أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عبد الله السعيد يتمسك بالزمالك .. 4 صفقات جديدة .. صفقات عاجلة في الزمالك .. صلاح محسن في الزمالك

21 يناير 2024 الساعة 10:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عبد الله السعيد يتمسك بالزمالك .. 4 صفقات جديدة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صلاح محسن في الزمالك
 أكد الإعلامى أحمد شوبير أن صلاح محسن مهاجم الأهلى يريد الانتقال للزمالك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للمارد الأحمر، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "الأهلى أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أى لاعب، لذا فإن صلاح محسن سيكون خارج النادى الأهلى، ولكن بشروط الأهلى المتمثلة فى عقد ثلاثى بين الأهلى واللاعب والنادى الذى سينتقل إليه".

وأضاف شوبير، "أكبر عرض لـ صلاح محسن جاء من سيراميكا واللاعب مجبر على الموافقة على الرحيل لأنه لو موافقش سوف يستمر فى الأهلى دون لعب".

وتابع شوبير، "صلاح محسن فقد ثقة كولر ليس بسبب التعاقد مع وسام أبو على، ولكن لأن اللاعب تغيب عن تدريبات الأهلى دون إذن، وقدم مبررات غير مقنعة لخالد بيبو وتعرض لعقوبة كبيرة".

وأكمل شوبير، "صلاح محسن يرغب فى الانتقال للزمالك والنادى الأبيض لا يمانع وقالوا له خلص نفسك مع الأهلى وتعالى، واللاعب بدأ محاولات أنه يزهق المسئولين فى الأهلى، وهى نفس المحاولات اللى عملها مع مسئولى مودرن فيوتشر بعدما كان قريبا من اللعب للفريق، ولكن مسئولى مودرن فيوتشر تراجعوا بسبب تصرفاته وقالوا إحنا نادى كبير ومحدش يعمل معانا كدا".

وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 وتلقى 6 كروت صفراء.

ولعب صلاح محسن خلال الموسم المنصرم مع سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء مع انتهاء فترة إعارته، قبل أن يقرر كولر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من بداية هذا الموسم.


 
اقرأ أيضًا:

شاهد..فضيحة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي والجماهير تهتف يا لبيب الفريق محتاج 100 لعيب





اليوم السابع: صفقات عاجلة في الزمالك
 حدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، احتياجات الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه بصفقات مميزة تساعده على النهوض فى المرحلة المقبلة.

ورصد مجلس إدارة الزمالك العديد من الصفقات التى يسعى لحسمها بشكل رسمى والإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، وقبل غلق باب القيد الشتوى، لاسيما أن مجلس الزمالك يرغب فى تدعيم العديد من المراكز منها الدفاع والوسط والأطراف، بعدما اطلع على وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال.

وتسلم نادى الزمالك مخالصة مالية رسمية من نادى سبورتنج لشبونة بقيمة الغرامة الموقعة فى قضية شيكابالا، تمهيدا لرفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.
وأعلن نادى الزمالك  سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق، وبذلك يكون من حق القلعة البيضاء بعد استلام الخطاب الرسمى دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.
 
وبسداد المستحقات تتم تسوية المستحقات على النادى لمختلف الجهات وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة.
 
وأعلن مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات  القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.


 
الوطن: عبد الله السعيد يتمسك بالزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، يرغب في ختام مسيرته الكروية مع نادي الزمالك، إلا أنه لم يوقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء حتى الآن.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «عبد الله السعيد لديه رغبة مؤكدة في ختام مشواره الكروي الأول بنادي الزمالك، خاصة أنه بدأ مسيرته بصفوف فريق جماهيري وهو الإسماعيلي، وحقق بطولات مع الأهلي، ويريد أن يكون مشهد وداع الملاعب داخل صفوف فريق جماهيري بحجم الزمالك».

أضاف: «الأيام المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، قد تشهد تحركا جديدا في انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك، في ظل وجود رغبة كبيرة من اللاعب».

واختتم: «هزيمة فريق الزمالك أمس، أمام الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وديا، ستجعل هناك تحركات عاجلة من جانب مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، لحسم عدد من الصفقات قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري».
 
 
المصري اليوم: 4 صفقات جديدة
كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك عن الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال أحمد سالم، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون»: «هناك صفقات كثيرة معروضة على مجلس إدارة الزمالك، بعد سداد الغرامات تغيرت الصورة الذهنية عن التزام نادي الزمالك بسداد التعاقدات المالية والفنية».
وأضاف: «هناك أكثر من لاعب وأندية بدأت تعرض التعاون مع الزمالك والمعروض كتير».
وواصل: «نسعى لعقد 4 صفقات في نصف الموسم لن يزيد عن ذك نظرًا لضيق الوقت ولأن انتقالات يناير الحركة فيها بطبيعتها محدودة مقارنة بالفترات الأخرى لأننا في نصف الموسم عاوزين نتأنى وفي ضوء المراكز التي نحتاج لها وحتى لا نتسرع نعمل تعاقدات نندم بعدها».

اخبار الزمالك

أرسنال يفلت من كمين توتنهام ويحافظ على صدارة البريميرليج .المصري يخطف انتصا

أرسنال يفلت من كمين توتنهام ويحافظ على صدارة البريميرليج .المصري يخطف انتصارًا قاتلًا من الداخلية في دوري النيل

ريمونتادا لم تكتمل.. آرسنال يتخطى توتنهام بصعوبة ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أحمد عادل الشريف  حقق فريق آرسنال فوزا صعبا أمام نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية .. جوميز يعلن تشكيل ا

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية .. جوميز يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد اربع لاعبين وسر غياب نداي .تشكيل دريمز

تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامته فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارا فى مدينة

خاص وعاجل نكشف تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني قبل إعلانه رسميًا وإصابة جدي

خاص وعاجل نكشف تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني قبل إعلانه رسميًا وإصابة جديدة تربك حسابات جوميز فى اللحظات الأخيرة

علم موقع أخبار الزمالك التشكيل الذى سيبدأ به البرتغالي جوزيه جوميز لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى

مصرع مدرب غانا قبل لقاء الزمالك ودريمز ..مدفعجية أرسنال تدمر توتنهام. إنتر ميلان يفوز فى إحتفالية الدوري

مصرع  مدرب أحمال منتخب غانا قبل مباراة دريمز ضد الزمالك فى الكونفدراليةلقى روميو ريكي روي مدرب اللياقة البدنية في منتخب غانا مصرعه اليوم الأحد قبل ساعات من مواجهة فريق الزمالك أمام مضيفه دريمز الغانى فى إياب نصف نهائي بطولة

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. .ودعم

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. .ودعم جماهير الزمالك فى غانا

  تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..     تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد