أخر الاخبار

 

عااااجل الزمالك يدفع مستحقات سبورتنج لشبونة..بطولة التحدى تغازل جماهير الزمالك بلقب نادي القرن الحقيقي ..باوك يخطف هدف الزمالك.

18 يناير 2024 الساعة 5:17 مساء
عااااجل الزمالك يدفع مستحقات سبورتنج لشبونة..بطولة التحدى تغازل جماهير الز


 
 
الزمالك يدفع مستحقات سبورتنج لشبونةالبرتغالي 
 
كشف  مصدر داخل نادي الزمالك، فى تصريحات صحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك  برئاسة الكابتن حسين لبيب قام خلال  الساعات الماضية بإرسل قيمة  الغرامات الخاصة بـ شكاوي الفيفا والتي بلغت 2 ونصف المليون دولار.
وأشار المصدر إلى أن أزمة إيقاف القيد تنتهي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا يفيد بانتهاء الإيقاف.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بـ اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد بشكل رسمي الساعات المقبلة.
ويحق على الزمالك دفع مبلغ مليون ونصف المليون دولار لسبورتنج لشبونة و450 ألف دولار لكراكاس الفنزويلي و11 ألف دولار لنادي ليون 36 النيجيري و7 آلاف دولار لوادي دجلة و110 آلاف دولار لمساعدي فيريرا و270 ألف دولار للغاني بنجامين أتشمبونج
بطولة دبي للتحدي عن الزمالك: نادي القرن 
 
نال وصف الحساب الرسمي لبطولة دبي للتحدي، التي من المقرر أن يشارك فيها الزمالك، استحسان جماهير النادي الأبيض.
ونشر الحساب الرسمي لبطولة دبي للتحدي عبر منصة "فيس بوك"، منشور ترحيبي لنادي الزمالك، كتب عليه: "نادي القرن الحقيقي جاي، احجزوا تذاكركم الآن لمشاهدة مباريات الزمالك في كأس دبي للتحدي".
وتفاعلت جماهير الزمالك بشكل إيجابي مع المنشور، فيما قابلته جماهير الغريم التقليدي الأهلي بهجوم شديد وسخرية.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر اليوم الخميس، لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين.
وستكون البطولة الأولى للزمالك هي بطولة الوحدة الودية بأبوظبي، المقرر إقامتها بين 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي في إمارة دبي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.
 
باوك اليوناني يخطف أحمد نادر السيد 
أعلن نادي باوك اليوناني التعاقد مع أحمد نادر السيد حتى 2026.
وكان المسؤولين فى نادي الزمالك، يدرسو إعادة أحمد نادر السيد من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض لكنه لم يكن مرتبط بأي عقود رسمية مع نادى الزمالك.
ويمتلك الزمالك حاليا محمد عواد ومحمد صبحي، فى حراسة المرمى، بجانب الثنائي الواعد معاذ علاء الدين وعبد الرحمن نفاد. 
ودخلت إدارة نادي الزمالك، فى مفاوضات مع عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي وأحمد ميهوب، حارس مرمى بيراميدز. 
 
ووضع أحمد نادر السيد، الأولوية لديه في الرحيل إلى  أوروبا لينضم بشكل رسمي إلى صفوف باوك اليوناني .
يعقد في السادسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت القاهرة الاجتماع الفني لبطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية التي يشارك فيها فريق الزمالك.
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني كل من أحمد حسني المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على التفاصيل الخاصة بمباراة الزمالك والوحدة الإماراتي المقرر لها يوم السبت المقبل.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.
وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.
الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

اخبار الزمالك

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد