أخر الاخبار

 

الهلال السوداني يدمر الترجي في دوري أبطال أفريقيا..ريمونتادا ميدياما الغاني تصعق شباب بلوزداد فى الوقت القاتل

1 ديسمبر 2023 الساعة 8:57 مساء
اخبار الزمالك - الهلال السوداني يدمر الترجي في دوري أبطال أفريقيا..ريمونتادا ميدياما الغاني تصعق   شباب بلوزداد فى الوقت القاتل


ريمونتادا ميدياما تصدم شباب بلوزداد فى الوقت 
 
 
سقط فريق شباب بلوزداد الجزائري أمام ميدياما الغاني بهدفين مقابل هدف  ،فى الوقت القاتل من عمر المباراة التى أقيمت اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.
أحرز عبد الرؤوف بن غيث هدف التقدم لصالح شباب بلوزداد ضد ميدياما فى الدقيقة 39 عن طريق ركلة جزاء، ثم سجل دانيال لوموتي هدف التعادل فى الدقيقة 45، وأضاف مامادو الهدف الثانى لصالح ميدياما فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
وجاء تشكيل شباب بلوزداد ضد ميدياما الغاني، كالتالى..أليكسيس جندوز، شعيب قداد، معاد حداد، لعوافي، مختار بلخيثر، ساماك، بنغيث، سالمي، بوصوف، أسامة درفلو، عبد الرحمن مزيان.
ويتواجد فريق شباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة الأهلي المصري، ونادي يانج افريكانز التنزاني، ونادي ميدياما الغاني.
ويتصدر شباب بلوزداد الجزائري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، متساويا مع الأهلى صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، ويلتقى غداً فى نفس الجولة مع يانج أفريكانز التنزاني.
وفاز فريق العاصمة الجزائرية في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة أمام ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني بـ3 أهداف دون رد، وبنفس النتيجة خسر ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في مستهل مشوارهما بدور المجموعات.
وتقدم شباب بلوزداد الجزائري بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب تعرضه لمضايقات منذ وصوله لغانا  بتأجيل تنقل الفريق من "أكرا" إلى "كوماسي" بإطالة الطريق أثناء التوجه إلى التدريبات .
الهلال السوداني يدمر الترجي التونسي 
 
سقط فريق الترجي التونسي أمام الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

جاءت ثلاثية الهلال عن طريق ياسين مرياح بالخطأ فى مرماه، محمد عبد الرحمن ضربة جزاء، وبابي نداي، بينما أحرز الهدف الوحيد للترجى كيبا سووي.
ويحتل الترجي المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف فريقى الهلال السودانى وبترو أتلتيكو الأنجولي بنفس الرصيد، فيما يتذيل النجم الساحلي لترتيب بلا رصيد من النقاط.
وخاض الترجى المباراة بالتشكيل التالى:حراسة المرمى: أمان الله مميش.
خط الدفاع: محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي – أمين بن حميدة.
خط الوسط: أونوتشي أوغبيلو – حسام تقا – ديربالي.
خط الهجوم: يان ميديرو ساس – كيبا سووي – حسام الدين غشة.
ويتفوق الترجي علي الهلال في تاريخ المواجهات حيث تقابل الفريقان في 10 مباريات فاز خلالها شيخ الأندية التونسية 6 مرات فيما فاز الفريق السوداني  3 مواجهات، وحسم التعادل لقاء واحد بينهما.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد