أخر الاخبار

 

مانشستر سيتي يهزم نوتينجهام..أرسنال يفلت من كمين توتنهام ويحافظ على صدارة البريميرليج .المصري يخطف انتصارًا قاتلًا من الداخلية في دوري النيل

28 ابريل 2024 الساعة 6:40 مساء
مانشستر سيتي يهزم نوتينجهام..أرسنال يفلت من كمين توتنهام ويحافظ على صدارة ا


ريمونتادا لم تكتمل.. آرسنال يتخطى توتنهام بصعوبة ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز
أحمد عادل الشريف 
حقق فريق آرسنال فوزا صعبا أمام نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024 على ملعب توتنهام هوتسبير في مدينة لندن.
بتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيدة للنقطة 80 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتي توتنهام هوتسبير في الترتيب الخامس برصيد 60 نقطة.
افتتح بيير التسجيل لصالح آرسنال بالخطأ في مرماه بالدقيقة 16 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية عن طريق ساكا من الطرف الأيمن حاول بيير إميل هويبرج تشتيت الكرة لتسكن شباك حارس مرمى توتنهام.
وأضاف ساكا الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 27 بعد تمريرة من كاي هافرتس إلى بوكايو ساكا ليسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
وعزز كاي هافيرتز تقدم الجانرز بهدف ثالث في الدقيقة 38 بعد كرة عرضية عن طريق ديكلان رايس من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس هافيرتز الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.
وأضاف روميرو الهدف الأول لتوتنهام بعد تمريرة خاطئة من دافيد رايا حارس مرمى أرسنال لتصل إلى روميرو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة داخل الشباك، قبل أن يضيف سون هيونج مين الهدف الثاني لسبيرز من علامة الجزاء، لينتهي اللقاء بنتيجة 3 - 2 لصالح الضيوف.
تشكيل آرسنال ضد توتنهام
حراسة المرمى: دافيد رايا.
خط الدفاع: بنجامين بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- تومياسو.
خط الوسط: مارتن أوديجارد- توماس بارتي- ديكلان رايس.
خط الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافيرتز- لياندرو تروسارد.
وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالي:
في حراسة المرمى: فيكاريو.
في خط الدفاع: بين دافيز- روميرو- بيدرو بورو- دي فان.
في الوسط: هوبيرج- بينتانكور- جيمس ماديسون.
في الهجوم: سون هيونج مين- فيرنر- كولوسيفسكي.
المصري يخطف انتصارًا قاتلًا من الداخلية في دوري النيل
 
خطف المصري البورسعيدي انتصارًا قاتلًا أمام الداخلية بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في منافسات الجولة 20 من الدوري المصري "دوري النيل".
سعى المصري لخطف التقدم في الشوط الأول بأكثر من محاولة خطيرة سواء بتسديدة ميدو جابر التي علت العارضة أو من العرضية التي تابعها فخر الدين بن يوسف برأسه في المرمى لكنها مرت بجوار القائم، في المقابل أتت أخطر كرات الداخلية في الدقيقة 38 بانفراد أكينمولا الذي تصدى له جاد.
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني بالهجمات المرتدة التي قام بها الداخلية لكن بدون فاعلية على المرمى مقابل الهجوم المنظم من المصري لكن أيضًا ضل لاعبو الفريق الطريق إلى المرمى بعدما افتقدوا الدقة في اللمسة الأخيرة.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع استطاع المصري ترجمة خطورته طوال اللقاء لهدف عن طريق زدام بعد تمريرة في العمق من كريم العراقي ليتركها فخر الدين بن يوسف لزدام الذي تواجد داخل المنطقة بدون تغطية ليضعها في الشباك. 
وخطف المصري نقاط المباراة كاملة ليصل لوصافة جدول الترتيب برصيد 34 ويبتعد عن الصدارة بفارق نقطة وحيدة، بينما استمرت معاناة الداخلية في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند النقطة 11 من 19 مباراة.
 
مانشستر يونايتد يطارد آرسنال بفوز على نوتنجهام فورست 
 
واصل فريق مانشستر سيتي انتصاراته المحلية للمباراة الخامسة على التوالي بعد الفوز على نوتينجهام فورست بنتيجة (2-0)، في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2023-2024.وجاء هدف السيتي الأول عن طريق جفارديول في الدقيقة (32) من زمن أحداث الشوط الأول، بينما عزز إيرلينج هالاند النتيجة لصالح الفريق "السماوي" في الدقيقة (71).وعاد هالاند - 23 عامًا - للمشاركة مع الفريق "السماوي" بعد غياب في آخر مباراتين سواء ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي أو برايتون في منافسات الدوري الإنجليزي.هذه النتيجة جعلت السيتي يواصل مطاردة آرسنال، ليصبح رصيده (79 نقطة) بفارق نقطة عن "الجانرز" متصدر المسابقة.ويمتلك "السيتي" مباراة مؤجلة ضد توتنهام هوتسبير، وهنا في حال فوز الفريق "السماوي" سيصبح في صدارة الترتيب.وشهدت هذه الجولة فوز آرسنال خارج دياره على ملعب "توتنهام" بنتيجة (3-2)، ليحقق "الجانرز" انتصاره المحلي الثالث على التوالي.ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي في مباراته المقبلة ضد وولفرهامبتون مساء السبت المقبل، في المقابل يستضيف آرسنال منافسه بورنموث على ملعب "الإمارات".في المقابل، توقف رصيد نوتينجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد (26 نقطة) من 35 مباراة، حيث يبتعد عن لوتون تاون بفارق نقطة واحدة فقط قبل ثلاث جولات من المسابقة.ويأتي ترتيب المراكز الأربعة الأولى كالتالي:- آرسنال (80 نقطة) (35 مباراة)- مانشستر سيتي (79 نقطة) (34 مباراة)- ليفربول (75 نقطة) (35 مباراة)- أستون فيلا (67 نقطة) (35 مباراة)

اخبار الزمالك

 منتخب السويس يتأهل رسميًا للدوري الممتاز بعد صعق كهرباء الإسماعيلية

منتخب السويس يتأهل رسميًا للدوري الممتاز بعد صعق كهرباء الإسماعيلية

 حقق منتخب السويس فوزا صعبا على  كهرباء الإسماعيلية بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت، فى المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل لدورة الترقى المؤهلة لدورى NILE في الموسم المقبل.سجل محمد شيكا هدف التقدم لمنتخب السويس فى الدقيقة الثانية من بداية

نكشف مخطط مؤامرة فوزي الافجع مع الخطيب قبل ساعات من لقاء الزمالك ضد نهضة برك

نكشف مخطط مؤامرة فوزي الافجع مع الخطيب قبل ساعات من لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

اخبار الزمالك تحذر من  مخطط  إضاعة  لقب  الكونفدرالية علي الفارس الابيض؟   عبد الحكيم عليكشف مصدر موثوق به داخل الإتحاد الافريقي ،أن هناك مؤامرة علي الفريق الأول لكرة  القدم  بنادي الزمالك في نهائي  بطولة كأس الكونفدرالية

كاف يخبر الزمالك بطريقة واحدة فقط لدخول الجماهير البيضاء لمباراة نهضة بركان .معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة يعتذر للجماهير

هاني عصام   تلقى مسؤولو  بعثة نادي الزمالك  في المغرب تأكيدات من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين الأبيض  ونهضة بركان بتذكرة المباراة فقط وفقاً لتعليمات السلطات الأمنية المغربية .وقام مسؤولو الزمالك

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الم

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان

  جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان    يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت المغرب، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
بشرة خير  نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان.
واقعة طريفة في مؤتمر  الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك
جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان  وهذه مشكلتنا في الدوري
المزيد