أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب وسط يقترب من الزمالك .. الزمالك في كأس الرابطة .. إشادة بشيفو

16 ديسمبر 2023 الساعة 8:18 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب وسط يقترب من الزمالك .. الزمالك في كأس الر


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك في كأس الرابطة
 أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك تنسيقا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل بطولة كأس الرابطة.
 
وقال سليمان، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المذاع على قناة الزمالك: "إذا اتفقت مواعيد بطولة كأس الرابطة مع الدورة الودية للزمالك سنشارك بمجموعة من قطاع الناشئين وذلك لكي يكتسبوا المزيد من الخبرات".
 
وأضاف: "النتائج في كأس الرابطة لا تهمنا ولكن ما يهمنا هو الوقوف على الأداء ومستوى اللاعبين الناشئين".
 
وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء من حقها أن تقلق على الفريق في الوقت الحالي، مشددا على أن المجلس يعمل بقوة لإعادة لفريق لوضعه الطبيعي.
 
وتابع: "مجلس الزمالك يُقدر قلق جماهير الزمالك على مستقبل الفريق، ولا نتخذ قرارات بعشوائية وتسرع، ونحاول أن نبني فريق لمستقبل القلعة البيضاء".
 
واستطرد: "نسعى فى الوقت الحالي إلى تدبير المبالغ المالبية للمرحلة القادمة وأهمها فتح باب القيد، وخزينة نادي الزمالك ستسفيد ماليا من المشاركة في الدورتين الوديتين في الإمارات".
 
وأردف: إن المجلس نجح في إنهاء أزمة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأبيض بكل هدوء ، مضيفا : "المجلس أنهى أزمة أوسوريو بدون أن يلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم، ونعمل في هدوء لتوفير كل الإمكانيات الممكنة للاعبين وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي".
 
واختتم أحمد سليمان حديثه قائلا: "تمكنا من توفير مبالغ مالية للاعبين السابقين الذين اشتكوا النادي خلال الفترة الماضية".

 
 
الوطن: لاعب وسط يقترب من الزمالك
دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد شحاتة لاعب نادي طلائع الجيش، من أجل بحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فور حل أزمة القيد التي تواجه النادي في الوقت الحالي، وتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي في يناير المقبل.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن هناك تواصلا حدث من جانب أحد المسؤولين داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق، ورحب اللاعب بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، لكنه رفض فكرة التوقيع على أي عقود قبل إنهاء كل التفاصيل مع إدارة نادي طلائع الجيش.

وتابع: «محمد شحاتة لاعب نادي طلائع الجيش أكد امتلاكه عرضا خارجيا من جانب أحد الأندية في مسابقة الدوري البرتغالي، ولكنه يفضل الانتقال لنادي الزمالك، في حالة إنهاء النادي الصفقة مع إدارة نادي طلائع الجيش، والانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في يناير القادم».

وكان نادي طلائع الجيش جدد عقود التعاقد مع محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية، لمدة 5 مواسم، بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، مساهمته في تأهل المنتخب إلى الأولمبياد.
 
 
المصري اليوم: إشادة بشيفو
أشاد طارق السيد، نجم نادي الزمالك، بما يقدمه محمد عبدالشافي مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» على قناة الزمالك: «عبدالشافي اسم كبير في كرة القدم ويقدم أداء ومجهود وكأنه لاعب صاحب 20 عاما، وهو خارج التقييم ولديه روح قتالية وإصرار غير طبيعي».

وأضاف: «عبدالشافي كان من أفضل لاعبي الزمالك خلال مباراة المصري البورسعيدي، وأتمني استمراره خلال الفترة المقبلة».

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خسر من نظيره المصري البورسعيدي في الدوري العام وهو ما جعل موقف الفريق متأزم في جدول ترتيب الدوري العام.
 

اخبار الزمالك

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد