أخر الاخبار

 

مفاجأة بشأن مصير ثلاثي الزمالك المتمرد ..ميدو يحذر الزمالك من هذه الكارثة..دونجا يكشف سر أزمة إيشو

9 ديسمبر 2023 الساعة 12:07 مساء
اخبار الزمالك - مفاجأة بشأن مصير ثلاثي الزمالك المتمرد ..ميدو يحذر الزمالك من هذه الكارثة..دونجا يكشف سر أزمة إيشو


 
نكشف مفاجأة بشأن مصير ثلاثي الزمالك المتمرد
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن عودة أحمد فتوح و محمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات الأبيض عقب لقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له اليوم السبت في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأوضح المصدر  أن عودة الثلاثي لتدريب  الزمالك، يأتي بعد انتهاء عقوبة مجلس الإدارة بإيقاف اللاعبين لمدة شهر ، وحتى لا يخالف نادي الزمالك لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف المصدر داخل نادي الزمالك أن مشاركة الثلاثي في المباريات سيكون وفقا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس الإدارة في ضوء حسم ملف التجديد لفتوح وصبحي.

ويلتقي فريق  الزمالك اليوم  مع نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء اليوم  السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.
ميدو: عودة فتوح ستعيد الزمالك للتراجع مجددا
 
أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق أن عودة أحمد فتوح، لاعب الأبيض إلى صفوف الفريق مُجددًا، ستعيد الزمالك إلى التراجع من جديد.وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعبو الزمالك يشعرون بالراحة في ابتعاد أحمد فتوح عن الفريق، ويشعرون أن الأمور تسير بشكل هادئ، وبلا أزمات".
 
وأضاف: "أحمد فتوح (محدش بيسوق دماغه)، ووكيله أحمد يحيى مظلوم في هذا الملف".وتابع: "أؤكد لكم أن اللحظة التي سيعود فيها أحمد فتوح لارتداء قميص الزمالك والمشاركة في المباريات هي اللحظة التي سيبدأ فيها منحنى الزمالك للهبوط، وترابط الجماهير الموجود حاليًا لن يستمر حينها".وأتم أحمد حسام تصريحاته قائلًا: "المخرج من هذه الأزمة هي أن يجدد فتوح عقده مع الزمالك ويخرج على سبيل الإعارة بعدها، وحينها سيضمن المشاركة في المباريات، والتواجد مع المنتخب".
ابراهيم صلاح: محمد عبد الشافي نموذج يحتذى به في كرة القدم.. وهناك عروض احتراف لـ"إيشو"


أشاد ابراهيم صلاح نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفني لفريق 2003 بالقلعة البيضاء، بالظهير الأيسر للفريق الأول، محمد عبد الشافي مؤكدًا أنه نموذج يحتذى به في الرياضة.
وقال ابراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":
محمد عبد الشافي يعطي دروسًا في الإخلاص والوفاء لقميص نادي الزمالك والجماهير البيضاء، وعاد من الاعتزال ليساند النادي في أزمة القيد، كما أنه يلعب بدون مقابل مادي ردًا للجميل في أزمة النادي المالية.
وتطرق ابراهيم صلاح للحديث عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في دوري 2003، والتي فاز فيها الأبيض بنتيجة 2-1، قائلًا: " الفوز على الأهلي جاء في التوقيت المناسب، وسيعطي دفعة قوية للاعبين في المباريات القادمة بدءًا من لقاء غزل المحلة".
وتابع: هناك العديد من اللاعبين المميزين في فريق 2003 بالزمالك مثل محمد صلاح زكي، علي ياسر، وغيرهم، كما أن أزمة أحمد عبد الرحيم إيشو انتهت واللاعب شارك في المران بشكل طبيعي، واللاعب لديه بعض العروض من الأندية الأمريكية".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد