أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..تأهيل المهاجم الواعد ..إعارة خليفة بن شرقي..شكوي بلحاج..30 الف فى لقاء أبو سليم

20 نوفمبر 2023 الساعة 6:34 مساء
الزمالك اليوم..تأهيل المهاجم الواعد ..إعارة خليفة بن شرقي..شكوي بلحاج..30 الف ف


مهاجم الزمالك الصاعد يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف
 
سارة عبد الباقي 
يخضع يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفترة الماضية.
وكان المهاجم الصاعد أجرى عملية جراحية في كاحل القدم بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات لفترة طويلة، قبل أن يتدخل مسؤولو الزمالك ويقررون خضوع يوسف حسن،  لجراحة تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ومن المقرر أن يواصل حسن ، البرنامج التأهيلي لمدة شهر ونصف تقريبا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
الزمالك يدرس إعارة كريم عبد الحق في يناير 
شهدت الفترة الحالية تلقي كريم عبد الحق لاعب فريق  الزمالك الصاعد  الملقب بخليفة بن شرقي، عروض للرحيل عن صفوف الأبيض في يناير المقبل على سبيل الإعارة، من  أجل الحصول على فرصة للمشاركة بصورة أكبر في الفترة المقبلة.
وتتجه النية لدى مسؤولي النادي الأبيض للموافقة على خروج عبد الحق ، على سبيل الإعارة في يناير المقبل.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
الأمن يوافق على 30 الف مشجع فى لقاء ابو سليم 
حصل مسؤولو نادي الزمالك على موافقة الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع لمباراة الأبيض المقبلة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد برج العرب.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الإدارة كانت خاطبت الجهات الأمنية لطلب حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام نظيره أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية، إلا أنه تمت الموافقة على حضور 30 ألف مشجع فقط للمباراة.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
حقيقة تقدم أحمد بلحاج بشكوى رسمية ضد الزمالك
تحدث مصدر مقرب من أحمد بلحاج لاعب فريق الجونة الحالي، ولاعب الزمالك السابق عما تردد بشأن تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض بشأن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.
وأكد المصدر أن بلحاج لم يتقدم بشكوى ضد الزمالك لاتحاد الكرة، وشدد على أن اللاعب تقدم بمذكرة رسمية في اتحاد الكرة لحفظ حقوقه في مستحقاته لدى النادي الأبيض والمقدرة بمليون و400 ألف جنيه لم يحصل عليها في الفترة الماضية.
وكان بلحاج لعب لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادما من أسوان ولم يقم الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب من ناديه .
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
نكشف بالاسماء خمس شركات ترعي قميص الزمالك ومخاوف من مرتضى منصور وهدية برزي وتحركات هشام  نصر 
 
 
 
 
 
 
اقرأ أيضا 
مذبحة فى قطاع الناشئين بنادي الزمالك ..البرنس ينافس هذا الثنائي..نكشف مطالب بيسيرو لتدريب الزمالك 
 

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد