أخر الاخبار

 

مدرب ساجرادا يعترف قلقان من معتمد جمال واعشق لعب الزمالك بسبب هذا الثنائي

7 ديسمبر 2023 الساعة 10:59 مساء
اخبار الزمالك - مدرب ساجرادا يعترف قلقان من معتمد جمال واعشق لعب الزمالك بسبب هذا الثنائي


 
مدرب ساجرادا: أعرف الزمالك جيدًا.. ولكن فلسفة معتمد جمال مختلفة
 
أكد روكي سابيري المدير الفني الحالي لساجرادا الأنجولي، أنه يعرف بعض اللاعبين في صفوف الزمالك، قبل مواجهة الفريقين بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية، السبت المقبل.
وقال سابيري، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "حققت بطولة مع ساجرادا منذ أن توليت تدريب الفريق قبل 3 سنوات، ونجحت في التأهل معهم للبطولة الإفريقية".وأضاف: "تركت الفريق ورحلت خارج أنجولا لإجراء بعض الدراسات، وعدت مجددا لقيادة الفريق".
وتابع: "أعرف الزمالك جيدًا، لكن هذا ليس ميزة أو عيب خلال المباراة، لأن اللاعبين الذين أعرفهم قليل جدًا، والمدرب الجديد بالطبع له أسلوب مختلف، وأصبحت العناصر الحالية في الفريق مختلفة بالطبع".
 
وعن المجموعة، أوضح: "مجموعتنا في الكونفدرالية متوازنة، ولكن بمرور المباريات سيظهر عدم التوازن، لأن الزمالك سيلعب مباراتين في مصر ضد سوار الغيني، وسوار سيلعب ضد أبو سليم في الجزائر، وستظهر المفاجآت، وحاليا أفكر في فريقي".
 
مدرب ساجرادا: زيزو وشيكابالا من أخطر عناصر الزمالك
أكد روكي سابيري المدير الفني الحالي لساجرادا الأنجولي، أنه يُدرك قوة ثنائي الزمالك زيزو وشيكابالا، قبل مواجهة الفريقين بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية، الأحد المقبل.وقال سابيري، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "تابعت مباراة واحدة فقط للزمالك في الدوري، وشاهدت كل مبارياته في الكونفدرالية وقدموا مستوى مميز جدًا".
وأضاف: "الزمالك يلعب بطريقة (4-2-3-1)، ويعتمد بشكل أكبر على الأطراف، ويستغل قدرات شيكابالا وزيزو وهما مميزين جدًا وأعرف خطورتهم جيدًا".
وتابع: "الزمالك يتميز بالاتزان الدفاعي، ويتمركزون بشكل جيد في الملعب".[٦/‏١٢, ١٢:١٢ ص] ‏‪+20 102 751 5228‬‏: مدرب ساجرادا: الزمالك سيتسلح بجماهيره العريضة.. ونريد إظهار قدراتناأكد روكي سابيري المدير الفني الحالي لساجرادا الأنجولي، أنه يعرف قوة المساندة الجماهيرية لنادي الزمالك، قبل مواجهة الفريقين بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية، الأحد المقبل.
 
وقال سابيري، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "الزمالك فريق كبير ولديه جماهير عريضة تسانده وسيلعب على أرضه، ولكننا فريق لديه إمكانيات وسنسعى لإظهار قدراتنا".وأضاف: "بالطبع لن نلعب مباراة مفتوحة في ظل قدرات الزمالك الكبيرة، وسنعتمد على الهجوم العكسي وغلق المساحات أمامهم".
 
 
مدرب ساجرادا: الزمالك أقوى فريق في المجموعة.. وهدفنا ربع نهائي الكونفدرالية
 
أكد روكي سابيري المدير الفني الحالي لساجرادا الأنجولي، أنه يطمح لقيادة فريقه للوصول لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
 
وقال سابيري، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "طموحنا هو التأهل لربع نهائي الكونفدرالية، والزمالك هو أقوى فريق في المجموعة حاليا لأنه المتصدر برصيد 6 نقاط".
وأضاف: "لدي قلق من عدم لعب فريق أبو سليم على أرضه، خاصة وأنه بنفس عدد نقاطنا (3 نقاط)، وسنسعى من أجل حصد نقاط ضد الزمالك".وتابع: "اضطرينا إلى الحضور إلى مصر مبكرًا، لتجنب الإرهاق، وسنستعد جيدًا للقاء".
واستكمل: "نقاط ضعف الزمالك؟ الفريق نادي كبير وله حجمه، ونحن علينا أن نخلق له نقاط ضعف، ولا يمكنني الحديث عن نقاط الضعف من وجهة نظري".
 
 
مدرب ساجرادا: فلافيو وجيلبرتو غيروا نظرتي للأهلي.. وأحببت الزمالك بسبب زيزو
 
كشف روكي سابيري المدير الفني الحالي لساجرادا الأنجولي، عن رأيه في قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
وقال سابيري، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "أنظر للأهلي بنظرة مختلفة بعدما قدمه جيلبيرتو وفلافيو مع الأهلي خلال السنوات الماضية".وأضاف: "بسبب زيزو وما يقدمه أحببت الزمالك".
وأتم: "بالطبع الأهلي والزمالك من أندية الصفوة في مصر وإفريقيا، لما حققوه من إنجازات وألقاب".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد