أخر الاخبار

 

الزمالك يصدم الثلاثي المجمد بعد إنتهاء الإيقاف.. محمد صلاح يدعم معتمد جمال

8 ديسمبر 2023 الساعة 7:32 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك يصدم الثلاثي المجمد بعد إنتهاء الإيقاف.. محمد صلاح يدعم  معتمد جمال


اليوم .. انتهاء مدة عقوبة ثلاثي الزمالك فتوح والزناري وصبحي
 
 تنتهى مدة إيقاف ثلاثى الزمالك أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى اليوم الخميس، بعد انقضاء فترة الشهر  التى قررها مجلس إدارة القلعة البيضاء كعقوبة على اللاعبين، بدأت منذ 7 نوفمبر الماضى على خلفية ما بدر منهم ليلة مباراة زد وتركهم المعسكر دون إذن.
 
وينتظر معتمد جمال قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بشأن الثلاثى أحمد فتوح ومحمد صبحى، ومصطفى الزنارى، للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء إيقافهم خاصة أنه ترك حرية اتخاذ قرار مشاركة الثلاثى الموقوف في التدريبات لمجلس الإدارة  لتحديد مصيرهم، لا سيما أنه يرى أن هذا الأمر إدارى وراجع لهم وليس من حقه التدخل  في قرار تأديبى اتخذته الإدارة.
 
من جانبه كشف هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك شروط العفو عن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول، على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدورى.
 
وقال نائب رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية، إنه لم يتم حسم مصير أحمد فتوح حتى الآن، لكن إذا اعتذر، وتم التوصل لاتفاق فأهلا وسهلا به، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن.
 
وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على الكرة، قد أكد أنه لم يتم تحديد موقف الثلاثى الموقوف أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى، من العودة للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية أو المشاركة فى التدريبات، عقب انتهاء إيقافهم.
 
وأضاف أحمد سليمان، فى تصريحاته، لم يتم تحديد موقف ثلاثى الزمالك، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد جلسة مع جهاز الكرة لتحديد الإجراء الذى سيتبع بعد انتهاء فترة الإيقاف مع اللاعبين الثلاثة.
 
محمد صلاح: على الزمالك الإبقاء على معتمد جمال لموسم كامل
أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق أن معتمد جمال، المدير الفني المؤقت يستحق الاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الاستقرار يمنح أهمية للمدرب أمام اللاعبين، وإدارة الزمالك مهدت للاستقرار بتوقيع التعاقد رسميًا مع المدرب معتمد جمال".وأضاف المدرب الحالي لفريق مكادي بدوري المحترفين: "عند المقارنة بين نتائج معتمد جمال وخوان كارلوس أوسوريو من يفوز؟ بالتأكيد معتمد جمال يفوز".وتابع: "هل توقيع العقد الرسمي الآن لمدة شهر واحد؟! كان يجب منحه الفرصة لموسم كامل، أو حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير".وأكمل: "معتمد جمال لم يفعل شيئًا منذ توليه المهمة مع الزمالك إلا توظيف اللاعبين في مراكزهم الصحيحة، وهذا ما أعاد الفريق لوضعه من جديد".وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "البعض يقول إن معتمد جمال لم يسبق له تولي منصب المدير الفني، لكن في نفس الوقت سبق له العمل مع مدربين أجانب، لذا لديه من الخبرة ما يرجحه لاستمرار تواجده مع الفريق.. لازم يقول YES و No ؟ ".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد