أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي في الزمالك .. الزمالك يحسم صفقة أوفا .. عروض قوية لنهائي الزمالك والأهلي

9 ديسمبر 2023 الساعة 7:45 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي في الزمالك .. الزمالك يحسم صفقة أوفا .. عروض قوية لنهائي الزمالك والأهلي


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عروض قوية لنهائي الزمالك والأهلي
 بدأ عدد من الشركات مخاطبة اتحاد الكرة، من أجل إقامة نهائي كأس مصر والذي يجمع الأهلي و الزمالك في مارس المقبل ، في إحدى الدول العربية وتحديدا السعودية أو الإمارات في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها بطولة السوبر المصرية التي أقيمت في السنوات الأخيرة بدولة الإمارات، و حققت نجاحات كبيرة من ناحية الحضور الجماهيري والتسويق و النقل  التلفزيوني ، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام  المقبلة في ظل الجماهيرية والشعبية الجارفة للناديين الأهلي و الزمالك خارج مصر و وجود جاليات مصرية كبيرة في بعض الدول العربية مثل الأمارات و السعودية و قطر .
 
وسيحسم مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع الشركة المتحدة للرياضة امكانية اقامة نهائي كأس مصر في الخارج بناء علي قوة العروض التي ستصل خلال الفترة المقبلة .
 
على صعيد متصل، يدرس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إقامة دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الموسم الجاري، نهاية فبراير المقبل، حيث يرغب الاتحاد في الإنتهاء من هذا الدور قبل خوض نهائي نسخة العام الماضي بين الأهلي والزمالك والمقرر له 13 مارس من العام القادم.
 
وأسفرت قرعة الدور التمهيدي الثالث من كأس مصر بمشاركة 28 فريقا، والتي يتأهل منها 14 فريقا من تلك المرحلة لدور الـ 32 لمنافسة 18 فريقا من الدوري المصري الممتاز، عن مواجهات مثيرة.
 
وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباريات الدور التمهيدى الثالث لكأس مصر أيام 22 و23 و24 ديسمبر الجارى، على أن تقام جميع المباريات فى تمام الثانية ظهرا.
 
وضمت القرعة 28 فريقا هى: "المصرية للاتصالات، السكة الحديد، وادي دجلة، النجوم، جمهورية شبين، طنطا، غزل المحلة، دكرنس، بتروجت، القناة، بروكسي، راية، أبو قير للأسمدة، لافينيا، بترول أسيوط، مكادي، النصر، الترسانة، إيسترن كومباني، الانتاج الحربي، المنصورة، كهرباء الإسماعيلية، بورفؤاد، دلفي، الواسطى، المنيا، ديروط، الألومنيوم".
 
الوطن: الزمالك يحسم صفقة أوفا
توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مبدئي مع نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات أحمد أمين أوفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، في ظل رغبة مسئولو الفارس الأبيض في تدعيم نواقص الفريق.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: «نادي الزمالك توصل لاتفاق شبه مبدئي مع نادي إنبي من أجل التعاقد مع أوفا مهاجم إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل مبلغ مالي ولاعبين على سبيل الإعارة».

وتابع: «الزمالك يسعى فقط في الوقت الحالي، لحل أزمة القيد من أجل إتمام الصفقات بشكل نهائي، ومجلس الإدارة يجهز للتعاقد مع صفقات قوية لدعم صفوف الفريق، ومن بين هذه الصفقات أحمد أمين أوفا».

جدير بالإشارة أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
المصري اليوم: رمضان صبحي في الزمالك
أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، سينتقل إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وذلك بعد استبعاده خلال الفترة الماضية من منتخب مصر منذ تولي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية إن أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز سينتقل إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ربما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أنه حدث بالفعل اتفاق بين الطرفين.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويبحث مسؤولو النادي السماوي تجديد عقود اللاعب واستمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب ركيزة أساسية في تشكيل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

ويرغب مسؤولو نادي الزمالك، في التعاقد مع رمضان صبحي، وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل، بعد حل أزمة القيد التي تواجه النادي في الوقت الحالي.

 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد