أخر الاخبار

 

ليفربول يطارد أرسنال بالفوز على شيفلد يونايتد .. ليفركوزن يفوز فى كأس ألمانيا..نتيجة صادمة فى لقاء المقاولون العرب والداخلية

7 ديسمبر 2023 الساعة 12:01 صباحا
اخبار الزمالك -  ليفربول يطارد أرسنال بالفوز على شيفلد يونايتد .. ليفركوزن يفوز فى كأس ألمانيا..نتيجة صادمة فى لقاء المقاولون العرب والداخلية


 
ليفربول يطارد أرسنال بالفوز على شيفلد يونايتد 
أحمد عادل الشريف 
حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزاً صعباً على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول هدف اللقاء الأول في الدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يحرز المجري دومينيك سوبوسلاي الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.وشارك النجم المصري محمد صلاح خلال 67 دقيقة من أحداث اللقاء، قبل أن يغادر بديلاً ليدخل هيرفي إليوت بدلاً منه.وواصل ليفربول مطاردة فريق أرسنال الذي يحتل صدارة جدول ترتيب "بريميرليج"، ليحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما ظل شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط.
 
أهدر محمد صلاح الهدف الأول لفريقه ليفربول، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن الكرة تمر أعلى المرمى.وأنقذ حارس مرمى ليفربول مرماه من تلقي الهدف الأول، بعد كرة عرضية وصلت إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها لاعب شيفيلد بتسديدة قوية ولكن كيليهير تصدى للكرة ببراعة.
 
وكاد إبراهيما كوناتي أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما حول محمد صلاح كرة عرضية برأسه إلى المدافع الفرنسي، الذي حول الكرة برأسية قوية ولكن حارس شيفيلد يتصدى للكرة بسهولة.
وتمكن فيرجيل فان دايك من تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية لعبها أرنولد من ركلة ركنية، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس شيفيلد يونايتد.
 
وسدد ماك أليستر لاعب ليفربول تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس شيفيلد يونايتد تصدى للكرة ببراعة وأنقذ مرماه من استقبال الهدف الثاني في اللقاء.وتصدى حارس شيفيلد لتسديدة صاروخية من محمد صلاح سددها من داخل منطقة الجزاء، بعدما قابل كرة عرضية من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.
وغادر  محمد صلاح أرض الملعب في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، ودخل هيرفي إليوت بدلاً منه.وأهدر البديل داروين نونيز هدف تعزيز النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعدما استلم تمريرة وضعته في انفراد تام بالمرمى ولكنه سدد الكرة في جسد حارس شيفيلد يونايتد داخل منطقة الجزاء.
 
وتمكن دومينيك سوبوسلاي من تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 90+4، بعدما استخلص نونيز الكرة من مدافع شيفيلد ولعب كرة عرضية، استلمها سوبوسلاي وسدد كرة قوية سكنت شباك شيفيلد.
بايرن ليفركوزن يفوز فى كأس ألمانيا بثلاثية 
 
لم يجد فريق بايرن  ليفركوزن أدنى صعوبة في العبور لدور الثمانية ببطولة كأس ألمانيا، وذلك بعدما فاز بنتيجة 3-1 أمام بادربورن، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الألماني.وافتتح فيكتور يونيفاس التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله إزيكويل بالاسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 28، لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص بادربورن الفارق بهدف عن طريق سيباستيان كلاس في الدقيقة 83، لكن سرعان ما أعاد ليفركوزن الهدوء للمواجهة، عقب تسجيل لاعبه باتريك شيك الهدف الثالث في الدقيقة 87.وبهذا الفوز، أعاد ليفركوزن، الساعي للتتويج للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 1992- 1993 البسمة لجماهيره، التي شعرت بخيبة أمل عقب تعادل الفريق 1 / 1 مع ضيفه بوروسيا دورتموند في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني، يوم الأحد الماضي، حيث كان محبو الفريق يتطلعون لمواصلة انتفاضته في المسابقة، التي يتربع على صدارتها حاليا، وتحقيق انتصاره التاسع على التوالي.
 
نتيجة صادمة فى لقاء المقاولون العرب والداخلية 

حسم التعادل السلبي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ونظيره الداخلية في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز "دوري النيل".
جاءت المباراة في مستوى أقل من المتوسط وهو ما دلت عليه النتيجة ولكن شهدت استحواذ لفريق المقاولون بدون أي خطورة.
واعتمد فريق الداخلية في المباراة على المرتدات بدون خطورة أيضًا لينتهي اللقاء بتعادل سلبي غير مفيد لكلا الطرفين.
بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده عند 4 نقاط في المركز السابع عشر، بينما رفع الداخلية رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.
وضم تشكيل المقاولون كلا من:حراسة المرمى : عامر عامرالدفاع : محمد شوقي غريب - أحمد علاء - فاروقا نور الدين - لؤي وائل - جوزيف أوشاياالوسط : أحمد الشيمي - عمر سافيولا - عماد ميهوب - عبدالرحمن خالد جبنةالهجوم : مامادو نياص
فيما جاء تشكيل الداخلية كالتالي: حراسة المرمى : محمود الزنفليالدفاع : أحمد عماد - محمد عطوة - كريم يحيى - إيهاب سميرالوسط : محمود عبدالعزيز - محمود حسونة - آلان تشامبادي - مهاب ياسرالهجوم : أحمد سيد غريب - أحمد شداد
أدار اللقاء تحكيميا، عاطف حسين حكما للساحة، وعاونه كلا من أسامة السيد، محمد عاطف الزناري، محمود رشدي حكما رابعا، محمد عباس قابيل حكما للفيديو، وعاونه عمرو عابدين.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد