أخر الاخبار

 

تألق فريق عبد الشافي فى تدريب الزمالك اليوم وظهور عبد المجيد بالواقي.. وكورسات خاصة لزيزو ونداي

1 ديسمبر 2023 الساعة 6:32 مساء
اخبار الزمالك - تألق فريق عبد الشافي فى تدريب الزمالك اليوم وظهور عبد المجيد بالواقي.. وكورسات خاصة لزيزو ونداي


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، بعد الفوز على مودرن فيوتشر في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز بهدفين دون مقابل. ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
معتمد جمال يجتمع مع لاعبي الزمالك قبل لقاء سوار الغيني 
 
عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وقال معتمد جمال في حديثه مع اللاعبين :" في البداية أهنئكم على الفوز في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني".
وتابع القائم بأعمال المدير الفني قائلا:" الجميع هنا يتحمل المسؤولية، وثقتي في رجال الفريق لا حدود لها، و علينا الآن التركيز في مباراة سوار الغيني".
وأكد معتمد جمال في ختام حديثه مع اللاعبين على صعوبة مواجهة بطل غينيا، وشدد على ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على تخطي المنافس، في ظل ظهور جميع اللاعبين بصورة جيدة في الفترة الأخيرة.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ظهور حسام عبد المجيد فى تدريب الزمالك اليوم بالواقي 
 
تواجد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وشارك حسام عبد المجيد في الفقرات الفنية والبدنية خلال مران اليوم باستثناء التقسيمة، و ظهر اللاعب في التدريب مرتدياً "قناع واقي " لحماية أنفه.
وكان مدافع الزمالك تعرض للإصابة بكسر في عظمة الأنف خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي، وخضع بعدها لعملية جراحية ناجحة .
وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك على متابعة حالة اللاعب قبل مشاركته في التدريبات، و منحه تعليمات طبية بعدم الاحتكاك برأسه مع زملائه.
.
وشارك سيد عبدالله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بشكل طبيعي، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وكان سيد عبدالله "نيمار" تعرض للإصابة خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري، بكدمة في الأنف أدت إلى جرح سطحي.
وشهدت تدريبات اليوم مشاركة اللاعب بصورة طبيعية  في كافة الفقرات البدنية والفنية، بعدما اطمأن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة نيمار وجاهزيته.
تدريبات خاصة لزيزو ونداى 
 
حرص أحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خوض تدريبات خاصة بالتسديدات، خلال مران اليوم الجمعة  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال اللاعبين الذين خاضوا مباراة مودرن فيوتشر راحة من التقسيمة الفنية بعد خوض كافة الفقرات التدريبية سواء الفنية أو البدنية.
وخاض "زيزو" ونداي  فقرة تدريبية إضافية على التسديدات من مسافات بعيدة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض.
تألق فريق عبد الشافي فى تدريب الزمالك اليوم 
 
اجري الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال تقسيمة بين اللاعبين فى ختام تدريب الزمالك اليوم 
تألق فريق محمد عبد الشافي الذى فاز على فريق  شيكابالا حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى جيد خاصة ناصر منسي وسامسون أكينيولا وعبد الله جمعة وإبراهيما نداي. 
 
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد