أخر الاخبار

 

الطيب مزياني على رادار الزمالك تعرف على أرقامه..فيوتشر يكشف موقفه من بيع عمر كمال عبد الواحد وناصر ماهر للزمالك والأهلي

1 يناير 2024 الساعة 1:14 صباحا
الطيب مزياني على رادار الزمالك تعرف على  أرقامه..فيوتشر يكشف موقفه من بيع عم


تقارير تونسية- الزمالك يفاوض الطيب مزياني للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوي المقبل


مهاب ممدوح 


كشفت تقارير صحفية تونسية، بأن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع الطيب المزياني، صفوف الأفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسط اهتمام بعض الأندية الأخرى على رأسها مولودية الجزائر.
ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع "فووت 2024" فإن الطيب المزياني تلقي اتصالات من بعض الوكلاء الذين أكدوا رغبة نادي الزمالك المصري في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف التقرير بأن عدد من الأندية يسعى في الحصول على خدمات المهاجم التونسي من بينهم مولودية الجزائر، وعرض خلالها 700 ألف دولار راتب سنوي للحصول على خدماته خلال شهر يناير.
كما أكد بأن نادي الإفريقي التونسي يرغب في الحفاظ على خدمات الطيب المزياني، والانتظار لنهاية الموسم لمناقشة العروض الكثيرة التي يتلقاها.
وخاض المزياني منذ انضمامه لصفوف فريق الإفريقي عشر مواجهات سجل خلالها 3 أهداف، هدفين في البطولة وثالث في كأس الكاف وذلك بمعدل هدف كل 185 دقيقة.
 
أرقام الطيب مزياني 
لعب  الطيب مزياني هذا الموسم مع نادي الإفريقي التونسي  10 مباريات وسجل 3 أهداف فقط، ويسجل هدف كل 185 دقيقة، ولعب 555 دقيقة.
ولد الطيب مزياني في 27 فبراير 1996 ويبلغ اللاعب من العمر 27 عاماً وهو من مواليد الجزائر.
يبلغ الطيب مزياني طوله نحو 1.71 سم ويلعب في مركز المهاجم ويجيب اللعب بالقدم اليمنى.
وينتهي تعاقد الطيب مزياني مع فريق الإفريقي التونسي في 30 يونيو 2024 وكان الفريق قد تعاقد معه في 20 سبتمبر 2023 قادما من صفوف أبها السعودي.
لعب الطيب مزياني مع أندية بارادو في 2015 حتى 2017 وانتقل على سبيل الإعارة لفريق لوهافر الفرنسي ثم انتقل لفريق ستومبراس ورحل بعد ذلك للترجي التونسي في 2018 ورحل في 2021 ثم النجم الساحلي وأبها وأخيرا الإفريقي التونسي.
الطيب مزياني
لعب الطيب مزياني 91 مباراة مع جميع الأندية وسجل 13 هدفا وصنع هدفين وحصل على 7 بطاقات صفراء بجانب بطاقة واحدة حمراء، ولعب 4.982 ألف دقيقة.
وكان أكثر فريق لعب معه الطيب مزياني مباريات، مع النجم الساحلي وشارك في 23 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدفين وحصل على 3 بطاقات صفراء ولعب 1.649 ألف دقيقة.
وفي فرنسا لعب الطيب مزياني مع فريق لوهافر "ب" وشارك في 5 مباريات وسجل هدف وحيد ولعب 344 دقيقة فقط.
لعب الطيب مزياني مع منتخب الجزائر تحت 23 عاماً في 19 مايو 2015 وكان بعمر 19 عاماً وشهرين و22 يوما ولعب 6 مباريات وسجل هدف وحيد، ولم ينضم حتى الان لمنتخب الجزائر الأول .
موقف فيوتشر من رحيل عمر كمال عبد الواحد وناصر ماهر إلى الزمالك والأهلي 
 
أكد هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر أن هناك تطورات حدثت في ملف عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق وإمكانية انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو.قال هيثم عرابي في تصريحات تليفزيونية: "  فورموسينيو تقبل العقوبة وأكد لي أنه لم يقصد مخالفة اللوائح والقوانين، وكان هذا الأمر تسويقيا أمر مميز بالنسبة لمودرن فيوتشر".
وبشأن مستقبل عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر وإمكانية انضمامه للأهلي قال: "هناك تطورات حدثت في ملف عمر كمال عبد الواحد بعد كأس السوبر المصري، وسيكون هناك جديد بشأن اللاعب خلال أيام قادمة"وبسؤاله عن إمكانية انتقال ناصر ماهر للزمالك قال: حتى الآن لا يوجد عرض رسمي، ولن نقف أمام حلم أي لاعب ولكن بشرط وجود عرض مناسب، وإذا رغب ناصر ماهر في الانتقال للزمالك لن نقف أمامه"

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد