أخر الاخبار

 

شاهد صلاح يقود ليفربول الى ريمونتادا امام كريستال بالاس بهدف تاريخي.. وصلاح يحقق 3 أرقام مميزة في بريميرليج

9 ديسمبر 2023 الساعة 4:37 مساء
اخبار الزمالك - شاهد صلاح يقود ليفربول الى ريمونتادا امام كريستال بالاس بهدف تاريخي.. وصلاح يحقق 3 أرقام مميزة في بريميرليج


ليفربول يصعق كريستال بالاس بثنائية ويتصدر الدوري الإنجليزي


مهاب ممدوح
قلب ليفربول الطاولة على نظيره كريستال بالاس في مباراة الأسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت في سيلهيرست بارك ليفوز ليفربول بثنائية مقابل هدف بعدما حول تأخره لتقدم بعد حالة طرد من بالاس منحت أفضلية عددية للحمر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما أتت أبرز الكرات من جانب كريستال بالاس في منتصف الشوط الأول بكرة أبعدها أليسون على أكثر من مرة من على خط المرمى ليحرم كريستال بالاس من هدف محقق.

ومع الدقيقة 29 احتسب الحكم ركلة جزاء لكريستال بالاس بعد عرقلة من فان دايك على مهاجم فريق الخصم ليقرر الحكم إحتساب الركلة قبل أن يعود للفار ويقوم بإلغاء الركلة لوجود خطأ مرتكب قبل الحالة على إندو في عملية قطع الكرة ليستكمل الفريقان اللقاء باحتساب خطأ لصالح ليفربول.

وعوّض الفار فريق كريستال بالاس عن الركلة التي ألغيت في الشوط الأول ليعيد الحكم ليحتسب ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 55 بعد تدخل من أرنولد على المهاجم ليتمكن ماتيتا من إسكانها في الشباك ليتقدم كريستال بالاس تقدم مستحق بعدما كان الأفضل طوال أحداث المواجهة.

وظل اللقاء يسير بشكل رائع في اتجاه كريستال بالاس الأفضل في اللقاء حتى طرد الحكم اللاعب جوردن أيو في الدقيقة 75 بعد حصوله على الإنذار الثاني لمنعه هجمة مرتدة خطيرة لصالح إليوت ليكمل بالاس اللقاء بـ10 لاعبين.

ولأن المصائب لا تأتي فرادة، استطاع ليفربول سريعًا استغلال العامل النفسي لحالة الطرد ليتعادل محمد صلاح لفريقه في الدقيقة 76 بعدما منح الكرة من جانب جونز داخل المنطقة ليسددها باتجاه المرمى وترتطم في لاعب كريستال بالاس وتجد طريقها للمرمى لتصبح النتيجة 1-1.

واستطاع هارفي إليوت أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المضاف بعدما ترجم تمريرة محمد صلاح للخلف والتي جعلت الكرة تصله على حدود الـ18 ليسدد كرة منحت فوز ثمين لليفربول.

استطاع ليفربول بهذا الفوز أن يقفز على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا بوصوله للنقطة 37 بفارق نقطة عن أرسنال الوصيف بـ36 نقطة، في المقابل تواجد فريق كريستال بالاس في المركز الـ14 ومعه 16 نقطة فقط.
 
 
بهدفه في كريستال بالاس – محمد صلاح يحقق 3 أرقام مميزة في بريميرليج

حقق الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول بعض الأرقام المميزة عقب هدفه في شباك كريستال بالاس خلال مباراة الفريقين المقامة حاليا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل صلاح هدف التعادل لصالح ليفربول فيما سجل إيليوت الهدف الثاني لصالح الريدز ليتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.
وحقق صلاح الأرقام الآتية:
- وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 200 مع ليفربول بمُختلف المسابقات، في 327 مباراة.
- وصل صلاح إلى هدفه رقم 150 في بريميرليج، ليصبح عاشر أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع مايكل أوين.
- صلاح ساهم في 5 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 3 وصنع 2


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد