أخر الاخبار

 

25 يوم غيبوبة .. تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب مجلس الأهلي

2 ديسمبر 2023 الساعة 11:58 صباحا
اخبار الزمالك - 25 يوم غيبوبة .. تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب مجلس الأهلي


 
 يوم غيبوبة .. تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب مجلس الأهلي
 
كشف هشام العامرى، شقيق نائب رئيس النادى الأهلى العامرى فاروق، آخر التطورات للحالة الصحية للأخير الذى لا يزال فى غيبوبة منذ 25 يوما.
 
ونشر هشام العامرى صورة تجمعه بشقيقه وعلق، "مازال في الغيبوبة لليوم الـ25.. الحمد لله يوجد تحسن بسيط فى التحاليل والأشعة، ولكن مازال بعيدا عن المعدل الطبيعي.. بدأ الأطباء فى تجربة رفع بعض الأجهزة.. مازال فى الرعاية الحرجة.. مازال ممنوعا عنه الزيارة..
 
ادعوا لأخويا إن ربنا يشفيه ويرد له صحته وعافيته ووعيه عاجلاً يارب يارب يارب  العالمين".
 

 ويرسل الجهاز الطبي المعالج للعامري فاروق كل التقارير الطبية إلى طبيب خارجي؛ من أجل استشارته في حالة العامري فاروق، نظرًا لصعوبة سفره خارج البلاد خلال الوقت الحالي.
 
وخضع العامري فاروق لعدة عمليات جراحة خلال الأيام الماضية، كان آخرها جراحة صغيرة لوضع درنقتين؛ من أجل إزالة أي تجمع دموي محتمل، بعد تعرضه لنزيف في المخ، واتخذ الأطباء المعالجون قرارًا برفع العامري فاروق من على الأجهزة الطبية، قبل أن يتم التراجع عن القرار بسبب انخفاض نسبة وعي نائب رئيس الأهلي.



الاهلي يواجه يانج أفريكانز الليلة
 يحل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً ثقيلاً على يانج أفريكانز فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب بين يامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويقع الأهلى في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغانى.
 
يدير لقاء الأهلي ويانج أفريكانز عبد العزيز بوه، ويعاونه كل من حمدين ديبا ويوسف محمد محمود، وموسى ديار حكما رابعا.
 
افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الاثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد ثم حقق المارد الاحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام.
 
وافتتح يانج أفريكانز التنزانى مشواره في النسخة الحالية بدوري ابطال افريقيا بالفوز على أساس تيليكوم بطل جيبوتى بهدفين دون رد في الدور التمهيدى الأول بلقاء الذهاب ثم حقق فوزاً عريضاً بمباراة الإياب بخماسية مقابل هدف ، ونجح في تخطى عقبة المريخ السودانى في الدور التمهيدى الثانى بالفوز ذهاباً بهدفين دون رد والفوز إياباً بهدف دون رد ليصعد لدور المجموعات ويخسر مباراته بالجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية دون رد.
 
يعد الأهلي أكثر فريق مصري واجه الفريق التنزانية برصيد 20 مباراة، حيث فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر 4 ، وجميع اللقاءات جاءت في الأدوار التمهيدية من دوري الأبطال.
 
سبق وواجه الأهلي فريق يانج أفريكانز فى خمس جولات، التقى خلالها الفريقان في عشر مباريات، فاز الأهلي في ست مباريات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثمانية عشر هدفًا واستقبلت شباكه أربعة أهداف.
 

 

 



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد