أخر الاخبار

 

زمالك 2007 يكتسح البنك الأهلي بحضور شيكابالا..فتوح يغازل جماهير الزمالك بصورة على إنستجرام..تعليق دونجا بعد الفوز على الأهلي

4 ديسمبر 2023 الساعة 11:39 مساء
زمالك 2007 يكتسح البنك الأهلي بحضور شيكابالا..فتوح يغازل جماهير الزمالك بصورة


 
ناشئين الزمالك يهزمو البنك الأهلى تحت أنظار شيكابالا 
 
فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على مُجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لبطولة الجمهورية للناشئين. 
أحرز أهداف الزمالك كل من، أحمد حسن وزياد مدحت وحسام عاشور التقي .
شهدت المباراة أداءاً مميزاً من لاعبي الزمالك الذي صنعوا عدة فرص استطاعوا من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف ليحسم الأبيض اللقاء لصالحه. 
ويقود فريق 2007، أحمد رزق مديراً فنياً، وحمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، وياسر سعد مدرب حراس مرمى، ومجدي قاصد إدارياً، ومحمد عبد الودود مخطط للأحمال، وإبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، وسيد جاد مهمات.
وحرص كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي ومحمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين وحسين عبد اللطيف نائب رئيس القطاعات وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع على حضور اللقاء لمساندة الفريق.
وتواجد محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول في ملاعب الراحل إبراهيم يوسف وحرص على متابعة اللقاء.
 
ابراهيم صلاح : حققنا فوز مهم على الأهلي وتصدرنا الدوري..ومكافأة خاصة من رئيس الزمالك للاعبين 
قال إبراهيم صلاح المدير الفني لفريق شباب الزمالك ان الفوز على الأهلي جاء بسيناريو محفوظ من خلال التدريبات والمباريات السابقة واللاعبين بذلو مجهود كبير من أجل تحقيق الفوز .
وأضاف مدرب شباب الزمالك في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " مبارايات القمة دائمة ما تكون صعبة وقوية لكن بشكر جميع اللاعبين على الظهور بآداء مميز وقوي من أجل تحقيق الفوز وتصدر الدوري، وشدد على أن الحكم حسب كرة ليس لها علاقة بضربة جزاء الأهلي ولكن تحقيق الفوز في نهاية اللقاء كان مهم جدا ".
وأكمل " تم صرف مكافآت خاصة من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي للاعبين على ما قدموه من آداء ومجهود كبير طوال اللقاء مت أجل تحقيق الفوز وتصدر الدوري ".
وتابع " هناك بعض الأندية استفسرت عن بعض اللاعبين عقب المباراة ، تواجد أحمد حسام ميدو من أجل تدعيم اللاعبين ودائما ما أتحدث معه فهو عاشق لنادي الزمالك لكن القرار الأول والأخير للمدير الفني في الملعب " .
فتوح يغازل جماهير الزمالك بصورة على إنستجرام 
 
هانى عصام
 
غازل أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء مع اقتراب انتهاء مدة إيقافه من قِبَل مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، على خلفية مغادرة اللاعب برفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري معسكر الفريق قبل مواجهة زد إف سي. ونشر فتوح عبر ستوري إنستجرام على حسابه الخاص، صورته في إحدى مباريات الزمالك وفي الخلفية جمهور الفارس الأبيض الذي يملأ المدرجات، ووضع على الصورة "قلبين بيض".وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على الكرة، قد أكد أنه لم يتم تحديد موقف الثلاثى الموقوف أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى، من العودة للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية أو المشاركة فى التدريبات، عقب انتهاء إيقافهم.

اخبار الزمالك

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موق

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موقفه تجاه شيكابالا .. قرارات مجلس الجبلاية

سارة عبد الباقي كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق باتحاد الكرة المصري، عن موقفه تجاه لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا.وقال خلال لقائه مع الاعلامي أحمد شوبير: “الأزمة مع شيكابالا كانت سوء تفاهم وانتهت في الملعب، واحترمه على المستوى الشخصي”.

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

هاني عصام في محاولة من إدارة نادي الزمالك لإنهاء أزمة مسلسل الاصابات الذي ضرب عدد كبير من لاعبي الفريق، وتأكد غياب بعضهم لفترات طويلة نتيجة لبعض الإصابات الخطيرة مثل الرباط الصليبي، أرسلت إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا موجه إلى اتحاد كرة القدم المصري اليوم الأربعاء

ميدو يحذر من خطورة لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويؤكد: هذه هي مشكلة محمد عواد في الزمالك

سارة عبد الباقي   تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، عن اللافتة المسيئة التي رفعتها جماهير الإسماعيلي في مباراة الزمالك الأخيرة، والتي تحتوي على عبارة: "الفارس الكداب"، في إشارة إلى الزمالك الملقب بالفارس الأبيض، في موقف غريب خاصة أن الزمالك هو أكثر الأندية مساندة

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة ندا

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب  الدفاع الجوي،  بالتجمع الخامس بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة
الزمالك يكشف حقيقة التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن غرامة كهربا .. تحديد موعد السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
قال إن  السعيد مكسب كبير .. طولان مينفعش الحكم على جوميز من مباراة الإسماعيلى وهذه مشكلة الزمالك. رجب يهاجم دونجا ويونس يدافع عن جوميز
رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم تخدم السعيد..وهذه احسن صفقة
المزيد