أخر الاخبار

 

الاسماعيلي يسرق رصيد البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا يشعل إنبي..طلائع الجيش يدك حصون بلدية المحلة وطرد لاعب الزمالك السابق

5 ديسمبر 2023 الساعة 7:10 مساء
اخبار الزمالك - الاسماعيلي يسرق رصيد البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا يشعل إنبي..طلائع الجيش يدك حصون بلدية المحلة وطرد لاعب الزمالك السابق


طلائع الجيش يدك حصون بلدية المحلة 
مهاب ممدوح 
 
فاز طلائع الجيش، بثنائية دون رد، على بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري نايل حيث اكمل الفريق المحلاوي بعشرة لاعبين بعد طرد يوسف حسن لاعب الزمالك السابق. 
وحقق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، الثلاث نقاط من مباراة اليوم ليصل رصيده عند 14 نقطة، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف عند 10 نقاط.
سادت السيطرة المتبادلة بين الفريقين لأول ربع ساعة من عمر المباراة ولكن التعادل السلبي لازال يسيطر على اللقاء بين البلدية والطلائع.
نجح كريم طارق لاعب طلائع الجيش في كسر العقم التهديفي وتقدم لفريقه في الدقيقة 22 بالهدف الأول.
وبعد مرور 5 دقائق فقط من زمن الهدف الأول، عزز كاماتشو تقدم الفريق بهدف ثاني في الدقيقة 27 لتصبح النتيجة 2-0 لصالح طلائع الجيش
وانتهى الشوط الأول وطلائع الجيش متقدمًا بهدفين دون رد. 
ومع انطلاق الشوط الثاني تراجع أداء طلائع الجيش بشكل واضح ولم يتمكن من التقدم بأهداف جديدة وتحولت طريقة اللعب للدفاع بشكل أكبر. 
وفشل بلدية المحلة في إحراز اي أهداف لتنتهي المباراة رسميًا بهزيمتهم بهدفين دون رد.
 
الإسماعيلي يصالح جماهيره بثنائية في مرمى البنك الأهلي
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا ثمينًا على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز «دوري النيل».
افتتح عمر الساعي لاعب الإسماعيلي أهداف اللقاء في الدقيقة 16 بعد عرضية أرضية من عبدالرحمن مجدي، ثم حاول بعدها البنك الأهلي إدراك هدف التعادل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
مع الدقيقة 49 أدرك أمير مدحت هدف التعادل للبنك برأسية نموذجية بعد عرضية من أحمد مدبولي لداخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 1/1.
عاد عبد الرحمن مجدي وأرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لمنطقة جزاء وحاول سعيدو سيمبوري لاعب البنك الأهلي تشتيتها ولكن تصل لعماد حمدي الذي مررها أمام أعين أبو جبل معلنًا عن الهدف الثاني للدراويش.
في الدقائق المتبقية حاول البنك الأهلي إدارك هدف التعادل لكن دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز ثمين للدراويش ويصالح جماهيره المتعطشة للانتصارات.
وحصل عمر الساعي لاعب الإسماعيلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة السابعة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط في المركز الأخير.
وضم تشكيل الإسماعيلي كلًا من:حراسة المرمى: أحمد عبدالمنعمالدفاع: حمدي النقاز، محمد نصر، إياد العسقلاني، محمد دسوقي الوسط: مروان حمدي، محمد بيومي، عمر الساعي، محمد عبدالسميعالهجوم: عبدالرحمن مجدي، ياو أنور
فيما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: أيمن أشرف، أمير مدحت، إسحاق يعقوبو ، محمد بسيوني خط الوسط: سيرجي أكا ، سعيدو سيمبوري، أحمد مدبولي، كريم بامبو، عماد فتحي خط الهجوم: أسامة فيصل 
أدار اللقاء تحكيميًا، إبراهيم محمد حكمًا للساحة، وعاونه كلًا من، صالح محمد، وماجد المليجي مساعدين، أحمد حمدي حكمًا رابعًا، وللفيديو حسني سلطان وعاونه أحمد جمال.
 
سيراميكا كليوباترا يغربل شباك إنبي برباعية في دوري النيل 
مهاب  ممدوح 
غربل فريق سيراميكا كليوباترا شباك نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين في مباراة الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" واللقاء الذي أقيم على استاد أحمد عثمان "المقاولون العرب".
أحرز سيراميكا كليوباترا الهدف الأول في الدقيقة 42 بعد عرضية رائعة من صديق أوجولا ترجمها ياسر ريان بلمسة واحدة من الزاوية القريبة وضعها من تحت الحارس لينهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض. 
ورغم مساعي إنبي للعودة، أتى الهدف في منتصف الشوط الثاني عن طريق سيراميكا مع الدقيقة 74 بعد صناعة رائعة من جون إيبوكا بالكعب مرر كرة داخل المنطقة استلمها صديق أوجولا ورغم الضغط استطاع أن يسدد كرة على يمين البلعوطي سكنت الشباك ليجعلها ثنائية نظيفة.
ومعها إنهار إنبي ليستقبل ثالث الأهداف في الدقيقة 76 بعد مرور رائع من صديق أوجولا في الطرف الأيمن واستطاع أن يرسل عرضية استلمها جون إيبوكا بالقدم داخل المنطقة وبدون رقابة ليتسلم ويلف ويسدد كرة رغم محاولة البلعوطي لإبعادها لكنها وجدت طريقها للمرمى لتصبح ثلاثية.
وقلص إنبي الفارق في الدقيقة 86 بعدما تابع أوفا عرضية مصطفى دويدار لكن تصدى بسام دون الإمساك بالكرة ليقوم أوفا بمتابعتها لكن يأتي الرد من جانب سيراميكا سريعًا برابع الأهداف ليعيد فارق الأهداف بعرضية من عنتر تابعها مصطفى دويدار بالخطأ في مرماه لتصبح رباعية لهدف.
وقبل النهاية استطاع إنبي في الدقيقة الأولى من الوقت المضاف أن يقلص الفارق مجددًا برأسية رائعة من أحمد نادر حواش بعدما أرسلت عرضية من الطرف الأيمن ترجمها حواش بطريقة ولا أروع في المرمى لينهي اللقاء بنتيجة 4-2.
وقفز سيراميكا بهذا الفوز للمركز الرابع مؤقتًا بعدما وصل للنقطة 13 بالغًا المربع الذهبي في المقابل بقي إنبي في منتصف الجدول برصيد 10 نقاط وضعته في المركز الـ12.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد