أخر الاخبار

 

على مسؤولية إبراهيم فايق..كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد..مطرود من الدوري البلجيكي

20 يناير 2024 الساعة 1:36 صباحا
على مسؤولية إبراهيم فايق..كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد..مطرود من الدوري


على مسؤولية إبراهيم فايق كارل هوفكينز مدرب الزمالك 
 
كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن الزمالك اتفق مع المدرب البلجيكي كارل هوفكينز لقيادة الفريق بدلا من المدير الفني المؤقت معتمد جمال.
وأوضح فايق في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" على فضائية أون تايم سبورتس 2، أن الزمالك وضع البرازيلي باكيتا المدير الفني لشباب بلوزداد كخيار بديل حال تعثرت المفاوضات مع هوفكينز.
ويستعد مسئولو نادي الزمالك للإعلان عن مدرب الزمالك الجديد خلال ساعات، بعد نجاحهم في حل أزمة إيقاف القيد والبدء في المفاوضات مع أكثر من لاعب للانضمام لصفوف القلعة البيضاء.
وبدأ مسئولو الزمالك في إنهاء إجراءات التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، خلفًا لمعتمد جمال المدرب المؤقت، الذي تولى تدريب الزمالك بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.
تعرف على المدرب البلجيكي 
مواليد أكتوبر 1978 حيث يبلغ من العمر 45 عام .
هو لاعب سابق فى أندية ليرس وانتقل بعدها الى عدة أندية بلجيكية أبرزها كلوب بروج ، قبل أن يحترف فى الدوري  الإنجليزي فى أندية ستوك سيتى وويست بروميتش البيون ونادى مانشستر يونايتد .
وانضم إلى صفوف منتخب بلجيكا للناشئين والشباب والمنتخب الأول الذى لعب له 22 مباراة. 
وبعد الاعتزال عمل كشاف فى 2018 ثم مدرب فريق الناشئين فى نادي كلوب بروج وفى العام التالي تولى تدريب الصف الثاني، ثم مساعد لشرودر ، حيث حصل معه على بطولة الدوري البلجيكي. 
قبل أن يصبح المدير الفني لفريق كلوب بروج فى 2022  حيث تم تصعيده بعد رحيل شرودر ، إلى هولندا، لتدريب اجاكس، لكنه رحل عن الفريق،  بسبب سوء النتائج فى الدوري البلجيكي، رغم تحقيق نتائج مبهرة فى دوري أبطال أوروبا. 
 
واخيرا تولى تدريب فريق ستاندر دولياج البلجيكي، لكن تمت إقالته بسبب سوء النتائج حيث لم يحقق الفوز سوى في خمس لقاءات من أصل 20 مباراة. 
 
وقال ستاندر دولياج، على موقعه الإلكتروني "بعد النتائج الرياضية المحبطة، قرر ستاندرد لييج إنهاء التعاون مع كارل هويفكينز".

وكان النادي قد تعاقد مع المدرب في يوني.
ولم يتذوق الفريق طعم الفوز في الدوري منذ 25 نوفمبر حين فاز على جينك بهدف نظيف.
ومنذ ذلك الحين تعرض لهزيمتين وتعادل في 3 مباريات

اخبار الزمالك

مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. تعليق مدرب مازيمبي .محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف

  مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف مهاب ممدوح   كالعادة ساندت المنظومة الرياضية النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي عقب

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي ..محمد صلاح يدخل فى صدام مع  يورج

مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي ..محمد صلاح يدخل فى صدام مع يورجن كلوب على الخط

  محمد صلاح يدخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب بلقاء ليفربول ضد وست هام دخل النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول في مشادة كلامية مع يورجن كلوب المدير الفني لفريقه قبل دخوله كبديل في لقاء ليفربول ضد وست هام المقام حاليا ضمن منافسات الجولة

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد