أخر الاخبار

 

نكشف تطورات مثيرة في ملف الثلاثي المستبعد وسر تأجيل زيارة الأهلي للزمالك .. الزمالك يحسم قرار رحيل زيزو

2 ديسمبر 2023 الساعة 3:50 مساء
اخبار الزمالك - نكشف تطورات مثيرة في ملف الثلاثي المستبعد وسر تأجيل زيارة الأهلي للزمالك .. الزمالك يحسم قرار رحيل زيزو


سارة عبد الباقي
عُقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة سوار الغيني والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وسيرتدي فريق سوار زيه باللون الأزرق " القميص الأزرق والشورت الأزرق" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح الفريق الغيني  200 دعوة لحضور المباراة، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، و أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم .

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.




تطورات مثيرة في ملف الثلاثي المستبعد
كشف مصدر بنادي الزمالك، آخر التطورات الخاصة بموقف الثلاثي الموقوف أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر تجميد وإيقاف الثلاثي المذكور، وتحويلهم للتحقيق مع عرضهم للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الزمالك قبل لقاء زد إف سي، في الدوري الممتاز، بدون إذن.

وقال المصدر أن هناك محاولات من قبل بعض نجوم الزمالك السابقين، على رأسهم طارق السيد، وعمرو الجنايني عضو مجلس الزمالك السابق، لحل أزمة فتوح وصبحي والزناري، في ظل اقتراب نهاية فترة إيقاف الثلاثي، المقدرة بشهر، وعدم تمديدها.

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة الزمالك هذا الملف خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل محاولات المقربين من إنهاء هذه الأزمة، خاصة بعدما امتثل الثلاثي امتثل لقرار مجلس الإدارة وخضع لتدريبات منفردة.
 

سر تأجيل زيارة الأهلي للزمالك
كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، سبب تأجيل زيارة مقر نادي الزمالك، لتقديم التهنئة إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد برئاسة حسين لبيب.

وقال شلبي، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي أجل زيارته للزمالك بسبب مرض العامري فاروق نائب رئيس النادي".

وتابع: "تواصلنا مع مجلس حسين لبيب، وأبلغناهم بتأجيل الزيارة لحين تعافيه".

وأضاف: "هناك حالة من الاحترام المتبادل مع الزمالك، واحترام القوانين التي وضعها اتحاد الكرة المصري".
 

 
الزمالك يحسم قرار رحيل زيزو
أغلق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، الباب أمام رحيل أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.

وترددت أنباء حول تجدد رغبة الشباب السعودي في التعاقد مع زيزو خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل أن يصرح سليمان عبر قناة (MBC MASR)، قائلاً: "كيف نسمح برحيل زيزو وهو أحد العناصر الأساسية داخل الزمالك، كما أن باب القيد مغلق والفريق موقوف من إبرام صفقات جديدة".

وعن تفاوض الزمالك مع التشيلي لويس سييرا مدرب اتحاد جدة السابق، قال أحمد سليمان: "لم نتفاوض مع سييرا على الإطلاق، وكل ما يتردد هو ترشيحات من بعض الوكلاء ليس أكثر".

وأتم أحمد سليمان، قائلاً: "المدرب الأجنبي الذي يستحق قيادة الزمالك يجب أن يكون معتادا على حصد البطولات، اخترت من قبل البرتغالي جيسوالدو فيريرا في الولاية الأولى لهذا السبب".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد