أخر الاخبار

 

زمالك 2007 يكتسح البنك الأهلي بحضور شيكابالا..فتوح يغازل جماهير الزمالك بصورة على إنستجرام..تعليق دونجا بعد الفوز على الأهلي

4 ديسمبر 2023 الساعة 11:39 مساء
اخبار الزمالك - زمالك 2007 يكتسح البنك الأهلي بحضور شيكابالا..فتوح يغازل جماهير الزمالك بصورة على إنستجرام..تعليق دونجا بعد الفوز على الأهلي


 
ناشئين الزمالك يهزمو البنك الأهلى تحت أنظار شيكابالا 
 
فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على مُجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لبطولة الجمهورية للناشئين. 
أحرز أهداف الزمالك كل من، أحمد حسن وزياد مدحت وحسام عاشور التقي .
شهدت المباراة أداءاً مميزاً من لاعبي الزمالك الذي صنعوا عدة فرص استطاعوا من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف ليحسم الأبيض اللقاء لصالحه. 
ويقود فريق 2007، أحمد رزق مديراً فنياً، وحمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، وياسر سعد مدرب حراس مرمى، ومجدي قاصد إدارياً، ومحمد عبد الودود مخطط للأحمال، وإبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، وسيد جاد مهمات.
وحرص كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي ومحمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين وحسين عبد اللطيف نائب رئيس القطاعات وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع على حضور اللقاء لمساندة الفريق.
وتواجد محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول في ملاعب الراحل إبراهيم يوسف وحرص على متابعة اللقاء.
 
ابراهيم صلاح : حققنا فوز مهم على الأهلي وتصدرنا الدوري..ومكافأة خاصة من رئيس الزمالك للاعبين 
قال إبراهيم صلاح المدير الفني لفريق شباب الزمالك ان الفوز على الأهلي جاء بسيناريو محفوظ من خلال التدريبات والمباريات السابقة واللاعبين بذلو مجهود كبير من أجل تحقيق الفوز .
وأضاف مدرب شباب الزمالك في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " مبارايات القمة دائمة ما تكون صعبة وقوية لكن بشكر جميع اللاعبين على الظهور بآداء مميز وقوي من أجل تحقيق الفوز وتصدر الدوري، وشدد على أن الحكم حسب كرة ليس لها علاقة بضربة جزاء الأهلي ولكن تحقيق الفوز في نهاية اللقاء كان مهم جدا ".
وأكمل " تم صرف مكافآت خاصة من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي للاعبين على ما قدموه من آداء ومجهود كبير طوال اللقاء مت أجل تحقيق الفوز وتصدر الدوري ".
وتابع " هناك بعض الأندية استفسرت عن بعض اللاعبين عقب المباراة ، تواجد أحمد حسام ميدو من أجل تدعيم اللاعبين ودائما ما أتحدث معه فهو عاشق لنادي الزمالك لكن القرار الأول والأخير للمدير الفني في الملعب " .
فتوح يغازل جماهير الزمالك بصورة على إنستجرام 
 
هانى عصام
 
غازل أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء مع اقتراب انتهاء مدة إيقافه من قِبَل مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، على خلفية مغادرة اللاعب برفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري معسكر الفريق قبل مواجهة زد إف سي. ونشر فتوح عبر ستوري إنستجرام على حسابه الخاص، صورته في إحدى مباريات الزمالك وفي الخلفية جمهور الفارس الأبيض الذي يملأ المدرجات، ووضع على الصورة "قلبين بيض".وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على الكرة، قد أكد أنه لم يتم تحديد موقف الثلاثى الموقوف أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى، من العودة للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية أو المشاركة فى التدريبات، عقب انتهاء إيقافهم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد