أخر الاخبار

 

صبحى والاتحاد الافريقي يهنئان مجلس" قمر" بعد تتويج منتخب مصر ببطولة أفريقيا ..قرار خطير من فيتوريا قبل كأس الأمم الأفريقية

8 ديسمبر 2023 الساعة 3:54 مساء
صبحى  والاتحاد الافريقي يهنئان مجلس" قمر" بعد تتويج منتخب مصر ببطولة أف


 
 
وزير الرياضة والاتحاد الافريقي يهنئان مجلس" قمر" بعد تتويج منتخب الناشئات باللقب القاري 






تلقي الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر تهنئة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد تتويج منتخب مصر للناشئات تحت  17سنة بالقب البطولة الأفريقية والفوز على منتخب نيجيريا في نهائي البطولة وضمان التأهل لكأس العالم المقبلة.كما تلقي مجلس إدارة الاتحاد تهنئة من بشرى حجيج رئيسة اللاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة   بعد تحقيق ناشئات مصر لهذا الانجاز، واشادة بشري حجيج  بمستوى منتخب مصر وأكدت أن منتخب مصر يملك عناصر مميزة وقادرة على تقديم عروض ونتائج إيجابية للطائرة المصرية والقارة الأفريقية خلال المشاركة في كأس العالم المقبلة.
من جانبه أعرب المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن سعادته بعد تتويج ناشئات مصر باللقب الإفريقي والفوز بذهبية البطولة والتأهل لكأس العالم المقبلة.وأكد المهندس ياسر قمر أن مجلس الإدارة نجح في وضع برامج إعداد قوية لكافة المنتخبات الوطنية وتم التعاقد مع خبراء لهم تاريخ مشرف على الساحة العالمية لقيادة المنتخبات الوطنية وتنفيذ فكر وطموحات مجلس الإدارة .ووجه رئيس الاتحاد الشكر لبعثة منتخب الناشئات بالكامل بداية من عمرو مخلوف أمين الصندوق ورئيس البعثة في نيجيريا والجهاز الفني واللاعبين بعد تحقيقهم الهدف والفوز باللقب الإفريقي.
وتوج المنتخب الوطني للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 عامًا بلقب بطولة أمم أفريقيا بعدما حقق الفوز على نظيره نيجيريا بنتيجة 3/1 في نهائي البطولة التي أقيمت في نيجيريا و المؤهلة لبطولة العالم.
جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/21
20/25
25/22
25/21
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني نيجيريا في طريقها لمصر فجر غدًا الجمعة.
وكان قد نجح منتخب مصر في حسم تأهله للمباراة النهائية بعد تصدره المجموعة عقب الفوز على نيجيريا في المباراة الأولى بنتيجة 3/0 ثم الفوز على الكاميرون بنتيجة 3/2.
بينما نجح نيجيريا في الفوز على الكاميرون في المباراة الفاصلة لحسم المتأهل والتي أقيمت أمس الأربعاء.
يذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل إلى بطولة العالم المقبلة 2024، بعدما صعد للمباراة النهائية، ولحق به فيما بعد منتخب نيجيريا.
وتضم قائمة مصر في البطولة كلًا من: نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك  ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد. 
ويقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع مديرًا فنيًا و محمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقى علاج طبيعي ومني المكاوي حكم مرافق للبعثة، ويرأس بعثة المنتخب في البطولة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد.
 
 
تعرف على موعد ودية منتخب مصر الوحيدة قبل أمم أفريقيا
 حسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، موعد المباراة الودية التي يخوضها الفراعنة أمام أحد المنتخبات الأفريقية صاحبة التصنيف الثانى، في ختام الاستعدادات لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.
 
وقرر فيتوريا إقامة المباراة الودية لمنتخب مصر أحد يومي 7 أو 8 يناير المقبل، أى بعد انطلاق معسكر الفريق بستة أيام، على أن يسافر الفريق بعدها مباشرة إلى كوت ديفوار استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.
 
ويكثف مجلس ادارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اتصالاته لتوفير مباراة ودية لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا استعدادا لبطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار المحدد لها يناير المقبل.

وطلب روي فيتوريا من اتحاد الكرة خوض مباراة ودية واحدة مع أحد منتخبات التصنيف الثاني في أفريقيا استعدادا للبطولة المرتقبة.

وسيلعب المنتخب أولى مبارياته في البطولة يوم 14 يناير المقبل أمام موزمبيق، لذا قرر فيتوريا ان تصل بعثة مصر إلى كوت ديفوار قبل هذا الموعد بثلاثة أيام.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، جدول مواعيد مباريات النسخة رقم 34، من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024، وأسفرت قرعة البطولة عن منتخب مصر في المجموعة الثانية: وتضم مصر وغانا وكاب فيردي وموزمبيق.
 



اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم: حبس رئيس جامعة القاهرة .. أنس بوخش يروي تفاصيل انفصاله عن

ترند مصر اليوم: حبس رئيس جامعة القاهرة .. أنس بوخش يروي تفاصيل انفصاله عن زوجته

قال الإعلامي الإماراتي أنس بوخش إن الدروس المهمة التي يجب أن يحرص عليها الزوجين بعد الانفصال، هي إظهار الاحترام المتبادل أمام أطفالهم، وأن هذا أمر مهم في حياتهما.وأضاف «بوخش» خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة dmc: «تزوجت وكان عمري 24

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن قمة الهلال ضد الاتحاد فى أبطال آسيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

   أرسنال يفوز بسيدسية .. إنتر ميلان يواصل صدارة الكالتشيو

أرسنال يفوز بسيدسية .. إنتر ميلان يواصل صدارة الكالتشيو

أرسنال يُعمق جراح شيفيلد يونايتد ويُغربل شباكه بسداسية في الدوري الإنجليزي    حقق فريق أرسنال فوزًا ثقيلًا على نظيره فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء  الأثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة

جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسي

جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسين لبيب يضع قائمة محظورات قبل نهائي كأس مصر

    رسالة الرياض..جوميز يعزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض تدريبات استشفائية فقط خلال المران بمدينة الرياض في المملكة

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريز

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ..سقوط فريق تريزيجيه أمام كوكا

العين يخطف فوزًا صعبًا من النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسياخطف فريق العين الإماراتي انتصارًا صعبًا وثمينًا على فريق النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمواجهة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات ليفوز أصحاب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ رقبة منسى  .. غموض موقف مباراة سوار
  بعد متابعة مباراة يانج أفريكانز..  نكشف كيف يلعب الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر وأهم أسلحة كولر ومشكلة الفريق الأحمر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استبعاد عبد الله السعيد من نهائي كأس مصر .. مدافع الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة .. قرار عاجل من جوميز بعد الفوز على الداخلية
المزيد