أخر الاخبار

 

الأهلي يودع كأس مصر لكرة اليد وكوماندوز الزمالك يتخطى الجزيرة فى دور ال16..فوز سيراميكا على البنك الأهلى والمصري يحرق إنبي فى الوقت القاتل

2 ديسمبر 2023 الساعة 12:25 صباحا
اخبار الزمالك - الأهلي يودع كأس مصر لكرة اليد وكوماندوز الزمالك يتخطى الجزيرة فى دور ال16..فوز سيراميكا على  البنك الأهلى والمصري يحرق إنبي فى الوقت القاتل


الأهلي يودع كأس مصر لكرة اليد وكوماندوز الزمالك يتخطى الجزيرة فى دور ال16 
 
أقيمت على مدار اليوم الجمعة لقاءات قوية على صعيد دور الـ16 بمسابقة كأس مصر للموسم المحلى 2023/2024 لكرة اليد. 
شهد هذا الدور فوز كل من: البنك الأهلى على الأهلى 27/26، والزمالك على الجزيرة 30/29، وهليوبوليس على الشمس 31/30، برميات الترجيح، وسبورتنج على الطيران 23/19. 
بينما تم تأجيل مواجهتى سموحة مع القناة وأصحاب الجياد مع دلفى، حتى يوم 5 ديسمبر الجارى.  وتستعد مصر لاستضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 19 إلى 29 يناير المقبل، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويتأهل الفائز باللقب إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وسيواجه متصدر المجموعة الثانية "مجموعة مصر" وصيف المجموعة الرابعة "مجموعة تونس"، بينما سيلاقي وصيف المجموعة الثانية متصدر المجموعة الرابعة في ربع نهائي البطولة.
 وفي حالة فوز مصر في الدور ربع النهائي، وفي الجانب الآخر حقق منتخب تونس الفوز، سيلاقي منتخب مصر منتخب تونس في نصف النهائي. مجموعات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2024 المجموعة الأولى: كاب فيردي - الكونغو الديمقراطية - زامبيا - روانداالمجموعة الثانية: مصر - غينيا - الكاميرون - الكونغو برازافيلالمجموعة الثالثة: المغرب - الجزائر - الجابون - ليبياالمجموعة الرابعة: تونس - أنجولا - نيجيريا - كينيا. 
 
سيراليون كليوباترا يحصل على رصيد البنك الأهلي 
 
حقق فريق سيراميكا الفوز على نظيره البنك الأهلى بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهم منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".
وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا، من تسجيل هدف الفريق الوحيد في اللقاء بالدقيقة 55، عقب استغلال تمريرة زميلة محمد عنتر داخل منطقة الجزاء ليسديدها قوية داخل شباك الحارس محمد أبوجبل.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق سيراميكا للنقطة العاشرة ويحتل المركز التاسع بجدول تريب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورىNile"، بينما توقف رصيد فريق البنك الاهلى عند النقطة الثالثة محتلا المركز السابع عشر.
 
وشهدت أحداث الشوط الأول سيطرة على الكرة من قِبَل لاعبى فريق سيراميكا، وإهدار فرص محققة للتهديف، أبرزها انفراد محمد عنتر بالحارس محمد أبو جبل ليسددها ضعيفة في يد الحارس بالدقيقة 32، بينما لم يقدم لاعبو فريق البنك الأهلى المستوى المطلوب منهم، حيث لم يتمكنوا من بناء هجمة واحدة طوال النصف الأول من اللقاء.
وخاض فريق البنك الأهلى بقيادة طارق مصطفى المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: محمود الجزار، أيمن أشرف، إسحاق يعقوبو، محمد بسيوني.
خط الوسط: محمد فتحي، سعيدو سيمبوري، أحمد النادرى، أحمد مدبولى، إبراهيم حسن.
خط الهجوم: كريم بامبو.
بينما جاء تشكيل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى كالتالى:
حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: محمد شكري  - احمد رمضان بيكهام - چاستيس آرثر- أحمد هاني.
خط الوسط: محمد إبراهيم - صديق ايجولا - محمد عادل - محمد توني - محمد عنتر.
خط الهجوم: أحمد ريان.
المصرى يحرق إنبي فى الوقت القاتل 

نجح فريق المصري في تحقيق الفوز على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.والتقى المصري مع إنبي على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وسجل غيلاس قناوي هدف المصري الأول في الدقيقة 36، بعد مراوغة رائعة على حدود منطقة الجزاء ثم أطلق تصويبة صاروخية سكنت الشباك.وأدرك فريق إنبي التعادل في الدقيقة 50 عن طريق أحمد أمين أوفا، بعد خطأ من مدافع المصري حسن علي، لتصل الكرة إلى أوفا الذي سدد كرة قوية سكنت المرمى.
وتقدم ميدو جابر بالهدف الثاني للمصري في الدقيقة 90+4، من ركلة ركنية بقدم إلياس الجلاسي استقبلها ميدو برأسية سكنت المرمى.
بهذا الفوز، يحتل المصري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز العاشر ولديه 10 نقاط.

الداخلية وبلدية المحلة حبايب 



انتهت مباراة الداخلية وبلدية المحلة بالتعادل السلبي في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.وأقيم لقاء الداخلية وبلدية المحلة اليوم الجمعة على أرضية ملعب استاد السلام في الجولة السابعة من المسابقة المحلية.وشهدت اللقاء عدة محاولات من الفريقين للتسجيل في مرمى الآخر وحصد النقاط الثلاثة من المواجهة، إلا أنها باءت بالفشل.
وبهذه النتيجة وصل فريق بلدية المحلة إلى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه في رصيده 9 نقاط.
بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الخامس عشر من الدوري المصري ولديه 5 نقاط.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد