أخر الاخبار

 

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري والإنجليزي والقنوات الناقلة.. أرسنال يخطف فوزًا قاتل بعد مباراة مجنونة

6 ديسمبر 2023 الساعة 8:27 صباحا
تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري والإنجليزي والقنوات


 سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع العديد من المباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، حيث تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي وتشهد لقاءات اليوم قمة تجمع مانشستر يونايتد ضد تشيلسي وأيضًا أستون فيلا ضد مان سيتي، ونجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح سيكون في رحلة مع ليفربول لمواجهة شيفيلد خارج ملعبه، وفى الدورى المصرى ستقام مباراة وحيدة بين المقاولون العرب ضد الداخلية في السابعة مساء اليوم.
 
مباريات الدوري المصري اليوم

7:00 المقاولون العرب ضد الداخلية على قناة أون تايم سبورتس

 
 
مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

 9:30 شيفيلد يونايتد ضد ليفربول على قناة beIN Sports HD 3

9:30 فولهام ضد نوتينجهام فورست

9:30 برايتون ضد برينتفورد

9:30 كريستال بالاس ضد بورنموث

10:15 أستون فيلا ضد مانشستر سيتي على قناة beIN Sports HD 2

10:15 مانشستر يونايتد ضد تشيلسي على قناة beIN Sports HD 1

 
 
مباريات كأس ألمانيا اليوم

7:00 ساربروكن ضد آينتراخت فرانكفورت على قناة Dubai Sports 2 HD

7:00 باير ليفركوزن ضد بادربورن

9:45 شتوتجارت ضد بوروسيا دورتموند

9:45 هيرتا برلين ضد هامبورج

 
 
مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

2:00 هانوي إف سي – فيتنام ضد اوراوا ريد دياموندز - اليابان

2:00 ووهان ثرى تاونس – الصين ضد بوهانج ستيلرز - كوريا الجنوبية

 

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

10:00 مارسيليا ضد ليون على قناة beIN Sports HD 4

 

مباريات الدوري المغربي اليوم

7:00 الوداد الرياضي ضد مولودية وجدة

 

مباريات كأس إيطاليا اليوم

10:00 فيورنتينا ضد بارما على قناة AD SPORTS Premium 1

 

مباريات كأس ملك إسبانيا اليوم

1:00    يسلانو ديبورتيفو ضد رايو فاليكانو

1:00    انتيكيرا ضد هويسكا

1:00    الاتحاد الرياضي بارباسترو  ضد ألميريا

5:00    اندراكس ضد ريال سوسييداد

6:00    مالاجا ضد إلدينسي

8:00    فالا دي ايجويس ضد ريال مايوركا

8:00    فيلانوفينسي ضد ريال بيتيس

8:00    ليفانتي ضد أموريبيتا

10:00    أتلتيكو أستورجا ضد إشبيلية

10:00   توديلانو ضد لاس بالماس

 

مباريات الدوري الأوروبي اليوم

10:00 فياريال ضد ماكابي حيفا الصهيوني. 


أرسنال يخطف فوزً قاتل بعد مباراة مجنونة 
أحمد عادل الشريف 
حقق نادي أرسنال فوزاً قاتلاً على نادي لوتون تاون، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وافتتح جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال أهداف اللقاء في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل جبريل أوشو لصالح لوتون تاون في الدقيقة 25 من عمر المباراة.وتقدم جابرييل جيسوس لأرسنال مرة أخرى في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، قبل أن يسجل لوتون تاون هدفين متتاليين في الدقيقتين 49 و57 عن طريق إليجاه أديبايو وروس باركلي.
وتمكن كاي هافرتز من تسجيل هدف التعادل لصالح أرسنال في الدقيقة 60، قبل أن يخطف ديكلان رايس هدفاً قاتلاً لصالح الجانرز في الدقيقة 90+7.
 
وابتعد أرسنال بصدارة بريميرليج برصيد 36 نقطة، بينما توقف رصيد لوتون تاون عند النقطة 9 في المركز السابع عشر.
اللقاء بدأ ساخنا كاد أرسنال أن يتقدم مبكراً في المباراة، بعدما لعب أوديجارد كرة طولية وصلت عند بوكايو ساكا الذي سدد كرة قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم.
واستطاع أرسنال أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما لعب أرسنال رمية تماس سريعة وصلت عند بوكايو ساكا الذي مرر الكرة إلى مارتينيلي داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية إلى داخل الشباك في الدقيقة 20 من عمر المباراة.وتمكن لوتون تاون من تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 24، بعدما لُعبت كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها جبريل أوشو برأسية قوية سكنت شباك ديفيد رايا حارس أرسنال.
وكاد مارتينيلي أن يسجل الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 31، بعدما توغل جيسوس بالكرة داخل منطقة الجزاء، ومررها للاعب البرازيلي الذي راوغ الدفاع وسدد كرة قوية ولكن حارس لوتون تاون تصدى للكرة ببراعة.
وأهدر بوكايو ساكا فرصة إحراز الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 39، بعدما توغل بالكرة من الجبهة اليمنى وراوغ دفاع لوتون، وسدد كرة يسارية ولكن حارس لوتون تصدى ببراعة مرة أخرى.
 
وتمكن جابرييل جيسوس لاعب أرسنال من تسجيل هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، بعدما لعب بن وايت كرة عرضية من الجبهة اليمنى، حولها جيسوس برأسية قوية إلى داخل الشباك.ومع بداية الشوط الثاني، سجل لوتون تاون هدف التعادل، بعد كرة عرضية لُعبت من ركنية حولها أديبايو برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.
 
واستطاع روس باركلي لاعب لوتون تاون من وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 57 من عمر المباراة،بعد تمريرة عرضية من تاونسند قابلها روس باركلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل شباك رايا حارس أرسنال.
وتمكن كاي هافرتز لاعب أرسنال من تسجيل هدف التعادل سريعا لأرسنال بعد كرة طولية وصلت لجيسوس الذي مرر الكرة بعرضية قابلها هافرتز بلمسة من داخل منطقة الجزاء من أعلى الحارس إلى داخل الشباك.
 
وخطف ديكلان رايس لاعب أرسنال هدف قاتل للجانرز في الدقيقة 90+7، بعدما حول كرة عرضية لعبها مارتن أوديجارد، برأسية قوية سكنت شباك حارس لوتون.

اخبار الزمالك

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موق

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موقفه تجاه شيكابالا .. قرارات مجلس الجبلاية

سارة عبد الباقي كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق باتحاد الكرة المصري، عن موقفه تجاه لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا.وقال خلال لقائه مع الاعلامي أحمد شوبير: “الأزمة مع شيكابالا كانت سوء تفاهم وانتهت في الملعب، واحترمه على المستوى الشخصي”.

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

هاني عصام في محاولة من إدارة نادي الزمالك لإنهاء أزمة مسلسل الاصابات الذي ضرب عدد كبير من لاعبي الفريق، وتأكد غياب بعضهم لفترات طويلة نتيجة لبعض الإصابات الخطيرة مثل الرباط الصليبي، أرسلت إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا موجه إلى اتحاد كرة القدم المصري اليوم الأربعاء

ميدو يحذر من خطورة لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويؤكد: هذه هي مشكلة محمد عواد في الزمالك

سارة عبد الباقي   تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، عن اللافتة المسيئة التي رفعتها جماهير الإسماعيلي في مباراة الزمالك الأخيرة، والتي تحتوي على عبارة: "الفارس الكداب"، في إشارة إلى الزمالك الملقب بالفارس الأبيض، في موقف غريب خاصة أن الزمالك هو أكثر الأندية مساندة

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة ندا

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب  الدفاع الجوي،  بالتجمع الخامس بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة
الزمالك يكشف حقيقة التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن غرامة كهربا .. تحديد موعد السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
قال إن  السعيد مكسب كبير .. طولان مينفعش الحكم على جوميز من مباراة الإسماعيلى وهذه مشكلة الزمالك. رجب يهاجم دونجا ويونس يدافع عن جوميز
رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم تخدم السعيد..وهذه احسن صفقة
المزيد