أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه كسكادا والإعلاميين فى هذا الموعد . جلسة معتمد جمال .. عودة أوباما وتأهيل المثلوثي

7 يناير 2024 الساعة 3:03 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يواجه كسكادا والإعلاميين فى هذا الموعد .  جلسة معتمد جمال .. عودة  أوباما وتأهيل المثلوثي


واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال،  فى إطار الاستعداد  للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
 
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .
وكشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة، أن الزمالك سيخوض لقائين وديين أمام كسكادا والإعلاميين، قبل السفر إلى الإمارات..

الزمالك يواجه كسكادا والإعلاميين ودياً قبل السفر إلى الإمارات
 سارة عبد الباقي 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين، يومي الاثنين والأربعاء، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر للإمارات.
وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه تم تحديد فريقي كسكادا والإعلاميين، كطرفي المباراتين الوديتين يومي الاثنين والأربعاء المقبلين على الترتيب.
ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين بالإمارات في يناير الجاري.

جلسة معتمد جمال مع اللاعبين قبل تدريب الزمالك اليوم 
 
هانى عصام 


عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة  مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب محمد  حسن  حلمي  زامورا  بمقر القلعة البيضاء  استعداداً للفترة المقبلة. 
وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العمل والتركيز بكل قوة خلال الفترة الحالية، وأكد على ثقته في جميع اللاعبين لتنفيذ المطلوب خلال الوقت الراهن.
وشدد معتمد جمال على أن الجميع لديه فرصة قوية خلال هذه الفترة للاستعداد بالشكل الأنسب، وأوضح أن الفريق سيخوض دورتين وديتين في الإمارات ومن الضروري الظهور خلالهما بالشكل الذي يليق باسم النادي .
وفي نهاية الجلسة حرص معتمد جمال المدير الفني على منح بعض التعليمات الفنية للاعبين لتطبيقها في مران اليوم.
 
 



أوباما يشارك في التدريبات الجماعية

شارك يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

جاء ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإجهاد.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك  على "أوباما" خلال المران، وبعدها شارك اللاعب بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .





المثلوثي يواصل التأهيل
واصل حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش مران اليوم الأحد، بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة.

وأدى المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل ملعب النادي وصالة الجيمانيزيوم بمقر الزمالك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له.

وفي نفس الوقت خاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة بشكل منفرد تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال ضمن البرنامج الموضوع لتجهيزه بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يخوض فريق بيراميدز مواجهة قوية اليوم الأحد أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات.ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بالتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان، على أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025. مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم،

اخبار الزمالك - اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

  اليوم إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري فى أبوظبي بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا  أحمد عادل    قبل ساعات من إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري، فى الإمارات، المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24

اخبار الزمالك - فى ليلة الكبار ..ريال مدريد يستعيد صدارة الليجا. و فوز بايرن ميونخ الكاسح  . ليفركوزن يفوز على فرانكفورت. باريس سان جيرمان يزاحم ليل على الصدارة

فى ليلة الكبار ..ريال مدريد يستعيد صدارة الليجا. و فوز بايرن ميونخ الكاسح . ليفركوزن يفوز على فرانكفورت. باريس سان جيرمان يزاحم ليل على الصدارة

فينيسيوس يقود لصدارة الليجا بفوز خارج الديار  أحمد عادل الشريف     قاد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فريق ريال مدريد لصدارة الليجا الإسباني، بالشراكة مع برشلونة، بعد تحقيق  انتصاراً صعباً، خارج الديار على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد