أخر الاخبار

 

الزمالك يحصل على توقيع كريم العراقي.. فيوتشر ينافس الجونة والداخلية على ضم نجم الزمالك الصاعد

21 يناير 2024 الساعة 12:34 مساء
الزمالك يحصل على توقيع كريم العراقي.. فيوتشر ينافس الجونة والداخلية على ضم ن


 
 
فيوتشر ينافس الجونة والداخلية على ضم نجم الزمالك الصاعد
سارة عبد الباقي
 
قال مصدر مقرب من كريم عبدالحق لاعب فريق الزمالك إن اللاعب تلقى اتصالات من قبل مسؤولي نادي مودرن فيوتشر للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتلقى كريم عبدالحق من قبل عروضاً من الجونة والداخلية، وتتجه النية لدى مسؤولي الزمالك لإعارة اللاعب في فترة الانتقالات الحالية لمنحه فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية اليوم  الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي بالأمس  في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.

وكان الزمالك تعرض للخسارة بثلاثية مقابل هدف من فريق الوحدة الإماراتي خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت في نصف نهائي البطولة.
 
اقرأ أيضًا:

خاص وعاجل .. الزمالك يحصل على توقيع نجم بيراميدز رسميًا لمدة 4 مواسم


 
الزمالك يحصل على توقيع نجم المصري البورسعيدي
كشف مصدر بالنادي المصري أن كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق البورسعيدي، وقع على عقود الانتقال إلى نادي الزمالك ولديه رغبة في الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وكشف المصدر ذاته أن توقيع كريم العراقي بعد المفاوضات التي دارت معه خلال الفترة الماضية ليتم التوقيع أمس السبت.

ويحق لكريم العراقي التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نظراً لانتهاء عقده مع المصري بنهاية الموسم الجاري.

ويرغب مسئولي نادي الزمالك في ضم كريم العراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولذلك قاموا بتقديم عرض إلى نظرائهم بالنادي المصري، عبارة عن دفع مبلغ مالي بجانب بعض اللاعبين على سبيل الإعارة منهم ظهير أيمن الزمالك الناشئ محمد طارق، بهدف حسم الصفقة خلال الانتقالات الحالية.

ووقع كريم العراقي لنادي الزمالك بعد أن تعثرت مفاوضات مسئولي النادي المصري مع اللاعب لتمديد عقده نظراً لضعف المبلغ المالي المعروض على اللاعب، من وجهة نظره، الذي يبلغ 3 ملايين جنيه.

وينتظر مسؤولو الزمالك رد نظرائهم بالنادي المصري على العرض المقدم لضم كريم العراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وفي حالة عدم الموافقة من مسئولي النادي البورسعيدي سينضم العراقي للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد