أخر الاخبار

 

شاهد صلاح يقود ليفربول الى ريمونتادا امام كريستال بالاس بهدف تاريخي.. وصلاح يحقق 3 أرقام مميزة في بريميرليج

9 ديسمبر 2023 الساعة 4:37 مساء
شاهد صلاح يقود ليفربول الى ريمونتادا امام كريستال بالاس بهدف تاريخي.. وصلاح


ليفربول يصعق كريستال بالاس بثنائية ويتصدر الدوري الإنجليزي


مهاب ممدوح
قلب ليفربول الطاولة على نظيره كريستال بالاس في مباراة الأسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت في سيلهيرست بارك ليفوز ليفربول بثنائية مقابل هدف بعدما حول تأخره لتقدم بعد حالة طرد من بالاس منحت أفضلية عددية للحمر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما أتت أبرز الكرات من جانب كريستال بالاس في منتصف الشوط الأول بكرة أبعدها أليسون على أكثر من مرة من على خط المرمى ليحرم كريستال بالاس من هدف محقق.

ومع الدقيقة 29 احتسب الحكم ركلة جزاء لكريستال بالاس بعد عرقلة من فان دايك على مهاجم فريق الخصم ليقرر الحكم إحتساب الركلة قبل أن يعود للفار ويقوم بإلغاء الركلة لوجود خطأ مرتكب قبل الحالة على إندو في عملية قطع الكرة ليستكمل الفريقان اللقاء باحتساب خطأ لصالح ليفربول.

وعوّض الفار فريق كريستال بالاس عن الركلة التي ألغيت في الشوط الأول ليعيد الحكم ليحتسب ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 55 بعد تدخل من أرنولد على المهاجم ليتمكن ماتيتا من إسكانها في الشباك ليتقدم كريستال بالاس تقدم مستحق بعدما كان الأفضل طوال أحداث المواجهة.

وظل اللقاء يسير بشكل رائع في اتجاه كريستال بالاس الأفضل في اللقاء حتى طرد الحكم اللاعب جوردن أيو في الدقيقة 75 بعد حصوله على الإنذار الثاني لمنعه هجمة مرتدة خطيرة لصالح إليوت ليكمل بالاس اللقاء بـ10 لاعبين.

ولأن المصائب لا تأتي فرادة، استطاع ليفربول سريعًا استغلال العامل النفسي لحالة الطرد ليتعادل محمد صلاح لفريقه في الدقيقة 76 بعدما منح الكرة من جانب جونز داخل المنطقة ليسددها باتجاه المرمى وترتطم في لاعب كريستال بالاس وتجد طريقها للمرمى لتصبح النتيجة 1-1.

واستطاع هارفي إليوت أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المضاف بعدما ترجم تمريرة محمد صلاح للخلف والتي جعلت الكرة تصله على حدود الـ18 ليسدد كرة منحت فوز ثمين لليفربول.

استطاع ليفربول بهذا الفوز أن يقفز على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا بوصوله للنقطة 37 بفارق نقطة عن أرسنال الوصيف بـ36 نقطة، في المقابل تواجد فريق كريستال بالاس في المركز الـ14 ومعه 16 نقطة فقط.
 
 
بهدفه في كريستال بالاس – محمد صلاح يحقق 3 أرقام مميزة في بريميرليج

حقق الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول بعض الأرقام المميزة عقب هدفه في شباك كريستال بالاس خلال مباراة الفريقين المقامة حاليا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل صلاح هدف التعادل لصالح ليفربول فيما سجل إيليوت الهدف الثاني لصالح الريدز ليتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.
وحقق صلاح الأرقام الآتية:
- وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 200 مع ليفربول بمُختلف المسابقات، في 327 مباراة.
- وصل صلاح إلى هدفه رقم 150 في بريميرليج، ليصبح عاشر أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع مايكل أوين.
- صلاح ساهم في 5 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 3 وصنع 2


اخبار الزمالك

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موق

خاص.. مفاجآت في قائمة النجوم المشاركين مع رامز جلال في رمضان .. مجاهد يكشف موقفه تجاه شيكابالا .. قرارات مجلس الجبلاية

سارة عبد الباقي كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق باتحاد الكرة المصري، عن موقفه تجاه لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا.وقال خلال لقائه مع الاعلامي أحمد شوبير: “الأزمة مع شيكابالا كانت سوء تفاهم وانتهت في الملعب، واحترمه على المستوى الشخصي”.

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

خاص وعاجل .. الزمالك يطلب رفع اسم عبد الشافي من القائمة

هاني عصام في محاولة من إدارة نادي الزمالك لإنهاء أزمة مسلسل الاصابات الذي ضرب عدد كبير من لاعبي الفريق، وتأكد غياب بعضهم لفترات طويلة نتيجة لبعض الإصابات الخطيرة مثل الرباط الصليبي، أرسلت إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا موجه إلى اتحاد كرة القدم المصري اليوم الأربعاء

ميدو يحذر من خطورة لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويؤكد: هذه هي مشكلة محمد عواد في الزمالك

سارة عبد الباقي   تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، عن اللافتة المسيئة التي رفعتها جماهير الإسماعيلي في مباراة الزمالك الأخيرة، والتي تحتوي على عبارة: "الفارس الكداب"، في إشارة إلى الزمالك الملقب بالفارس الأبيض، في موقف غريب خاصة أن الزمالك هو أكثر الأندية مساندة

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة ندا

تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب  الدفاع الجوي،  بالتجمع الخامس بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة
الزمالك يكشف حقيقة التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن غرامة كهربا .. تحديد موعد السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية
قال إن  السعيد مكسب كبير .. طولان مينفعش الحكم على جوميز من مباراة الإسماعيلى وهذه مشكلة الزمالك. رجب يهاجم دونجا ويونس يدافع عن جوميز
رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم تخدم السعيد..وهذه احسن صفقة
المزيد