أخر الاخبار

 

ريال مدريد يدمر غرناطة فى ليلة تصدر قمة الليجا..أرسنال يؤكد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز جديد

2 ديسمبر 2023 الساعة 11:44 مساء
اخبار الزمالك - ريال مدريد يدمر غرناطة فى ليلة تصدر قمة الليجا..أرسنال يؤكد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز جديد


ريال مدريد يهزم غرناطة بهدفين ويحافظ على صدارة الليجا
 
مهاب ممدوح
 
حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على نظيره غرناطة، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 15 بالدوري الإسباني.
افتتح التسجيل للريال إبراهيم دياز في الدقيقة الـ 26، بينما سجل الهدف الثاني رودريجو في الدقيقة 57.
بهذه النتيجة يحافظ ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بينما تجمد رصيد غرناطة عند 7 نقاط في المركز التاسع عشر.
وجاء تشكيل الريال للمباراة كالتالي:حراسة المرمى: أندري لونين.الدفاع: فيرلاند ميندي - ديفيد ألابا - أنطونيو روديجر - داني كارفاخال.الوسط: إبراهيم دياز - توني كروس - جود بيلينجهام - فيدي فالفيردي.الهجوم: خوسيلو ماتو - رودريجو جويس.
فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من:كيبا - كانيزاريس - ناتشو - فاسكيز - سيبايوس - فران جارسيا - مارتن - نيكو باز - جونزالو - ثيو.


ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على غرناطة
 
1- ريال مدريد 38 نقطة
2- جيرونا 38 نقطة
3- أتلتيكو مدريد 31 نقطة
4- برشلونة 31 نقطة
5- أتلتيك بيلباو 28 نقطة
6- ريال سوسييداد 25 نقطة
7- ريال بيتيس 24 نقطة
8- لاس بالماس 21 نقطة
9- فالنسيا 19 نقطة
10- خيتافي 19 نقطة
11- رايو فاليكانو 19 نقطة
12- أوساسونا 17 نقطة
13- فياريال 15 نقطة
14- ديبورتيفو ألافيس 15 نقطة
15- إشبيلية 12 نقطة
16- قاديش 11 نقطة
17- ريال مايوركا 10 نقاط
18- سيلتا فيجو 8 نقاط
19- غرناطة 7 نقاط
20- ألميريا 3 نقاط .
 
أرسنال يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك ولفرهامبتون 
 
فاز أرسنال على نظيره ولفرهامبتون في لقاء الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز والمواجهة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الإمارات لينهيها المدفعجية بانتصار بثنائية مقابل هدف.
تقدم ساكا لأرسنال في الدقيقة السادسة من الشوط الأول بهدف رائع يعكس الجماعية المذهلة في أداء أرسنال، فبعد مهارة وتمريرات قصيرة في مساحات صغيرة استطاع ساكا أن ينهي الكرة في المرمى ليعلن أول الأهداف.
وأضاف أوديجارد ثاني الأهداف أيضًا بطريقة مذهلة مع الدقيقة 13 ليحبط الذئاب قبل الدخول في اللقاء بعد هجمة من الطرف الأيسر انتهت بتمريرة داخل المنطقة من زينشينكو لأوديجارد ليضعها في الشباك من أول لمسة وينهي الشوط بأفضلية لأصحاب الأرض.
ودخل أرسنال الشوط الثاني بأقل حدة من الأول ليأتي بالفعل رد الفعل من الذئاب مسجلين هدف تقليص الفارق لكن في الدقيقة 86 عن طريق كونيا الذي استغل خطأ زينشينكو ليقلص الفارق لكن لم يسعه الوقت للتعادل لينهي اللقاء بفوز مهم لأرسنال.
وبذلك يحافظ أرسنال على مكانه في قمة الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق أربع نقاط كاملة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، في المقابل يتواجد ولفرهامبتون في المركز الـ13 بعدما تجمد رصيده عند النقطة 15.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد