أخر الاخبار

 

الهلال يكتسح النصر فى ديربي الرياض . فرنانديز يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة كأس العالم

1 ديسمبر 2023 الساعة 2:02 مساء
اخبار الزمالك - الهلال يكتسح النصر فى ديربي الرياض . فرنانديز يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة كأس العالم


الهلال يهزم النصر السعودي فى ديربي الرياض بثلاثية 
حسم نادي الهلال ديربي الرياض بعد فوزه على النصر بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.وافتتح الدولي الصربي سافيتش النتيجة للزعيم الأزرق في الدقيقة 64، وسجل كرستيانو رونالدو هدف التعادل للنصر في الدقيقة 73، قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.وأضاف الهداف الصربي ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 90، واختتم ميتروفيتش ثلاثية الهلال في الدقيقة 92 موقعاً على ثاني أهدافه في المباراة.وشهد اللقاء طرد مدافع الهلال علي البليهي في الدقيقة 94، بسبب إستفزازه لجماهير النصر.ليحسم الهلال قمة دوري روشن ويبتعد بالصدارة، حيث رفع الهلال رصيده إلى النقطة 41 في ريادة الترتيب، وتوقف رصيد النصر عند النقطة 34 في المركز الثاني.


 
قبل ديربي الهلال والنصر – التاريخ يرجح كفة خيسوس على كاسترو


مهاب ممدوح
يلتقي المدرب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال بمواطنه لويس كاسترو، مدرب النصر في صدام ديربي الرياض اليوم من الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ولا يعتبر هذا هو اللقاء الأول بين المدربين، إذ تواجها في صدامات رسمية في 10 مباريات سابقة شهدت أفضلية لخيسوس بعدما فاز في خمس لقاءات بنسبة 50% من لقاءات المدربين فيما حسم التعادل لقاءين وكان الفوز حليفًا لكاسترو في ثلاث مباريات.

وكان آخر صدام بين المدربين في 2018 عندما كان خيسوس مدربًا لفريق سبورتنج فيما قاد كاسترو فريق تشافيس ليفوز سبورتنج بثنائية لهدف في لقاء أقيم ضمن منافسات الدوري البرتغالي.

ويمتلك أيضًا خيسوس أكبر نتيجة في فوز في مواجهات المدربين وذلك في عام 2017 أيضًا مع ذات الفريقين عندما كان خيسوس يدرب سبورتنج استطاع أن يقودهم للفوز بخماسية لهدف أمام تشافيس كاسترو في بطولة الدوري البرتغالي.

وفي سياق منفصل، يدخل الهلال اللقاء متصدرًا ترتيب الدوري السعودي بالتواجد في المركز الأول برصيد 38 نقطة دون أي هزيمة في الدوري، في المقابل يتواجد النصر في الوصافة ومعه 34 نقطة ليصبح بحاجة للفوز اليوم من أجل إشعال المنافسة على القمة.
 
 
فرنانديز يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة كأس العالم
سارة عبد الباقي
كشف إنزو فرنانديز نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين، عن كواليس جديدة تخص نهائي كأس العالم الذي جمع بين منتخب بلاده ونظيره الفرنسي، ديسمبر الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

وتحدث إنزو فرنانديز، عن كواليس المشادة الكلامية والمناوشات التي حدثت بين لاعبي الأرجنتين مع مبابي خلال نهائي المونديال، حيث قال في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية: "دخلنا في مناوشات مع مبابي خلال المباراة، بعدما لوح إلينا بإشارة القتل أثناء الاحتفال بأحد أهدافه، ما دفع كريستيان روميرو مدافع توتنهام هوتسبير للصراخ في وجه كيليان، بعد إحراز ثالث أهدافنا عن طريق ميسي".

وتابع فرنانديز: "مبابي كان يقول لنا من وقت لآخر أثناء اللقاء، أن فرنسا ستفوز بكأس العالم، كيليان تحدث معي بلهجة حادة للغاية، ولا أعرف السبب، وما فعله كريستيان روميرو كان رد فعل لما قام به نجم فرنسا".

وكان كيليان مبابي سجل ثلاثية في مرمى الأرجنتين بنهائي كأس العالم، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3/3، واتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمها منتخب التانغو لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد