أخر الاخبار

 

كأس الرابطة: صعود سيراميكا وإنبي فى سقوط الإسماعيلي.. سموحة يهزم الاتحاد فيوتشر يودع البطولة

24 يناير 2024 الساعة 5:03 مساء
كأس الرابطة: صعود سيراميكا وإنبي فى سقوط الإسماعيلي.. سموحة يهزم الاتحاد فيو


 
أقيمت اليوم لقاءات بطولة كأس الرابطة، التى تنظمها رابطة الأندية المحترفة،  حيث تغلب إنبي على الإسماعيلي بهدف نظيف فى حين تعادل سيراميكا كليوباترا مع الداخلية، فى المجموعة الثالثة  ،ليصعد سيراميكا وإنبي إلى الدور الثاني. 
فى الوقت نفسه حجز الإتحاد السكندري وسموحة بطاقة الصعود إلى الدور الثاني رغم هزيمة زعيم الثغر أمام سموحة، فى حين فاز مودرن فيوتشر على بلدية المحلة. 
 
 
سيراميكا يتعادل مع الداخلية ويحسم تأهله لربع نهائي كأس الرابطة

مهاب ممدوح
تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك بعدما تعادل مع الداخلية بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة المستحدثة.

افتتح التسجيل في اللقاء، يوسف تونجي للداخلية في الدقيقة 29 برأسية نموذجية بعد عرضية متقنة من إيهاب سمير.

وتعادل سيراميكا في الدقيقة 38 عن طريق أحمد هاني بتسديدة صاروخية سكنت شباك الداخلية.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده عند 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة التي تضم رفقتهما إنبي والإسماعيلي.

وجاء تشكيل سيراميكا للمباراة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: عبد الرحمن بودي  - خالد صبحي - رجب نبيل -أحمد هاني.
خط الوسط: محمد توني  - محمد عادل - أحمد بلحاج - صامويل أمادي - صديق ايجولا.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من: .إسلام ريشة - سعد سمير - جاستيس آرثر - علاء مارسليو - محمد عنتر  - احمد القرموطي - علاء شعبان - مروان عثمان - چون ايبوكا.

أدار اللقاء تحكيميا، محمود بسيوني حكما للساحة وعاونه كلا من وائل شعبان وعمر فتحي، أحمد ناجي حكما رابعا، وللفيديو صبحي العمراوي، وعاونه أحمد جمال.


إنبي يتخطى الإسماعيلي بهدف نظيف ويصعد لدور الثمانية بكأس الرابطة


مهاب ممدوح
حقق فريق إنبي انتصارًا ثمينًا على نظيره الإسماعيلي في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية والتي شهدت فوز الفريق البترولي بهدف دون مقابل ليصعد للدور التالي.

أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول باهت لم يشهد الكثير من الفرص فغلب عليه الاستحواذ السلبي من الطرفين.

استهل إنبي الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 51 بعد تسديدة من ركلة ثابتة باغت بها علي فوزي الحارس ليسددها مباشرة في منتصف المرمى ليساهم حارس الدراويش في إنهائها في المرمى ليتقدم إنبي.

وواصل الدراويش محاولات تسجيل هدف لخطف نقطة التعادل سواء بمحاولات ياو أنور أو بلقطة محمد حسن الرائعة التي ابرز فيها مهاراته ليمر من المدافعين ويسدد كرة تصدى لها البلعوطي ليحافظ على نظافة شباك فريقه.

واكتفى في نهاية المطاف الفريقان بهدف وحيد للقاء كان لصالح إنبي ليمنحهم ثلاث نقاط تضع الفريق البترولي في وصافة الترتيب بست نقاط ليصعد لدور الثمانية في المقابل يغادر الإسماعيلي البطولة في المركز الأخير بدون أي نقطة.
 
سموحة يهزم الاتحاد بثنائية ويرافقه إلى ربع نهائي كأس الرابطة


حقق فريق سموحة، الفوز أمام نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

سجل ثنائية سموحة في المباراة كلا من، حسن دحدودح، دوكو دودو، في الدقائق 38، 61 على الترتيب، ليقودا الفريق نحو ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن سموحة كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

بعد هذه المباراة، يحتل الاتحاد السكندري، صدارة ترتيب المجموعة الأولى في كأس الرابطة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد سموحة بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويضمنا التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

علما بأن زعيم الثغر، يتواجد بالمجموعة الأولى في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، رفقة أندية، سموحة، بلدية المحلة، فيوتشر.



بفارق هدف – فيوتشر يودع كأس الرابطة رغم الفوز على بلدية المحلة

حقق فريق مودرن فيوتشر انتصار على نظيره بلدية المحلة بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية على استاد القاهرة الدولي.

سجل فيوتشر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول بعد عرضية رائعة من محمود شعبان وصلت لعبدالكبير الوادي الذي لم يجد صعوبة في الارتقاء أو توجيه الكرة أقصى يمين الحارس ليهز الشباك ويمنح الفوز لفيوتشر

وظلت النتيجة معلقة بتقدم فيوتشر بهدف وحيد، وكاد أصحاب الأرض يضيفون الهدف الثاني في الشوط الثاني عن طريق أحمد عاطف بعد صناعة رائعة من مدافع فيوتشر بكرة طويلة مرت من الجميع ووصلت لعاطف الذي أسكنها في الشباك لكن قام الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

ورغم الفوز إلا أن هذا التقدم لم يكن كافٍ لفيوتشر من أجل العبور للدور التالي إذ أنه وصل للنقطة الرابعة ليعادل نقاط سموحة في الوصافة والذي يتفوق في فارق الأهداف بهدفين مقابل هدف واحد لفيوتشر، في المقابل ودع بلدية المحلة البطولة في المركز الأخير بثلاث نقاط.

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد