أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك فى الصحف ..السعيد يغازل الزمالك بهذا القرار .شوبير يكشف انقطاع مهاجم الزمالك عن التدريبات. عروض السيسي ..طلب عاجل من غنوة

8 يناير 2024 الساعة 1:27 مساء
اخبار الزمالك - أخبار الزمالك فى الصحف ..السعيد يغازل الزمالك بهذا القرار .شوبير يكشف انقطاع مهاجم الزمالك عن التدريبات. عروض السيسي ..طلب عاجل من غنوة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن 3 عروض فى انتظار السيسي 
تلقى عمرو السيسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، 3 عروض من الدوري المصري، للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وكشف مصدر مقرب من عمرو السيسي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن وكيل عمرو السيسي، أبلغ اللاعب بوجود 3 عروض قوية له من أندية زد والمصري والاتحاد السكندري، للانتقال لصفوف أحدها، خلال فترة الانتقالات الجارية.

عمرو السيسي ينتظر حسم مصيره مع الزمالكوشدد المصدر، على أن عمرو السيسي رفض التفكير في هذه العروض، انتظارا لحسم مصيره مع الزمالك، خاصة أن عقده ما زال ساريا، ويرغب في الاستمرار داخل الزمالك، والحصول على الفرصة كاملة.
يذكر أن عمرو السيسي، قد اجتمع مؤخرا مع أحد مسؤولي النادي، وأكد له ضرورة حصوله على مستحقاته لظروف خاصة، وحصل على وعد من قِبل الإدارة بصرف هذه المستحقات، خلال أيام قليلة.
 
شوبير يكشف انقطاع مهاجم الزمالك عن التدريبات 
 
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن انقطاع ناصر منسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن المشاركة في التدريبات الجماعية في آخر يومين، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالكوقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واللاعب لم يحضر التدريبات في آخر يومين».   
وأشار إلى أن «الأيام المقبلة ستشهد حسم مصير ناصر منسي، بشكل نهائي، وأصبح على باب الرحيل عن صفوف الزمالك، في شهر يناير الجاري».

الوطن طلب عاجل من عبد الغني 

طلب عاجل من محمد عبدالغني قبل الرحيل من الزمالك إلى البنك الأهليوأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «محمد عبدالغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توجه بطلب إلى مدير الكرة بالنادي، بالحصول على مستحقاته المتأخرة من النادي، قبل الرحيل عن صفوف الفريق إلى نادي البنك الأهلي خلال يناير الجاري».


        
وتابع: «المفاوضات تسير بشكل جيد مع نادي البنك الأهلي في الوقت الحالي من أجل انتقال محمد عبدالغني إلى البنك الأهلي، وذلك من أجل عودة أسامة فيصل لصفوف الفريق، لكن الأمور لم تنتهِ حتى هذه اللحظة بشكل نهائي، ولا زال التفاوض جاريا بين الطرفين».
وينتهي عقد محمد عبدالغني مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق لمحمد عبد الغني، التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري .
 

عبد الله السعيد يعلق مصيره مع بيراميدز 
قرر عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تأجيل  مصيره مع ناديه، سواء بالتجديد لموسم جديد، أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع الفريق السماوي بنهاية الموسم؛ إذ يأمل السعيد  في تلقى عرض من نادي الزمالك، خلال الفترة المُقبلة، تمهيدًا للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي، أو في الميركاتو الشتوي الجاري.



عبدالله السعيد يؤجل ملف التجديد مع بيراميدز
وأكد مُصدر مُقرب من عبدالله السعيد، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب «أجل ملف التجديد مع بيراميدز، لحين انتهاء الموسم، في انتظار تقديم الزمالك عرض له، تمهيدًا للفوز بخدماته الفنية خلال الفترة المُقبلة، لاسيما أنه يأمل في إنهاء مسيرته الكراوية داخل نادي الزمالك، وهو على منصات التتويج، ويسهل تحقيق ذلك مع القلعة البيضاء عن نادي بيراميدز».
وأضاف المصدر: «صاحب الـ38 عاما تحدث مع مسؤولي بيراميدز، وطالبهم بعدم الحديث معه عن التجديد في الوقت الحالي، والانتظار حتى نهاية الموسم، لاسيما أنه لا يعلم ماذا يفعل؟.. هل يقوم يجدد أو يخوض تجربة جديدة، أو الاكتفاء بما قدمه داخل الملاعب خلال الفترة الماضية».
ويعد عبدالله السعيد واحد من أهم صناع اللعب في مصر طوال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل الجهاز الفني لمنتخب مصر يستدعيه لقائمة الفراعنة الأولية، المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، قبل أن يجري استبعاده من القائمة النهائية.  
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يخوض فريق بيراميدز مواجهة قوية اليوم الأحد أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات.ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بالتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان، على أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025. مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم،

اخبار الزمالك - اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

  اليوم إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري فى أبوظبي بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا  أحمد عادل    قبل ساعات من إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري، فى الإمارات، المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24

اخبار الزمالك - فى ليلة الكبار ..ريال مدريد يستعيد صدارة الليجا. و فوز بايرن ميونخ الكاسح  . ليفركوزن يفوز على فرانكفورت. باريس سان جيرمان يزاحم ليل على الصدارة

فى ليلة الكبار ..ريال مدريد يستعيد صدارة الليجا. و فوز بايرن ميونخ الكاسح . ليفركوزن يفوز على فرانكفورت. باريس سان جيرمان يزاحم ليل على الصدارة

فينيسيوس يقود لصدارة الليجا بفوز خارج الديار  أحمد عادل الشريف     قاد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فريق ريال مدريد لصدارة الليجا الإسباني، بالشراكة مع برشلونة، بعد تحقيق  انتصاراً صعباً، خارج الديار على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد