أخر الاخبار

 

سقوط ريال مدريد في فخ ريال بيتيس بالليجا الإسباني..رونالدو يسجل فى فوز النصر والهلال يتصدر

9 ديسمبر 2023 الساعة 1:32 صباحا
اخبار الزمالك - سقوط ريال مدريد في فخ ريال بيتيس بالليجا الإسباني..رونالدو يسجل فى فوز النصر والهلال يتصدر


ريال بيتيس يفرض التعادل الإيجابي على ريال مدريد بالدوري الإسباني 

مهاب ممدوح
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ريال بيتيس، والذي أقيم مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.
شهدت بداية اللقاء بداية حذرة وهادئة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.
ثم شهدت الدقيقة 17 هدف ملغي لصالح ريال مدريد والذي سجله إبراهيم دياز، وتم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل.
وحاول لاعبو ريال مدريد الوصول لشباك ريال بيتيس، بحثًا عن هدف التقدم الأول ولكن  باتت محاولاتهم بالفشل.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 53 خطف جود بيلينجهام هدف أول لصالح ريال مدريد، عقب كرة مساعدة مميزة من إبراهيم دياز.
وسرعان ما تعادل ريال بيتيس في الدقيقة 66 بهدف سجله أيتور رويبال بعد تمريرة حاسمة من ويليان خوسي دي سيلفا.
وحاول ايسكو تسجيل الهدف الثاني ولكن سدد الكرة في العارضة في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة.
وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين ريال مدريد وريال بيتيس بهدف لكلا منهما، ويرفع الميرينجي رصيده إلى 39 نقطة، فيما رفع بيتيس رصيده إلى 26 نقطة.
 
النصر السعودي يكتسح الرياض فى دوري روشن 
 
أحمد عادل الشريف 
 
استعاد النصر انتصاراته فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب ضيفه فريق الرياض، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة للموسم الحالي. 
افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديف لفريق النصر، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية النجم السنغالي ساديو ماني. 
وأضاف مواطنه أوتافيو ثانى أهداف الفريق العالمي، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية رونالدو. وفى الشوط الثاني عزز البرازيلي أندرسون تاليسكا، من تقدم النصر، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 67، قبل أن يحرز أندري جراي هدف الرياض الوحيد فى الدقيقة 68. واختتم تاليسكا رباعية العالمي فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. ورفع النصر رصيده إلى 37 نقطة، فى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر برصيد 44 نقطة، وتوقف رصيد الرياض عند 16 نقطة فى المركز الرابع عشر. 
 
وخاض النصر المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: نواف العقيدي.  الدفاع: الغنام، لاجامي، لابورت وأيمن يحيي.  الوسط: بروزوفيتش، فوفانا ومونتيرو.  الهجوم: تاليسكا، ماني ورونالدو.
 
الهلال يواصل الانتصارات بالفوز على الطائي 
 
 
 
حقق فريق الهلال السعودى، الفوز على نظيره الطائى، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدورى السعودى للموسم الحالى 2023-2024أحرز هدفى الهلال ضد الطائى الثنائى سالم الدوسري وميتروفيتش فى الدقيقتين 20 و30 (ركلة جزاء)، فيما سجل هدف الطائى اللاعب طارق عبدالله فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء.وخاض الهلال المباراة بالتشكيل التالي:حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: محمد البريك - كوليبالي - حسان تمبكتي - سعود عبد الحميد.
خط الوسط: روبن نيفيز - سلمان الفرج - سافيتش - مالكوم.
خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش.
ويتربع الهلال منفردا على عرش صدارة الدورى السعودى برصيد 44 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حيث فاز فى 14 مواجهة وتعادل فى لقاءين ولم يتذوق الزعيم طعم الخسارة محليا حتى الآن.
بينما يأتى الطائى فى المركز الثانى عشر برصيد 17 نقطة بعد الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى مواجهتين وخسارة 9 مباريات.
وواصل فريق الهلال سلسلة الانتصارات لينجح فى الابتعاد بصدارة الدورى السعودى عن أقرب منافسيه النصر بفارق 10 نقاط

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد