أخر الاخبار

 

كلوب يعلن رحيله عن ليفربول وموسيماني يعود رسميًا للدوري السعودي

26 يناير 2024 الساعة 1:36 مساء
كلوب يعلن رحيله عن ليفربول وموسيماني يعود رسميًا للدوري السعودي


 أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، رحيله منصبه كمدرب لفريق ليفربول في نهاية الموسم الحالي، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في ترك منصبه بعد نهاية موسم 2023-2024 .

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد قيادة الريدز إلى نهائي ويمبلي آخر مساء الأربعاء، سيواصل المدرب البالغ من العمر 56 عامًا الإشراف على المباريات المتبقية للفريق في موسم 2023-2024 قبل إسدال الستار على فترة تدريب رائعة استمرت ثماني سنوات ونصف في الفريق، والتي شهدت فوز النادي بستة ألقاب كبرى تحت إشرافه حتى الآن".

أضاف البيان: "سيترك المدربان المساعدان بيبي ليندرز وبيتر كراويتز، بالإضافة إلى مدرب تطوير النخبة فيتور ماتوس، مناصبهم في نهاية الموسم، مع حرص ليندرز على مواصلة مسيرته المهنية في الإدارة".

وأكد كلوب قراره لموقع ليفربول الرسمي، وأوضح الأسباب الكامنة وراء ذلك وتوقيت إعلان اليوم، وقال: "أستطيع أن أفهم أنها صدمة لكثير من الناس في هذه اللحظة، عندما تسمعونها لأول مرة، لكن من الواضح أنني أستطيع شرحها - أو على الأقل محاولة شرحها".

أضاف: "أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق، أحب الموظفين. احب كل شيء، لكن استمراري في اتخاذ هذا القرار يظهر لك أنني مقتنع بأنه هو القرار الذي يجب أن أتخذه".

تابع: "الأمر هو أنني، كيف يمكنني أن أقول ذلك، طاقتي تنفد، ليس لدي أي مشكلة الآن، من الواضح أنني كنت أعلم منذ فترة طويلة أنني سأضطر إلى الإعلان عن ذلك في وقت ما، لكنني بخير تمامًا الآن. أعلم أنني لا أستطيع القيام بهذه المهمة مرارًا وتكرارًا".

وواصل: "بعد السنوات التي قضيناها معًا وبعد كل الوقت الذي قضيناه معًا وبعد كل الأشياء التي مررنا بها معًا، زاد احترامك وزاد الحب لك وأقل ما أدين لك به هو الحقيقة - وهذه هي الحقيقة".

 
 
موسيماني يعود رسميًا للدوري السعودي
عاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى التدريب في السعودية من جديد، بعدما كان قد رحل عن فريق الأهلي السعودي بداية الموسم الحالي.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي السعودي في الموسم الماضي، واستطاع أن يصعد به من دوري القسم الثاني إلى دوري روشن.

وتولى موسيماني تدريب نادي الوحدة الإماراتي بداية من الموسم الحالي، إلا أنه قد رحل عن الفريق في شهر نوفمبر الماضي بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وكشف نادي أبها السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "أكس" تويتر سابقاً، عن تولي بيتسو موسيماني تدريب الفريق خلال الفترة الحالية.

نادي أبها يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير)، في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وتلقى 13 هزيمة.

موسيماني كان قد قاد تدريب الأهلي المصري خلال الفترة من أكتوبر 2020 وحتى نوفمبر 2022، وحقق العديد من الألقاب مع المارد الأحمر، وكان أبرزها بطولتين لدوري أبطال إفريقيا ومثلهما للسوبر الإفريقي ولقب كأس مصر، بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين.
 

اخبار الزمالك

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد