أخر الاخبار

 

ساربروكن يواصل المفاجأت فى كأس ألمانيا باقصاء فرانكفورت وسقوط دورتموند ..صلاح يتفوق برقم مميز

6 ديسمبر 2023 الساعة 1:51 مساء
اخبار الزمالك - ساربروكن يواصل المفاجأت فى كأس ألمانيا باقصاء فرانكفورت وسقوط دورتموند ..صلاح يتفوق برقم مميز


 
ساربروكن يواصل تفجير المفاجأت فى كأس ألمانيا 
 
ودع إينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمر مرموش، بطولة كأس ألمانيا، من دور الـ 16، بعد خسارته أمام فريق ساربروكن من الدرجة الثالثة، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب  "لويس بارك". 
وشارك عمر مرموش مع فريقه إينتراخت فرانكفورت، فى المباراة بالكامل. 
وسجل هدفي فريق ساربروكن، كل من كاي برونكر ولوكا كيربر، فى الدقيقتين 64 و 78 من زمن اللقاء، وتعرض نويل فوتكيو، لاعب فرانكفورت للطرد فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء. 
وتأهل آينتراخت بعد تخطي عقبة فيكتوريا كولن في الدور الثانى من الكأس بنتيجة 2-0 وسجل وقتها ثنائية الفريق كل من إلياس السخيري، وأنسجار كناوف في الدقيقتين 14، و90.
وفجر ساربروكن أكبر مفاجآت الموسم بعد الإطاحة بفريق بايرن ميونخ من الدور الثانى بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 على نفس ملعب مباراة ، بعدما سجل مارسيل جاوس هدفا قاتلا في الدقيقة 96 ليقود فريقه إلى فوز تاريخى على حامل لقب الدورى الألماني في آخر 11 موسم.
وظهر مرموش بشكل مميز فى موسمه الأول مع أينتراخت فرانكفورت حيث شارك فى 22 مباراة قبل لقاء اليوم نجح فى تسجيل 11 هدفًا وصناعة اثنين آخرين.
 
شتوتجارت يطرد بوروسيا دورتموند من كأس ألمانيا 
ضاعف شتوتجارت جراح ضيفه بوروسيا دورتموند هذا الموسم، بعدما أطاح به من دور الـ16 لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.
وتأهل شتوتجارت لدور الثمانية بكأس ألمانيا، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على دورتموند على ملعب (مرسيدس بينز أرينا)، اليوم الأربعاء.
وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث أحرز الغيني سيرهو جيراسي الهدف الأول لشتوتجارت، فيما أضاف سيلاس وامانجيتوكا من الكونغو الديمقراطية الهدف الثاني في الدقيقة 78.
ويعد هذا هو الفوز الثاني لشتوتجارت على دورتموند في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 2 / 1 على نفس الملعب في بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) الشهر الماضي.
وكان دورتموند يطمح لمصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة أمل من نتائج الفريق ببطولة الدوري هذا الموسم في ظل احتلاله المركز الخامس حاليا في ترتيب المسابقة، بفارق 10 نقاط خلف باير ليفركوزن (المتصدر).
من جانبه، واصل ساربروكين، الناشط بدوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم، مفاجآته في بطولة كأس ألمانيا، بعدما صعد لدور الثمانية في المسابقة.
وفجر ساربروكين مفاجأة مدوية جديدة، بعدما أطاح بضيفه آينتراخت فرانكفورت، المنافس بدوري الدرجة الأولى الألماني، مبكرا من بطولة كأس ألمانيا، بعدما تغلب عليه 2 / صفر، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 للمسابقة، ليبلغ دور الثمانية في البطولة.
وافتتح كاي برونكر التسجيل لساربروكين في الدقيقة 64، ثم أضاف زميله لوكا كيربر الهدف الثاني في الدقيقة 78، قبل أن تتضاعف معاناة فرانكفورت، الذي يحتل المركز السابع بالدوري الألماني حاليا، في اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين، إثر طرد لاعبه الشاب نويل فوتكيو في الدقيقة 82.
وبذلك، واصل ساربروكين، الذي أقصى بايرن ميونخ، أكثر الفرق المتوجة بكأس ألمانيا برصيد 20 لقبا، من دور الـ32 في البطولة، مفاجآته بكأس ألمانيا، بعدما اجتاز عقبة فرانكفورت، وصيف النسخة الماضية للمسابقة، التي سبق أن فاز بها 5 مرات.
في المقابل، لم يجد باير ليفركوزن أدنى صعوبة في العبور لدور الثمانية بالبطولة، إثر تغلبه 3 / 1 على ضيفه بادربورن، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الألماني.
وافتتح فيكتور يونيفاس التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله إزيكويل بالاسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 28، لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص بادربورن الفارق بهدف عن طريق سيباستيان كلاس في الدقيقة 83، لكن سرعان ما أعاد ليفركوزن الهدوء للمواجهة، عقب تسجيل لاعبه باتريك شيك الهدف الثالث في الدقيقة 87.
وبهذا الفوز، أعاد ليفركوزن، الساعي للتتويج للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 1992 / 1993 البسمة لجماهيره، التي شعرت بخيبة أمل عقب تعادل الفريق 1 / 1 مع ضيفه بوروسيا دورتموند في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني، يوم الأحد الماضي، حيث كان محبو الفريق يتطلعون لمواصلة انتفاضته في المسابقة، التي يتربع على صدارتها حاليا، وتحقيق انتصاره التاسع على التوالي.
 
محمد صلاح يتفوق برقم مميز في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي


مهاب ممدوح
واصل لاعبنا المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي تسجيل أرقام مميزة في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي بعدما بدأ الموسم بشكل رائع مواصلًا تحطيم الأرقام القياسية.

ويأتي رقم جديد سجله الفرعون المصري في النسخة الحالية من الدوري بعدما أصبح أكثر لاعب سجل أهداف داخل الديار، إذ أحرز ثمانية أهداف من أصل 10 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي على ملعب الأنفيلد.

وتواجد كلًا من هوانج، مهاجم ولفرهامبتون وإيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي في المرتبة التالية كأكثر من سجل أهداف على ملعبهم بواقع ستة أهداف لكلًا منهما.

سجل إيرلينج هالاند طوال الموسم بالدوري الإنجليزي 14 هدف ليعكس تألقه أكثر خارج الأرض، في المقابل كان لهوانج هي شان ثمانية أهداف من بينهم ستة على ملعب مولينو.

وفي سياق منفصل، يخوض ليفربول مباراة اليوم خارج الديار ضد شيفيلد يونايتد في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي على استاد برامول لين لتبدأ في التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد