أخر الاخبار

 

طلائع الجيش يفلت من كمين الجونة فى الوقت القاتل وذئاب المقاولون تصدم فاركو ونتيجة سلبية فى مباراة الاتحاد وزد

30 نوفمبر 2023 الساعة 7:05 مساء
اخبار الزمالك - طلائع الجيش يفلت من كمين الجونة فى الوقت القاتل وذئاب المقاولون تصدم فاركو ونتيجة سلبية فى مباراة الاتحاد وزد


طلائع الجيش يفلت من كمين الجونة فى الوقت القاتل 


حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024
شهدت بداية اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
وفي الدقيقة 14 شهدت ركلة جزاء لصالح الجونة بعد عرقلة أشرف مجدي من اللاعب خالد سطوحي داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء والبطاقة الصفراء.
وعند الوصول للدقيقة 43 شهدت الهدف الأول لصالح الجونة عن طريق أرنو راندريانانتيناينا، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بقوة لتمر أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.
وفي شوط اللقاء الثاني ثاني لاعبو طلائع الجيش تعديل النتيجة لصالحهم ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.
وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+5 شهدت هدف التعادل لفريق طلائع الجيش عن طريق محمد فتح الله، بعدنا أرسل أحمد متعب تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها محمد فتح الله برأسية قوية مرت على يسارا لحارس لداخل الشباك.
وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، ورفع الجونة رصيده إلى 6 نقاط، ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 6 نقاط أيضًا.
 
 
التعادل الإيجابي يحسم مباراة فاركو والمقاولون العرب
 
تعادل فريق فاركو أمام نظيره المقاولون العرب بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الممتاز «دوري النيل».
سجل هدف فاركو أحمد شريف بعد مهارة استثنائية من وليد علي الذي راوغ بالكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ومررها لشريف الذي أسكنها في شباك الذئاب في الدقيقة 33.
وفي الدقيقة 65 نجح عماد ميهوب في تسجيل هدف التعادل للمقاولون في مرمى فاركو برأسية رائعة، بعد عرضية من جوزيف أوشايا.
حاول الفريقان خطف هدف الفوز والثلاث نقاط إلا أن التعادل ظل قائما بينهما لينتهي اللقاء بنتيجة 1/1.
بهذه النتيجة يرفع فاركو رصيده عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما رفع المقاولون العرب رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير.
وجاء تشكيل فاركو كالآتي:حراسة المرمى : محمد سعيد شيكاالدفاع: بابكار نداي، عبدالله بكري، جيفرسون انكادا، ياسين السيدالوسط : كينجسلي سوكاري، وليد علي، سيف تيري، أحمد فؤاد، محمد فخريالهجوم : أحمد شريف
فيما جاء تشكيل المقاولون العرب كالآتي:حراسة المرمى : عامر عامرالدفاع : أمير عابد، لؤي وائل، فاروقا نور الدين، أحمد علاء، جوزيف أوشاياالوسط : أحمد الشيمي، أحمد فوزي، عمار حمدي، عبدالرحمن خالد جبنةالهجوم : مامادو نياص
أدار اللقاء تحكيميًا محمد الغازي حكمًا للساحة، وعاونه سيد نافع وأحمد رشدي مساعدين، مبروك نبيل حكمًا رابعًا، السيد شعبان حكمًا للفيديو، مصطفى الشهدي مساعد لحكم الفيديو.
 
نتيجة صادمة بين الاتحاد السكندري وزد في الدوري
مهاب ممدوح
 
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة الاتحاد السكندري ونظيره زد في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

شهد الشوط الأول محاولات قليلة من جانب الطرفين إلا أن الاتحاد كان قريبا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 21 بعد انفراد من جانب بواتينج مهاجم الفريق إلا أن علي لطفي حارس زد أنقذ الموقف.

استحوذ زد على مجريات الشوط الثاني وشكل خطورة على مرمى عمر صلاح حارس الاتحاد وكاد أن يخطف الثلاث نقاط بالعديد من المحاولات على المرمى أبرزها عن طريق رأفت خليل ومصطفى زيكو إلا أن الاتحاد تماسك ونجح في الحفاظ على التعادل لينتهي اللقاء بنتيجة 0-0.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد زد للنقطة 13 بالمركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 12 بالمركز الخامس متساويا مع مودرن فيوتشر صاحب المركز الرابع.

وكان قد بدأ الاتحاد اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: عمر صلاح

خط الدفاع: هشام صلاح، مصطفى إبراهيم، إسلام أبو سليمة، كريم الديب.

خط الوسط: عمر الوحش، مورو ساليفو، ناصر ناصر..

خط الهجوم: بنجامين بواتينج ، رجب عمران، مابولولو

فيما جاء تشكيل زد كالآتي:

حراسة المرمى: علي لطفي

الدفاع: مصطفى العش، محمد إسماعيل، محمد سمير

الوسط: علي جمال، بيتر موتوموسي، عبدالله مجدي، أحمد عاطف قطة

الهجوم : مصطفى سعد ميسي، مصطفى زيكو، ديلسون كاموني

وأدار اللقاء تحكيميا وائل فرحان حكما للساحة وعاونه كلا من أحمد صلاح، محمود عبدالسميع مساعدين، أسامة إسماعيل حكما رابعا، محمود الدسوقي حكما للفيديو، وعاونه أحمد حامد فهيم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد