أخر الاخبار

 

شبانة يحذر الزمالك من بيع فتوح وصبحي وصدمة بسبب محمود صابر..فاروق : زد يخطط لخطف أيشو .وتجاهل محمود علاء

10 يناير 2024 الساعة 2:14 صباحا
اخبار الزمالك - شبانة يحذر الزمالك من بيع فتوح وصبحي وصدمة بسبب محمود صابر..فاروق :  زد يخطط لخطف أيشو .وتجاهل محمود علاء


 
تنوعت اخبار الزمالك اليوم ،فى القنوات الفضائية، حيث أكد الناقد الرياضي محمد شبانة ،عبر برنامج بوكس تو بوكس، إن إدارة نادي بيراميدز، تربط إنتقال محمود صابر إلى الزمالك بالحصول على باقي قيمة صفقة نبيل دونجا وعمر جابر .
وحذر شبانة من الإستغناء عن أحمد فتوح ومحمد صبحي .
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج البريمو ، أن محمود علاء يتم تجاهله ولم يتحدث معه مسؤولي نادي الزمالك لتجديد تعاقده الذي ينتهي اخر هذا الموسم. 
شبانة:  صبحي حارس مصر القادم.. وبيراميدز لن يتخلى بسهولة عن صابر
 
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الحديث عن احتراف أحمد فتوح في حال وصول عرض جيد لنادي الزمالك أمر غريب، لكن البعض ربط ذلك بعد اعلان محمد شكري لاعب سيراميكا أن هناك مفاوضات من جانب الزمالك لضمه.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "يجب على الزمالك التمسك بوجود احمد فتوح لانه ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق، ومن الصعب رحيله قريبا".
وأضاف: "الزمالك كان يرغب في ضم محمود صابر لاعب وسط بيراميدز، وهو من العناصر الجيدة، ولا أعرف سر رغبة الزمالك في التخلي عن محمد صبحي رغم انه حارس دولي وينال ثقة فيتوريا الذي تعرض للهجوم بسبب اصراره على ضمه لأنه مؤمن بقدراته، لانه سيكون الحارس الأساسي مستقبلا لمنتخب مصر".
وزاد شبانة : "محمد صبحي حارس جيد وهو حارس مرمى منتخب مصر القادم بعد الشناوي، ويجب التمسك به من جانب مسئولي الزمالك وهو ما حدث بشكل كبير وسوف يبقى في النادي الأبيض ولن يرحل".

وأوضح أن الزمالك يسعى لضم محمود صابر مقابل 20 مليون جنيه، لكن إدارة بيراميدز طالبت بدفع المبالغ المتبقية من قيمة صفقة دونجا وعمر جابر.
وأشار إلى أن محمود صابر يشبه كثيرا امام عاشور في خط الوسط، والزمالك يسعى لتدعيم صفوفه باللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
محمد فاروق:  "إيشو" مطلوب في زد
 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب الزمالك، دخل دائرة اهتمام مسؤولي زد تمهيدا للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
وينهي عقد "إيشو" مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب للأبيض حتى الآن، ويرفض فكرة الجلوس مع مسؤولي النادي في الوقت الحالي.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"شهدت الساعات الماضية، تواصل بين مسؤولي زد واللاعب الذي أبدى موافقته على الانضمام للفريق في الفترة الحالية، خاصة وأنه بعيد تماماً عن المشاركة مع الأبيض في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى غيابه عن التدريبات الجماعية.

وأضاف:" الزمالك لن يرفض رحيل اللاعب خاصة وأنه عقده يتبقى فيه 6 أشهر، ومن الأفضل رحيله حاليا حتى يستفاد النادي ماليا، إذ من المنتظر أن تحسم الصفقة بمقابل مادي يصل إلى 6 ملايين جنيه".
محمد فاروق: محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك
كشف الإعلامي محمد فاروق عن مصير محمود علاء مدافع فريق الزمالك والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الزمالك لم يتحدث مع اللاعب على تجديد تعاقده حتى الآن"، مشيرا إلى أن النية داخل الزمالك تتجه إلى رحيله خلال الميركاتو الشتوي الجاري والاستفادة ماليا أو دخوله في صفقة تبادلية.

وأضاف :"الزمالك يرغب في إجراء غربلة في خط الدفاع خلال الفترة الحالية، حيث من المنتظر أن يضم النادي مدافع جديد خلال الميركاتو الجاري في حال رفع إيقاف القيد".
وأشار  إلى أن الزمالك سيعتمد على الونش العائد من الإصابة بجانب حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي بجانب المدافع الجديد المنتظر التعاقد معه، إلى جانب تصعيد أفضل لاعبي قطاع الناشئين، في ظل اقتراب الثنائي محمد عبد الغني ومحمود علاء من الرحيل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

نكشف التشكيل المتوقع لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يخوض فريق بيراميدز مواجهة قوية اليوم الأحد أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات.ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بالتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان، على أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025. مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم،

اخبار الزمالك - اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

اليوم بطولة السوبر المصري فى الإمارات بمشاركة الفرسان الأربعة. الزمالك ضد بيراميدز. الأهلي يواجه سيراميكا

  اليوم إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري فى أبوظبي بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا  أحمد عادل    قبل ساعات من إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري، فى الإمارات، المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24

اخبار الزمالك - فى ليلة الكبار ..ريال مدريد يستعيد صدارة الليجا. و فوز بايرن ميونخ الكاسح  . ليفركوزن يفوز على فرانكفورت. باريس سان جيرمان يزاحم ليل على الصدارة

فى ليلة الكبار ..ريال مدريد يستعيد صدارة الليجا. و فوز بايرن ميونخ الكاسح . ليفركوزن يفوز على فرانكفورت. باريس سان جيرمان يزاحم ليل على الصدارة

فينيسيوس يقود لصدارة الليجا بفوز خارج الديار  أحمد عادل الشريف     قاد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فريق ريال مدريد لصدارة الليجا الإسباني، بالشراكة مع برشلونة، بعد تحقيق  انتصاراً صعباً، خارج الديار على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد