أخر الاخبار

 

خاص.. تطورات حالة إمام عاشور في المستشفى ..اللاعب يكشف تفاصيل أصعب لحظة مرت عليه بعد" باك وورد "

25 يناير 2024 الساعة 3:19 مساء
خاص.. تطورات حالة إمام عاشور في المستشفى ..اللاعب يكشف تفاصيل أصعب لحظة مرت ع


 
خاص.. تطورات حالة إمام عاشور في المستشفى
هاني عصام


كشفت بعض المصادر عن تطورات حالة إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني في المستشفى، وأكدت المصادر أن حالة اللاعب مستقرة في الوقت الحالي ولا يعاني من أي مضاعفات.
وأشارت إلى أن عاشور، قد يغادر المستشفى اليوم بدون وجود أي مشكلة طبية لكنه سييقى تحت الملاحظة في فندق الإقامة وعدم مشاركته في التدريبات.
من جانبه، كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني مدة غياب إمام عاشور، لاعب منتخب مصر عقب تعرضه للإصابة خلال الساعات الماضية، بارتجاج في المخ خلال التدريبات الأخيرة للفراعنة.
وقال طبيب المنتخب في لقاء تلفزيوني عبر قناة "أون تايم سبورتس": " إمام عاشور تعرض للإصابة بارتجاج في المخ خلال المران، وللأسف سيغيب عن مباراة مصر أمام الكونغو المقبلة".
أضاف: "البروتوكول الطبي لأي لاعب يصاب بارتجاج يحتم إراحته لمدة 6 أيام، وحال تأهلنا سيتم تجهيز وتأهيل إمام عاشور للمشاركة في مواجهة دور الثمانية".
وأوضح: "سبب إصابة إمام عاشور، بارتجاج في المخ وإغماء في الملعب، أنه لعب كرة "باك وورد"  وسقط على رأسه، لكن حاليا حالته جيدة ومستقرة".




إمام عاشور في أول تعليق: عشت لحظات بين الحياة والموت

كشف إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها في مران الفراعنة أمس الأربعاء، وتسببت في دخوله المستشفى بكوت ديفوار.
وكان منتخب مصر أعلن أمس إصابة إمام عاشور بإرتجاج في المخ ونقله إلى المستشفى وبقائه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

ونشر إمام عاشور صورة له على حسابه بموقع "إنستجرام" أثنا تواجده في المستشفى وهو يخضع للرعاية الطبية، من أجل طمأنة الجماهير المصرية على حالته الصحية.
وكتب إمام عاشور على الصورة: "الحمدلله على كل شيء.. أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت وشوفت حاجات امبارح يارب ما تكتبها على حد".

وأكمل: "بشكر كل واحد كان جنبي امبارح بشكر دكاترة المنتخب وبشكر اللاعيبة وبشكر الجهاز الإداري وأخيرا والله يا جماعة مافيش حاجة في الدنيا تستاهل وكل حاجة في لحظة هتروح".
وأتم: "الحمدلله على كل شيء وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي".

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل لدور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا، حيث من المقرر أن يلتقي مع الكونغو في الدور المقبل من البطولة، يوم الأحد المقبل.

اخبار الزمالك

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد