أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مجبر على بيع زيزو .. انفراجة في أزمة تجديد تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك .. تعديلات في تشكيل الزمالك

17 ديسمبر 2023 الساعة 9:47 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مجبر على بيع زيزو .. انفراجة في أزمة تج


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تعديلات في تشكيل الزمالك
يُعيد معتمد جمال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حساباته الفنية قبل مواجهة ساجرادا الأنجولى المحدد لها الأربعاء المقبل، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراة الماضية من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى مسابقة الدورى، وهو ما دفع المدير الفني للفارس الأبيض لدراسة الأخطاء التى ارتكبها لاعبو فريقه خلال المباراة وأدت للخسارة، وذلك من أجل العمل على علاجها قبل مواجهة ساجرادا.

وتحدث معتمد جمال مع لاعبى فريقه حول تلك الأخطاء التى وقعوا فيها وأدت لتلك الخسارة، كما حرص المدير الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين ليصبحوا أكثر جاهزية لمواجهة الفريق الأنجولى.
 
كما منح معتمد جمال بعض التعليمات الفنية للاعبين والتي بدأ العمل على تطبيقها في التدريبات لتحفيظها لاعبين وتطبيقها في المباريات، وأبرز تلك التعليمات التعامل مع الكرات العرضية أمام مرمى الخصم وكيفية الاختراق من العمق والأطراف، كما منح المدافعين تعليمات صارمة لمنع الهفوات التي قد تحدث وتتسبب في استقبال شباك الفريق لأهداف.
 
ومن المتوقع أن يجرى معتمد جمال بعض التعديلات على تشكيل الفريق الذى سيخوض به مواجهة ساجرادا خاصة وإن المباراة ستكون خارج الديار ولها حسابات مختلفة، بالإضافة إلى عدم جاهزية عمر جابر ليبدأ اللقاء مثلما حدث فى مواجهة المصرى، وسيعمل معتمد جمال على تأمين منطقة وسط الملعب بشكل مكثف مع الاعتماد على سرعات الهجوم.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأربعاء.
 
ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.
 
 

 

الوطن: انفراجة في أزمة تجديد تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك
كشف الإعلامي أحمد حسن، عن انفراجة في ملف تجديد تعاقد أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء فترة إيقافه مع النادي بشكل رسمي، ورفض النادي فكرة مشاركته في المباريات قبل أن يتم تجديد تعاقده بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الإعلامي أحمد حسن في تصريحات عبر برنامج «الكابتن» المذاع على قناة «دي أم سي»، أن هناك انفراجة في ملف تجديد عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بشكل كامل، مشيرا إلى أن هناك أحد المقربين تدخلوا في هذا الملف، وتم عقد جلسة خلال الفترة الماضية، وتم الاتفاق المبدئي على تجديد التعاقد.

وتابع: «أحمد فتوح طلب الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، من أجل سداد المديونيات الخاصة به في الوقت الحالي، والموافقة على التجديد مع النادي لمدة ثلاثة مواسم مقابل 45 مليون جنيه، حيث يحصل اللاعب في الموسم الواحد على مبلغ 15 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة، ويعتذر لمجلس إدارة النادي عما بدر منه».
 
 
المصري اليوم: الزمالك مجبر على بيع زيزو
قال خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، إنه لابد من بيع أحمد مصطفى زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد العروض المغرية التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال خالد الغندور، خلال حواره ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الزمالك لازم يبيع زيزو، لأنه يتبقى موسم واحد على انتهاء عقده مع الفريق، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير 2025»

وأضاف: «العروض التي وصلت مؤخرًا لزيزو، بمبالغ خيالية، اللاعب تنازل من قبل عن عرض الريان القطري، ومن قبله العين الإماراتي، والعرض الذي وصل له بثلاثة ملايين دولار في الموسم وتنازل عنه».

وتابع: «الزمالك لو حافظ على زيزو، في الموسم المقبل، اللاعب لن يجدد عقده مع النادي، وسيبحث عن خوض تجربة جديدة، خاصة أن والده يحلم باحتراف نجله في الشباب السعودي».

وواصل: «زيزو، لاعب جامد في الدوري المصري، في ظل اللاعبين المتواجدين وفي ظل عقليات اللاعبين في الدوري، عقلية زيزو، هي عقلية احترافية».

وأكمل: «مجلس إدارة الزمالك الحالي، لو لديه قدرات مالية، لا بد أن يحافظ على نجوم الفريق، وإذا لم يكن لديه قدرات مالية، لابد أن يكون هناك حلول جذرية حتى يستطيع الفريق الفوز بالبطولات».

اخبار الزمالك

الزمالك يسجل فى دريمز.  تعرف على النتيجة

الزمالك يسجل فى دريمز. تعرف على النتيجة

تقدم فريق الزمالك، على دريمز  الغاني بهدف نظيف بعد مرور عشر دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  . الهدف سجله حمزة المثلوثي بعد متابعة للضربة الركنية التى ارسلها أحمد سيد

أرسنال يفلت من كمين توتنهام ويحافظ على صدارة البريميرليج .المصري يخطف انتصا

أرسنال يفلت من كمين توتنهام ويحافظ على صدارة البريميرليج .المصري يخطف انتصارًا قاتلًا من الداخلية في دوري النيل

ريمونتادا لم تكتمل.. آرسنال يتخطى توتنهام بصعوبة ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أحمد عادل الشريف  حقق فريق آرسنال فوزا صعبا أمام نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية .. جوميز يعلن تشكيل ا

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية .. جوميز يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد اربع لاعبين وسر غياب نداي .تشكيل دريمز

تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامته فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارا فى مدينة

خاص وعاجل نكشف تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني قبل إعلانه رسميًا وإصابة جدي

خاص وعاجل نكشف تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني قبل إعلانه رسميًا وإصابة جديدة تربك حسابات جوميز فى اللحظات الأخيرة

علم موقع أخبار الزمالك التشكيل الذى سيبدأ به البرتغالي جوزيه جوميز لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى

مصرع مدرب غانا قبل لقاء الزمالك ودريمز ..مدفعجية أرسنال تدمر توتنهام. إنتر ميلان يفوز فى إحتفالية الدوري

مصرع  مدرب أحمال منتخب غانا قبل مباراة دريمز ضد الزمالك فى الكونفدراليةلقى روميو ريكي روي مدرب اللياقة البدنية في منتخب غانا مصرعه اليوم الأحد قبل ساعات من مواجهة فريق الزمالك أمام مضيفه دريمز الغانى فى إياب نصف نهائي بطولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد