيل المهاجم الواعد ..إعارة خليفة بن شرقي..شكوي بلحاج..30 الف فى لقاء أبو سليم


مهاجم الزمالك الصاعد يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف
 
سارة عبد الباقي 
يخضع يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفترة الماضية.
وكان المهاجم الصاعد أجرى عملية جراحية في كاحل القدم بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات لفترة طويلة، قبل أن يتدخل مسؤولو الزمالك ويقررون خضوع يوسف حسن،  لجراحة تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ومن المقرر أن يواصل حسن ، البرنامج التأهيلي لمدة شهر ونصف تقريبا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
الزمالك يدرس إعارة كريم عبد الحق في يناير 
شهدت الفترة الحالية تلقي كريم عبد الحق لاعب فريق  الزمالك الصاعد  الملقب بخليفة بن شرقي، عروض للرحيل عن صفوف الأبيض في يناير المقبل على سبيل الإعارة، من  أجل الحصول على فرصة للمشاركة بصورة أكبر في الفترة المقبلة.
وتتجه النية لدى مسؤولي النادي الأبيض للموافقة على خروج عبد الحق ، على سبيل الإعارة في يناير المقبل.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
الأمن يوافق على 30 الف مشجع فى لقاء ابو سليم 
حصل مسؤولو نادي الزمالك على موافقة الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع لمباراة الأبيض المقبلة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد برج العرب.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الإدارة كانت خاطبت الجهات الأمنية لطلب حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام نظيره أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية، إلا أنه تمت الموافقة على حضور 30 ألف مشجع فقط للمباراة.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
حقيقة تقدم أحمد بلحاج بشكوى رسمية ضد الزمالك
تحدث مصدر مقرب من أحمد بلحاج لاعب فريق الجونة الحالي، ولاعب الزمالك السابق عما تردد بشأن تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض بشأن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.
وأكد المصدر أن بلحاج لم يتقدم بشكوى ضد الزمالك لاتحاد الكرة، وشدد على أن اللاعب تقدم بمذكرة رسمية في اتحاد الكرة لحفظ حقوقه في مستحقاته لدى النادي الأبيض والمقدرة بمليون و400 ألف جنيه لم يحصل عليها في الفترة الماضية.
وكان بلحاج لعب لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادما من أسوان ولم يقم الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب من ناديه .
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
نكشف بالاسماء خمس شركات ترعي قميص الزمالك ومخاوف من مرتضى منصور وهدية برزي وتحركات هشام  نصر 
 
 
 
 
 
 
اقرأ أيضا 
مذبحة فى قطاع الناشئين بنادي الزمالك ..البرنس ينافس هذا الثنائي..نكشف مطالب بيسيرو لتدريب الزمالك 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد