أخر الاخبار

 

يورجين كلوب يرد على اتهامه بخطف صلاح من المنتخب.. جماهير الجزائر تخطف الأنظار بتصرف راق رغم خروج محاربي الصحراء

25 يناير 2024 الساعة 3:06 مساء
يورجين كلوب يرد على اتهامه بخطف صلاح من المنتخب.. جماهير الجزائر تخطف الأنظا


 
 
يورجين كلوب يرد على اتهامه بخطف صلاح من المنتخب
سارة عبد الباقي
 
رد مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، على الانتقادات التي يتعرض لها نجم الريدز وقائد منتخب مصر محمد صلاح، منذ الإعلان عن سفر الأخير لإنجلترا لبدء برنامج علاجي جراء الإصابة التي تعرض لها، ومغادرته لمعسكر الفراعنة بكوت ديفوار.

وقال كلوب في تصريحات عن صلاح: "لا أريد أن أكون جزءا من تلك المناقشة، مصر وليفربول لديهما الهدف ذاته، كل منا يريد أن يصبح صلاح لائقاً للعب في أسرع وقت ممكن، إذ كان يستطيع العلاج في كوت ديفوار وتتوفر الإمكانيات الطبية، كنا سنؤجل عودته".

وأضاف: "عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من مصر، بل لتوفير أفضل طرق علاج ممكنة".

وتابع: "إن أصبح محمد صلاح لائق بنسبة 100% سيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة مع مصر حال التأهل، صلاح يريد ذلك ونحن لا نخطط لشيء آخر بل نتحلى بالصدق، وعندما تحدثت عن عودة صلاح كان بناء على الاتفاق بين ليفربول والاتحاد المصري لكرة القدم".

وأتم كلوب، قائلاً: "إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولائه هو قوي للمنتخب المصري أم لا، لأن صلاح أكثر مصري قابلته في حياتي، لديه ولاء وانتماء ووطنية لبلاده".


 
جماهير الجزائر تخطف الأنظار بتصرف راق رغم خروج محاربي الصحراء
أقدمت الجماهير الجزائرية على فعل راق، رغم خسارة منتخب بلادها من موريتانيا، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وتوديعه للبطولة للنسخة التالية على التوالي من دور المجموعات.

وبعد انتهاء المباراة التي جمعت بين منتخب الجزائر ونظيره الموريتاني، على ملعب بواكي بكوت ديفوار، بهدف دون رد لموريتانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، قامت الجماهير الجزائرية بالهتاف إلى لاعبي منتخب موريتانيا بطريقة راقية، ورد لاعبو الأخير تحية الجماهير على الفور، وذلك رغم حزنها على الخروج المبكر لمحاربو الصحرراء.

وتسيطر حالة من الاستياء على الجماهير الجزائرية، بسبب نتائج الأخير خلال آخر نسختين لبطولة كأس أمم إفريقيا، رغم أن منتخب بلادها كان صحاب اللقب في نسخة 2019 التي أقيمت على أرض مصر.

وكشفت وكالة الأنباء الجزائرية، مصير جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، بعد خروج محاربو الصحراء، من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، حيث أوضحت، أن بلماضي تقدم باستقالته لمسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وأبلغ بها اللاعبين في غرفة الملابس عقب الهزيمة من موريتانيا، على أن يتقدم بها مكتوبة فور العودة إلى الجزائر.

وظل المنتخب الجزائري بعد الهزيمة في المركز الرابع بنقطتين فقط، ليودع كأس أمم إفريقيا 2023، الأمر الذي عجل بتقديم بلماضي لاستقالته من تدريب محاربو الصحراء.

وصعد منتخب موريتانيا إلى دور الـ 16 بعد مستوى مميز أمام الجزائر، في لقاء انتهى لصالح موريتانيا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023.

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد