أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف..معتمد جمال يحدد احتياجات الزمالك والاستقرار على قائمة الراحلين ..والرد على صفقة المزياني ..زيكا يقترب

1 يناير 2024 الساعة 12:20 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف..معتمد جمال يحدد احتياجات الزمالك والاستقرار ع


 
  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع..الزمالك يستقر على قائمة الراحلين 
 
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة معتمد جمال، على  أسماء اللاعبين المسموح برحيلهم في انتقالات يناير، نظرًا لعدم الحاجة لخدماتهم خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تتسلم إدارة نادي  الزمالك  ،ولجنة الكرة هذا التقرير الذى سيقدمه معتمد جمال، لدراسته جيدًا قبل البت فى مصير هؤلاء اللاعبين والبحث عن بدلائهم فى المرحلة المقبلة، انتظارا لإنهاء أزمة إيقاف القيد والسماح  لنادي الزمالك،  بضم صفقات جديدة.
ودخل حسن زيكا، لاعب خط وسط الترسانة، حسابات مسئولى الزمالك تمهيداً لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى ظل صغر سن اللاعب، واقتناع مسئولى الفريق الأبيض بإمكانيات اللاعب وأرقامه داخل الملعب.
وجاء الاهتمام بزيكا ، خاصة أن عقده ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم، وفى ظل اقتراب إنهاء أزمة إيقاف القيد بالزمالك، على أن يتم حسم الصفقات المطلوبة في الفريق بعد إنهائها رسميا، حتى يتمكن الزمالك من التعاقد مع لاعبي جدد، وتدعيم صفوفه، بالإضافة إلى تجديد عقود لاعبى الفريق ممن تنتهى عقودهم خلال الفترة المقبلة.
 
اليوم السابع..معتمد جمال يحدد احتياجات الزمالك في الميركاتو الشتوى 
 
قام الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة معتمد جمال، إعداد تقرير مفصل عن المراكز التي يرى أنها تحتاج لتدعيمات فى الانتقالات الشتوية الحالية، تحسبًا لحل أزمة إيقاف القيد التي يعانى منها الفارس الأبيض منذ بداية الموسم الحالى، وحرمته من الصفقات، وأجبرت الفريق على بداية الموسم بالأسماء المتاحة أمامه، لاسيما أنه تم اقناع محمد عبد الشافي بالتراجع عن الاعتزال من أجل الاستمرار مع الفريق في ظل النقص الذى يعانى منه بسبب إيقاف القيد.
 وجهّز معتمد جمال تقريرًا عن المراكز التي يرى أنها تحتاج لدعم بصفقات جديدة فور حل أزمة إيقاف القيد، وأبرز تلك المراكز التي ينتظر الجهاز الفني دعهما مركز المهاجم، والظهير الأيسر، وذلك قبل أن يتم التجديد لأحمد فتوح، بخلاف الدفاع الذى يسعى للتعاقد مع مدافع كفء بجانب عودة محمود الونش من الإصابة وتواجد محمود علاء وحسام عبد المجيد. 
وأكد معتمد جمال فى تقريره ضرورة دعم مركز حراسة المرمى أو التراجع عن عرض محمد صبحى للبيع والإبقاء عليه بجانب تجديد تعاقد محمد عواد.
الوطن يعلق على صفقة الطيب المزياني 
 
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد في الوقت الحالي، بشأن التعاقد مع الطيب المزياني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأفريقي التونسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



رد الزمالك على التفاوض مع «الطيب المزياني» مهاجم الأفريقيوأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن «هناك وكيل أعمال عرض الطيب المزياني على نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي، لكن حتى هذه اللحظة لم يتفاوض النادي مع المزياني  أو ناديه كما يتردد».
وأشار إلى أنه «جرى عرض أكثر من اسم في مركز المهاجم الصريح، خلال الفترة الماضية، لكن لم يحسم النادي التفاوض مع أي لاعب حتي هذه اللحظة».




هدف الزمالك إنهاء القيد
وشدد المصدر على أن «هدف نادي الزمالك إنهاء ملف القيد نهائيا في الوقت الحالي، ومن ثم إبرام صفقات شتوية، والنادي بات قريبا للغاية في الوقت الحالي من حسم هذا الملف مع نادي سبورتنج لشبونة، في قضية قائد الفريق شيكابالا، والإعلان عن فك القيد عن النادي رسميا، خلال الفترة الحالية».
ووفقا لما ذكره موقع «foot24» التونسي، فإن بعض الوكلاء تواصلوا مع المهاجم الجزائري، من أجل التأكيد على رغبة الزمالك في ضم اللاعب، حالة رفع القيد..
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تعرف على أرقام الطيب المزياني المعروض على الزمالك..فيوتشر يرد على انتقال عمر كمال عبد الواحد وناصر ماهر إلى الأهلي والزمالك 
 

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد