أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كواليس مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر .. فينجادا يكشف أمرًا واحدًا يجعله مدربًا لفريق الزمالك .. موعد انتهاء أزمة القيد فى الزمالك

17 يناير 2024 الساعة 11:50 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كواليس مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر .. فينجاد


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: موعد انتهاء أزمة القيد فى الزمالك
 تسود حالة من الترقب حول موعد انتهاء أزمة إيقاف القيد بنادى الزمالك، بعد أن قطع مسئولو الزمالك شوطا كبيرا في ملف رفع الإيقاف، حيث نجح مسئولو النادى فى حل أكثر من أزمة تتعلق بإيقاف القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق رعاية وغرامات، مثل حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق لصالح نادى وادى دجلة، وسداد جزء من مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفني السابق للفريق، على أن يتم جدولة جزء آخر من خلال تفاوض مباشر، كما تم الاتفاق على تسوية حق رعاية سامسون لنادي ليون النيجيرى.

وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب الغانى أشيمبونج ومحاميه حول تقسيط المستحقات على قسطين، وهو ما رحب به اللاعب، وينتظر الحصول على القسط الأول من المستحقات، بالإضافة إلى الاتفاق مع كاراكاس االفنزويلي على تسوية مستحقات باقى صفقة سامسون اكينولا.

ومن المقرر وفقا لما أعلنه مسئولو نادى الزمالك أن يتم  انتهاء أزمة وقف القيد بشكل نهائي الأسبوع المقبل.

حيث تم الاتفاق بين الزمالك ولشبونة بشأن أزمة القيد، وسيتم الإعلان عن التفاصيل بشكل كامل خلال الأسبوع المقبل".

وبذل مسئولو الزمالك جهودا كبيرة ومحاولات كثيرة لحل الأزمة مع جميع الأطراف، على أن يتم الإعلان عن انتهاء أزمة إيقاف القيد عقب تحويل المبلغ إلى سبورتنج لشبونة و المقرر إعلانه الأسبوع المقبل.





الوطن: كواليس مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر
دخل مسؤولو نادي الزمالك فى مفاوضات قوية مع نادي مودرن فيوتشر لضم ناصر ماهر لاعب الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» على أن إدارة نادي الزمالك تكثف الاتصالات لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعرضوا انتقال أكثر من لاعب من صفوف الأبيض لفيوتشر مقابل إتمام الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأبيض لا تمانع رحيل عمرو السيسي ومعه ناشئ أو اثنين لصفوف مودرن فيوتشر مقابل إتمام صفقة ناصر ماهر، على أن تحسم جميع الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسابق مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل حل أزمة إيقاف القيد للفريق الأول لكرة القدم، من أجل التعاقد مع أكثر من لاعب مميز لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل منافسة الفريق في أكثر من بطولة.

ويذكر أن مجلس إدارة الزمالك وافق بالأمس على انتقال محمد عبد الغني، مدافع الفريق لصفوف فريق البنك الأهلي على سبيل البيع النهائي مقابل الحصول على مبلغ خمسة ملايين جنيه، وتنازل اللاعب عن نصف مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.


 
المصري اليوم: فينجادا يكشف أمرًا واحدًا يجعله مدربًا لفريق الزمالك
أكد نيلو فينجادا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن قرار توليه تدريب الأبيض مُجددًا في يد مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب.

وقال نيلو فينجادا، في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، على قناة المحور: «البعض يتحدث عن وجودي في الإمارات لمعاينة ملاعب تدريب معسكر الزمالك، لكنني كنت أحاول السفر كثيرًا في الفترة الماضية لمتابعة ما يحدث في كرة القدم حول العالم عن قرب».

وأضاف المدرب البرتغالي: «أنا موجود في عالم كرة القدم، أنا وكارلوس كيروش معلمان لكرة القدم، ويجب أن نتواجد في أماكن كثيرة».

وتابع: «لدي الآن رؤية مختلفة عن أشياء كثيرة منذ 20 عامًا عندما كنت أتولى تدريب الزمالك، واللاعب الجيد هو مفتاح النجاح الآن، وأتمنى مساعدة الزمالك والكرة المصرية».

وأكمل: «أنا بصحة جيدة، وأرغب في أن أكون جزءًا من مشروع جيد، وأريد أن أبني أيضًا مستقبلا لي ولعائلتي».

وواصل: «فرصة تدريب الزمالك ليست في يدي، بينما في يد إدارة النادي، أنا مدير فني محترف، إذا رغب في الزمالك، فأنا موجود، وأنا دائمًا جاهز».

وأتم نيلو فينجادا تصريحاته قائلًا: «أعرف أن الزمالك سيواجه تحديات داخل الملعب، لأننا لا نعرف ما سيحدث في المستقبل، أنا جاهز لأي تحد في أي مكان، عملت في 11 دولة مختلفة، وجاهز للتدريب في أي مكان».
 
 

اخبار الزمالك

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد